Enjoy🌈💕
..................
"دعنا نتعرّف على بعضنا اكثر تايهيونغ" رفعَ تاي عيناه من على صحنِه لِيضعها على عين جونغكوك وعقدَ حاجبيِه باستغرابٍ لِطلب الاكبر..! "لكِن نحنُ بِالفعل نعرِفُ كل شيءٍ عن بعضنا جيون!"
نتهدَ كوك لِوضح الامر للاصغر "نحنُ نعرِف الاشياء العاديّة عن بعضنا اُريد ان نتقرّبَ اكثر!"
اجل جونغكوك لم يَكبح نفسه وطلبَ من تايهيونغ ان يُصبحان مقرّبان ، جونغكوك ارتاحَ مع الاصغر لِذا يَجِدُ طلب شيءٍ كذلك عادي..
زمّ تايهيونغ شفتاه بتفكيرٍ بطلبِ جونغكوك..مع انّه لايحتاجُ لِلتفكير!
جونغكوك نَسيَ كلَّ شيءٍ حوله..!
وبدأ بالنَظرِ لِـ جمال هذا الملاك امامِه.."حسناً لِنتقرّب!"
افاقهُ من تأملِه للمرة الثانية اليوم صوت اميره النائم..!!
"مَـ..ماذا؟؟!"
"الم تقُل لنتقرّب؟؟ لِنتقرّبَ اذاً!"نمت ابتسامة صغيرة على جونغكوك لِشكلِ تايهيونغ الطفولي وهو يتكلّم..
"واذاً؟ هل تَعرف كيف يُمكننا ان نتقرب؟""اظن.." زمّ تاي شفتاه مُجدداً فهاذِهِ عادة لديهِ عندما يُفكر
همهم جونغكوك حاثًّا اياه على الإكمال..
"هكذا..؟"
اجاب تاي وهو يقِف من مكانِه لِيتحركَ ويُصبح بِجانب مِقعد جونغكوك ، نظرَ لهُ جونغكوك باستغراب لِتُمحى ملامحهُ المستغربة حين امسَك تاي بِمقعده وقرّبه من خاصة الاكبروضعَ تايهيونغ كُرسيّهُ بجانبِ مقعد الاخر لِجلسَ بجانبهِ ويلتصق بِـ جونغكوك..
وجّهَ تاي نظراتهِ للغرابي لِتنمو ابتسامة صغيرة على شفتيه ليردف "هكذا نتقرب.."
رفعَ جونغكوك حاجبيهِ بِغير تصديق من تصرفاتِ تاي التي تشبهُ تصرّفاتِ طفلٍ بالخامسة من عمره..!!
ابتسم جونغكوك بِقوة للطافة الاصغر لِتظهر غمازته الجميلة والتي سرَح تايهيونغ بِجمالِها..تايهيونغ ارادَ حقاً لمسها..ولِكونِهِ فتاً عفوي جداً لم يَكبح رغبتهُ بِلمسِها..
مدَّ تاي اصبعه السبّابه نحو خد الاكبر لتستقر على تِلك الحفرة اللطيفة
صُدِم جونغكوك تقريباً من حركة الاصغر العفوية واللطيفة هذه..
تايهيونغ بدأ بتحسس غمازة الاكبر والضغطِ عليها
وجونغكوك يتحسس اصبع الاصغر ضدّ وجنته
وكِلاهُما مُرتاح..."انّها عميقة..." همَسَ بها تايهيونغ بِشرود لينظر جونغكوك له وتتوسّع ابتسامته اكثر لِتظهَر اسنانهُ الارنبية
ايضاً تايهيونغ اُعجِبَ بِـ ابتسامة جونغكوك الارنبية، هو بدأ يُعجب بِـ ابسَط تفاصيل الاكبر تقريباً..!تاي ابتَسمَ لذلِك المَشهد اللطيف واقترب من جونغكوك..
بالنهاية تايهيونغ عفوي؟ وسيفعل اي امرٍ يُريدُ فِعلَه!!
وضعَ تاي يدّاه على كتفِ جونغكوك الايسر ليقرّب رأسهُ من الاخر..
قرّبه اكثر..
واكثر..
جونغكوك كانَ محى ابتسامتهُ وبقي ينظُر لِـ قرب الاخر منه
حرك جونغكوك مقلتاه على وجهِ الاصغر تتفحص كل تفاصيلِه الجميلة..
تايهيونغ جميل جداً ووسيم ايضاً..!!اقتربَ تاي من وجه جونغكوك وامسَكَ بيذقنه بِخفّه
ليقرّبه منه ويقوم بتقبيلِ وجنتة جونغكوك..
وتحديداً غمازتِه!جونغكوك؟ كان يراقب جميع مايفعلُه تاي وهوَ موسّعٌ لعيناه
قلبُه كان ينبض بِسرعة جنونية
بدا وكأنّ مياهً دافئة سُكِبت على قلبه..ابتعدَ تايهيونغ عنهُ ومازال وجهه قريباً من خاصة الاكبر..
كان سَينطق بشيءٍ لكن النادل قاطعهم بوضعِ طلبهم على الطاولة الخاصّة بهم..___________________________
•see u in next part•
🍬🍬
أنت تقرأ
Given *TK*
Teen Fictionكيم تايهيونغ فتَى مدرسَتِهِ الهادئ، اعتبروا الآخرينَ هدوءه على انّه غريبُ اطوار..لكن؟ ماذا عن جيون جونغكوك الّذي كانَ نادراً عنِ "الآخرون" رواية تايكوك 'مستوحاة مِن انمي الياوي given لكِن لـ تايكوك' Top:jk Bottom:tae