Part7

790 41 23
                                    

...
Enjoy💘💘

________

يجلس جونغكوك حالياً على قيتاره ويقومُ بِصُنع اُغنيةٍ تناسبُ ذلك اللحن الذي غنّاه تايهيونغ بِصَوتهِ العذب..

في كل مرة يتذكر فيها صوتَ تايهيونغ المِثالي وكيفَ لحّن موسيقاه الخاصّة التي صنعها بِمُخيلته

وعِند اُختِ جونغكوك ميناري التي تقف بجانِب الباب وتنظُر لاخاها الذي يبدو مُنغمس وبِشدة في تطبيق نوتات الحان تايهيونغ ويحاول تذكرها..
هي استغربت قليلاً كون اخاها عاد كما كان لأن والدهم قد منعَه من القيتار حين اكتشفَ انه شغف ابنه..

لكنها سعيدة كذلك..بما انّ اخاها عاد كما كان ويهتم بِتفضيلاتِه وهِواياته..

ابتعدت قليلاً عن الغرفة لتأخذ هاتِفها وتتصل بـ يونغي
كونه قريباً منها وهي نفس الشيء بالنسبة له..

اجاب يونغي بعدَ ثواني لتتكلم ميناري في الجهة الاُخرى "يونغي كيف حالك؟" تكلمت ليجيب يونغي "بخير..انتِ؟" اجابها وتسائل ذات سؤالها "انا بخير..لكن جونغكوك؟"

"مابه جونغكوك؟" اردف يونغي بقلق ليتمحي ميناري قلقه بكلماتها "هو بخير..هو جونغكوك!" استغربَ يونغي بداية كلماتَها لكنه فهِم مقصدها ، هي تتكلم بالالغاز احياناً لِذا قد اعتاد..

"اوه اجل هو كذلك ، قد زارنا البارِحة في النادي واليوم" ميناري انصدمت من كلامِه تقريباً ، جونغكوك بدأ يذهب للنادي؟؟!

تقريباً صدمت ميناري لكِنَّها سعيدة! كونَ جونغكوك اصبَح يُعطي اهتماماته وتفضيلاتِه الاوليه والاحقيه..!
"حسناً اراك بالجامعة غداً يونقي.." قالت لزميلها يونقي بالجامعة ليرد عليها "وداعاً.." واغلق الخط

التَفتت ميناري لِتُلقي نظرة خاطِفة لجونغكوك الذي بدا منغمس وجِداً بالنوتات!
بعدها ذهبت لتحظير العشاءِ لها ولاخيها

عائلة جونغكوك ليسَت بتِلكَ المثالية..!
حالة زواج والديه غير مُستقِرة وقد انفصلا منذ ثلاثِ سنين

هو يعيشُ مع والدتِه لكنه ايضاً يتواصلُ مع والده بشكلٍ مُستمِر ، حتى انهُ لايشعر احياناً بفقدانِهِ له..
لكن هو ايضاً يريدُ عائلة كِـ بقيةِ الناس!

في يومٍ ما قرّر جونغكوك الاتصال بوالدِه واخبارِه عن رغبتِه وحبه الكبير للقيتار لكن...
والدِه قابَل كلام جونغكوك بالدفنِ!

لم يُعجب والِد جونغكوك كلامَ ابنه..
هو ارادهُ ان يُصبِح ناجحاً وذو نفوذٍ عالية وسُلطة!

Given *TK*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن