First part

66 7 9
                                    

"You say what you want right to me "

__________

يبتسم لاصدقائه بينما تلتفت عيناه باحثا عن امر قد يشغل باله حاليا, عن جميع المشاكل الي تنتظره فورا ما يذهب الى المنزل.

تقع عيناه على فتى ذو عينان زرقاء, تتناسب عيناه جيدا مع لون السماء, او حتى لون البحر, شفتاه ورديه تشابه لون الكرز, بينما شعره مبعثر وعيناه شاحبة بعض الشي.

تتجول اعين الفتى صاحب الاعين الشاحبة حول ساحة لعب السكيت بورد, وتلتقي اخيرا بصاحب الزمردة.

يبتسم ابتسامة صغيره ويلتفت, ليذهب الفتى ذو الاعين الزرقاء عنه و يتساءل هل سيرى صاحبها مجددا؟

يودع اصدقائه و يصنع طريقه الى المنزل, يده اليسرى تحمل السكيت بورد.

عيناها طوال الطريق الى الاسفل لم يرفعها طوال الطريق, سيتاخر دقيقه عن الوقت المحدد وهذا ليس جيد.

يسرع بخطواته قليلا حتى وصل الى المنزل, وجد جون عند عتبة المنزل ينتظره.

يقترب هاري بخوف اليه وعيناه ما زالت الى الاسفل, لـ تبدا سلسلة طويله من الصراخ الى الفتى.

ان تحدث فـ يتم ضربه وان دافع عن نفسه فيطرد, جون عشيق والدته مما يصعب الامور اكثر عليه.

يمسك جون هاري من شعره ويرميه الى داخل المنزل ويصرخ "اذهب الى غرفتك ايها اللقيط!"

يتحرك هاري بسرعه ويدخل غرفته قبل ان يبدا بضربه, يتنهد حاليا يقفل نفسه داخل الغرفه.

ليستلقي على السرير يفكر بكل ما حدث في يومه, محاولا بتجاهل صاحب الاعين الزرقاء في تفكيره حتى غط بالنوم.

_______

رايكم بالبداية؟

Affection | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن