~~~~~~~~~~~~~~~
ذا البارت الرابع وليس الثالث للتنبيه !
يرجى قراءة البارت التالت والذي يلي هذا البارت 🖤~~~~~~~~~~~~~~~~~
استيقظت واخيراً لأجهز نفسي كالعادة ، لقد مر شهر منذ قدومي الى هذه المدرسة !
ولا يزال يوجد سوء تفاهم بيني وبين تايهيون على عكس ازدياد تعلقي بيونجون اكثر بدأت اعتبره وأخيراً صديق حقيقي
طيلة هذه الفترة نحن نتسكع معاً يومياً ..
................
نهضت من سريري لأتوجه الى الحمام عند خروجي توجهت نحو الخزانة وكنت سألتقط زي المدرسة ولكن هناك صوت اوقفني ....
'' انتظري !! ''
اتى صوت تايهيون ليوقفني ، تفاجأت من ردة فعله فنحن لم نتحدث لمدة شهر تقريباً ..'' ماذا ؟؟ ''
نطقت بحيرة لأغلق باب الخزانة وانظر نحوه .'' لا يوجد مدرسة اليوم ''
اردف تايهيون ليعيد نظره الى الهاتف ، بدأت احلل الموضوع برأسي : انه يوم الجمعة وانه يوم دراسي عادي ، لم افهم شيء !ليتابع تايهيون موقفاً حيرتي
'' اليوم هو يوم العائلة في المدرسة وكل من في المسكن سينام في منزل والديه ثلاثة ايام حتى انتهاء عطلة نهاية الاسبوع ''
قص لي ببرود دون ان ينظر الي حتى..جلست على سريري وانا غاطسة في التفكير ..
'' وماذا اذا رفضتُ الذهاب ''
اردفت بينما لازلت شاردة'' ستغلق ابواب المسكن الليلة لذا ستذهبين شئتي ام ابيتي ''
اردف بسخرية لأنظر اليه واقوم بقلب عيناي ليتجاهلني الاخر ...'' وماذا عن الاشخاص الذين ليس لديهم آباء؟ ''
اردفت بغباء ليبتسم الاخر بخفة وقام بإخفاء ابتسامته بسرعة حتى لا الاحظه ولكنه قد فشل ..'' من ليس لديه والدين يمكنه ان يذهب الى اقاربه ''
اردف تايهيون ببرود وقلة صبر'' وماذا لو لم يمتلكون اقارب ؟ ''
اردفت بغباء كنت اريد اختراع اي شيء حتى لا اذهبنهض تايهيون غاضباً
'' بالتأكيد من ليس لديه اقارب لديه عذر لكي يبقى هنا ولكنك لا تمتلكين اي عذر للبقاء ، لا أدري من اين اتى لكِ كل هذا الغباء فجأةً ''
قال بغضب ليضع هاتفه جانباً ويتوجه نحو الطاولة ليجلس ويقوم بكتابة شيء ما ..
أنت تقرأ
𝔧𝔲𝔰𝔱 𝔯𝔢𝔞𝔩 𝔣𝔯𝔦𝔢𝔫𝔡 '' فقط صديق حقيقي ''
Teen Fiction'' کْلَ مًآ أحًتٌـجّـآهّـ هّـوٌ صّـدٍيقُ حًقُيقُي '' ° صّـدٍيقُ دٍوٌنِ مًصّـآلَحً ° '~ هّـلَ سِـأجّـدٍهّـ ¿ ~' ۆهِلُ سأجٍدِ حٍُبْيَ آلُأۆلُ؟ '''' 5 فصول قصيرة ''''' 𝕖𝕦𝕟𝕤𝕠𝕠𝕟 ☆ 𝕥𝕒𝕖𝕙𝕪𝕦𝕟 ☆ 𝕪𝕖𝕠𝕟𝕛𝕦𝕟 ,,,,, . . اكتملت : ١٥ . ٢ . ٢٠٢١