'' أنا هي تعيسة الحظ كيم إنسون ''¤ استيقظت كالعادة وجدت نفسي في نفس الغرفة ونفس المنزل ونفس الوحدة ، كَان كل ما لَدي هم والِداي ، الأجواء مملة ..
واااه كدت أن أنسى ، اليوم هو اول يوم بالمدرسة ، انا ف السنة الثانية من المرحلة الثانوية ، وأنه اليوم الأخير الذي سأنام فيه هُنا في منزل والداي ، سأنتقل الى سكن جديد ، وسأحصل على شريك سكن أيضاً ، بما أنني اصبحت في الثامنة عشر ستكون مرحلة جديدة في حياتي ¤
'' لم أحصل قط على اصدقاء حقيقين ، أطول صداقة لم تتعدى الشهر فقط ، الجميع يتجمع حولي ويريد ان يصبح صديقي لأنني ممثلة في وكالة jyp منذ ان كنت في الخامسة عشر من عمري ، هم فقط يريدون لفت الأنظار بما أنهم مَعي ، والمضحك في الأَمر هو إنني لم أُمَثِل سِوَى دورين ثانويين في مسلسلين .. تشه ''
قمت بتغيير ملابسي وتوديع والداي
'' شأشتاق اليكم '''' ونحن ايضاً ''
.
.وأخيراً وصلت امام المدرسة
وقفت امام البوابة فقط انظر الى صديقين يحتضنان بعضهم ... كم اتمنى ان اشعر بشعورهم ، وانظر من بعيد على صداقات صادقة لا تحتوي على مصالح عند انتهائهم ينتهي كل شيء ، فقط كل ما اريده هو صديق حقيقي !!
دخلت الى المدرسة وكان الجميع ينظر الي ويتحدثون عني ..
فتاة : اليست هذه كيم إنسون ؟
فتاة 2 : أجل ، انظري اليها كم هي جميلة ورقيقة !!فتى : انها ممثلة في شركة jyp اليس كذلك ؟
فتى 2 : أجل ولقد مثلت في مسلسين ايضاً .
فتى : هذا رائع ..يا الهي ما كل هذا الهراء ، لو لم اكن ممثلة لما كانوا سينظرون نحوي اساساً !!
دخلت الى الصف جلست على احد المقاعد بطريقة عشوائية تجمع نحوي الكثير من الفتيات ..
فتاة 1 : هل يمكنك ان تطلبي من جونيور اوبا ( جينيونغ عضو got7 ) توقيعه ؟ ، ارجوكي من اجلي !'
فتاة 2 : هل سبق لكِ وان قابلتي ستراي كيدز ؟
فتاة 3 : اخبري هيونجين اوبا بأني احبه .
فتاة 4 : هل سبق لكِ وواعدتي فتاً معك في الشركة ؟
أفف ما كل هذا الهراء ، لم احتمل
'' توقفوا ! ''
صحت بأعلى صوتي لأنتقل الى مقعد كان يوجد به فتى ، جلست بجانبه دون ان اخد اذنه حتى ، كم انا وقحة ..فتاة 2 : ماذا تحسِبُ نفسها لقد اخدت في نفسها مقلب !!
فتاة 1 : ربما شعرت بأنها أيو للحظة - شهه..
لم انصت اليهم فقط استمريت بالنظر الى ذلك الفتى ، كان يضع سمعات الاذنين ومغمض عينيه دون اي حركة ، كان يرتدي معطف اسود وقبعة سوداء لقد خفت لوهلة ، ولكنه فتح عيناه الكبيرتان ونظر نحوي ، كل ما فكرت به هو روعة عيناه ..
نهضت من شرودي ووجدته ينظر الي
'' مرحباً ''
نطقتها بصعوبة شديدة ، ليتجاهلني الأخر .. كم هذا محرج ..
دخل الاستاذ وقمنا بالتعريف وبعض تلك الأشياء المملة ....اتى وقت الغداء .. ذهبت الى الكافيتيريا أخدت طعامي وجلست على احد الطاولات الفارغة ..
لحظات قليلة ليأتيا فتاتين جلسوا امامي ..
قالت احداهم بينما تتصرف بلطافة وتقوم بالإيقيو : مرحباً أنا دو ييرن .
ونطقت الاخرى بعدها بسرعة : وأنا صديقتها جو يوري ..
مذهل صديقتان يمتلكان اسماء متقاربة ☆
لقد لمحت من بعيد ذلك الفتى الذي اجلس معه الذي اتضح انه يُدعى تايهيون جالس بجانب فتى وسيم ، وكأنهم لا يعرفان بعضهم ..
ظللت شاردة بهم الى ان رأيت يوري تلوح بيدها امامي وتقول : اين شردتي .. ونظرت الى ييرن وبدأوا بالضحك بدون سبب !!
لتردف ييرين وهي تشير الى ذلك الفتى الوسيم : هذا الذي لم تزيلي عينيك عنه يُدعى يونجون وهو في السنة الثالثة ..
لتكمل بعدها يوري : انه وسيم ولطيف للغاية ولكنه لم يواعد من قبل ، لتكمل كلامها وهي تضع يداها على خديها بلطف بينما تابعت ييرين : واه ومن ذلك الوسيم الأخر الذي بجانبه ؟ لتغير الموضوع وتنظر الي لتقول بنبرة لعوبه : هل اعجبك يونجون؟ ، ليصيحا معاً قائلان : انتم تليقان ببعضكم جداً ..
نظرتُ الى يونجون ذاك ثم نظرتُ اليهم بنظرة حادة
'' هذا مستحيل ''اردفت يوري بدون مبالاة بعد أن أكلت قطعة من الطعام : لا يوجد شيء مستحيل ..
فقط نَهَضْتُ من الطاولة وحملت معي طعامي ، وحدث ما لم يكن بالحسبان ، اصتدمت انا وذلك الطويل الوسيم يونجون لأَسقط انا .. ويتعثر هو بي ويسقط فوقي ويتبعثر الطعام فوقنا ، كم هذا مقزز ومحرجٌ في الوقت ذاته ....
.. يتبع .. 💙
🖤 إنسون 🖤
اتمنى عجبكم اول بارت 💛💫
أنت تقرأ
𝔧𝔲𝔰𝔱 𝔯𝔢𝔞𝔩 𝔣𝔯𝔦𝔢𝔫𝔡 '' فقط صديق حقيقي ''
Teen Fiction'' کْلَ مًآ أحًتٌـجّـآهّـ هّـوٌ صّـدٍيقُ حًقُيقُي '' ° صّـدٍيقُ دٍوٌنِ مًصّـآلَحً ° '~ هّـلَ سِـأجّـدٍهّـ ¿ ~' ۆهِلُ سأجٍدِ حٍُبْيَ آلُأۆلُ؟ '''' 5 فصول قصيرة ''''' 𝕖𝕦𝕟𝕤𝕠𝕠𝕟 ☆ 𝕥𝕒𝕖𝕙𝕪𝕦𝕟 ☆ 𝕪𝕖𝕠𝕟𝕛𝕦𝕟 ,,,,, . . اكتملت : ١٥ . ٢ . ٢٠٢١