ليلة أبو الفضل العباس .......
في إحدى ليالي محرم الحرام في ليلة السابع ليلة أبي الفضل العباس كنت جالسة أستمع للمحاضرة الدينية ما إن بدأ الشيخ بقراءة مقتل أبي الفضل حتى اجهشت بالبكاء الى ان شعرت أن قلبي سوف يتوقف لم استطع التنفس من هول المصاب! فخطر على بالي اذا كان حالي هكذا وانا اسمع المقتل فقط فكيف بحال صاحب الزمان وهو يرى ما جرى في كربلاء كل يوم يا ترى وانتهت هذه الليلة الحزينة.......
وأتى يوم السابع من محرم ، و أتت الليلة الثامنه من شهر الحسين ع انا ما زلت اتذكر مصاب ابي الفضل وكم كان الكلام مؤثراً وحزيناً واردد ساعد الله قلبك يا مولي كيف تتحمل كل هذا....💔
في الليل عندما خلدت للنوم واذا بي ارى حلماً كأنني واقفة امام باب قبلة العاشقين والزائرين مجتمعين للدخول للحرم الطاهر وكلهم يرتدون السواد وكان يوجد شباك في الطابق العلوي شباك له شرفة وإذ بي ارى رجلً طويل القامة حسن المظهر يرتدي السواد مطأطأ براسه للأرض حزيناً ويبكي كأنما ينتظر الدخول للداخل وبقيت أنظر اليه وكاد قلبي يتقطع لحاله و إذا برجل خرج من داخل الحرم ووقف بجانب هذا الرجل وقبله من راسه وصدره واخذ بيده ودخل للحرم🍃♥.
وانا لا اعلم كيف دخلت للحرم واذا بي ارى الرجل ذو الرداء الأسود وحيد يتجه نحو شباك ويقف عنده ويبكي بكاءاً شديدا وكان هذا الشباك يدل على مكان مصرع ابي عبد الله ع المكان الذي حز راسه فيه وكان الناس يمرون من جانب الشباك ولا يقفون عنده فاذا به يزيد بالبكاء وكأنما يقول لم لا تزورونه؟😖
وعندما استيقظت سألت من لهم علم بتفسير الحلم، قالوا: ان صاحب الرداء الأسود هو صاحب الزمان عج والرجل الذي خرج لعنده كان ابو عبد الله ع وكأنما روحي له الفداء كان يطلب الاذن بالدخول وبقيت ليومين وقلبي في حالة ضيق لما شاهدته وكيف كان حال صاحب الزمان.....🍃💔
والى الآن لم انسَ كيف كان شكله روحي له الفداء، وفي كل مرة يذكر مصاب ابي عبد الله ع اتذكر كيف كان حال مولانا عج... اقول لك سيدي كيف …حالك الان وها نحن الآن على قرب من ذاك الشهر الحزين💔.......
ولا شك ان كل يوم هو يوم عاشوراء بالنسبة لكم سيدي😔 فسلاماً عليك يا مولاي. واخيراً، فلنحاول ان لا نكون سببا في حزن امامنا فحزنه على ما جرى في كربلاء يكفيه💔......
جعلنا الله بلسماً لجراحك سيدي يا حبيب قلوب العاشقين 🌿💙....
انتهى🌿....
أنت تقرأ
كيفَ إرتبطـتَ بإمامِ زمانكَ .. ♡
Espiritualيـوماً مَا سنكتبُ ألفـاً بدلَ الميـمِ في كلمـةِ " متـى " ..🌿! •• مجموعـةٌ من القصص القصيرةِ لــ أشخاص ارتبطـوا بالحُجــة ؏ـج♡✦.