[part]1

715 41 34
                                    

"لماذا الجميع ضدي ماذا فعلت انا في هاذي الحياه لتجعل الجميع ضدي وأولهم عائلتي الذين اعتقدهم سندي في الحياه فهم لم يثقو فيني ابدا ابدا فقط من بعض كلمات من أفواه الناس لم يعد احد يثق فيني لماذا فأنا لست عاهره انا مجرد فتاه بشر لدي قلب أشعر في بعض الأحيان بالاختناق اريد شخص واحد فقط يهتم فيني يحضني عندما ابكي أجد لي كتف ابكي عليه اريد ان أشعر بالأمان مثل الأشخاص الآخرين فلماذا هاذي الحياه ضدي لماذا الجميع يقول لي عاهره وانا لم أفعل شي والان ابي يريد أن يزوجني بـ ابن صديقه"
_____________________________________

"اصمتي لا يوجد نقاش في هاذا الموضوع سوف تتزوجين افهمتي....وايضاَ إياك مره اخرى ان تناديني بابي فأنا لست ابيك ولن اكون اب لعاهره مثلك"

اردف والدها بغضب لتقف جيني وتردف وتمسح دموعها بقوه وتقول

"حسناَ موافقه ولكن ليس من أجلك ولا من أجل صفقتك اللعينه انا وافقت فقط من أجل ان اخرج من هاذا المنزل اللعين"

ليردف والدها بملل

"فتاه مطيعه"

لتردف اختها

"واخيرا سوف اتخلص من هاذي العاهره"

ليردف أخيها جاكسون بغضب

"نايون لا تقولي هاكذا لجيني فهي ليست عاهره افهمتي"

لتردف والدته بغضب

"لماذا سيد جاكسون فهي عاهره وسوف تبقى هاكذا.. والان اعتذر من اختك"

"لا لن اعتذر ابدا فهي يجب عليها ان تعتذر من اختها الصغرى لا تقول لها عاهره"

لتردف جيني

"انا لست عاهره  يا أيتها اللذي تدعى بأمي"

لتردف نايون بغضب

"ننننننن وانا الست اختك"

"انا لدي اخت واحده تدعى بنيني خاصه جاك فقط"

ليردف الاب بصراخ

"سيد جاكسون انت لديك اخت واحده تدعى نايون وأما هاذي العاهره فهي ليست اختك افهمت"

لتردف جيني ببكاء وصراخ

"انا سمئت ما هاذي الحياه لماذا الحياه ضدي فأنا لم أفعل شي انا لست عاهره أليس كذالك اخي"

ليردف جاك وهو يعانقها وينظر لعائلته بنظره حقد وكره

"بالطبع نيني فأنتي لست عاهره انتي ملاك نيني نعم انتي ملاك"

"لماذا الحياه ضدي؟" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن