part 1

238 12 1
                                    

يجلس كل من جونغكوك و سيلين فى إحدى المقاهى بعد انتهاء اليوم الدراسى...
بينما سيلين تتحدث و تصف لجونغكوك حُبها لجُون   " صديقها بالصف "

تنهَدت قائِلةً : " أنا حقًا أحبه، اتعلم كم هو وسيم و رَائِع جونغكوك " .. ثم زفرتْ الهواءَ بِخفةٍ..

لم تبرز ملامح جونغكوك وقتها أى مشاعرْ بالرغم من شعورهِ و كَأن نياطَ قلبه تقطعْ، فهوَ لا يستطِيع أنْ يُصارحها بحبه لها و بقلبها شخص آخر..

أرادَ أن يمتلك قلبها كما أثرت فؤادهُ بِحبهَا..
استمرت سيلين بالكلام بينما ذلك العاشق غيرُ مبالٍ لكلامِها ممعن النظر بملامحِ من أثرتْ فؤادهُ جاعلةً من قلبهِ يخفقُ بقوةٍ..

                                                        Jk pov                              

لا أدرى اىُ سحرٍ ألقيتِه علىَّ ليٌصاب قلبى بالولهِ هكذا .
أُريدكِ فقط لى سيلين.. كيف يُمكنكِ التَّفوه بتلكَ الكَلمات أمامى؟!
لا بأس فأنتِ جاهلة بحبكِ القابع بمهْجَتِى.
حسنًا،، أحبى من تريدى، لكنكِ فى النهاية تنْتمِى لى أنا فقطْ..
أنا من سيأثر قلبكِ كما أثرتِ قلبى.. ستُصبحِين لِى سيلين..

أنهتْ سيلين حدِيثهَا لتنتبه لذلكَ الولهان الشارد و قد ارتسمتْ على ملامحهِ ابتسامة خفيفة..

فأردفتْ بإبتسامة مزيفة : " مرحبًا!! هل أُحدِث نفسى هنا سيد جونغكوك "

                         " أنتِ ثرثارة للغاية، هيا لنذهبْ "
           
                      نبس جونغكوك بضحك بعد انْ انتبهَ لها

                         " يا هذا لم أتحدث كثيرًا "
 
     أردفتْك بغضب طفولى بينما تستعد للمغادرةِ هى و خليلها..

سارَ كلٌ منهُما فى نفسِ الطريق، و بالرغمِ من كون الصمت سيد المكان.. إلا أن العقلَ لم يتوقفْ عن الكلام...

                              سيلينpov بينما الإبتسامة تشق وجهها بلطف                             

" اووه جون لطيف حقًا، امم و مثير أيضًا، لا بأسَ بمواعتهِ، اااه "

لاحظَ جونغكوك إحمِرارَ وجْنتَيهَا فأدْركَ أنهَا تُفكِّر بهِ " جون "  فعلتْ ملامحه الجمود على عكس القابع بكيانه ..

فى اليوم التالى:-

استيقظَ كل من جونغكوك و سيلين مُبكِرًا و تناولَ كل منهمَا الفطور و اِلتقيَا كالعادةِ عند بوابة المدرسة..

أردفتْ سيلين و الإبتسامة تشق ثغرها " صباح الخير جونغكوك"

نبس جونغكوك : " صباحُ الخيرِ سيلين "

دخل كلٌ منهُمَا المدرسة و كان هناكَ ازدِحام بسبب ظهور بيان درجات الاختبار..

فأردف جونغكوك: " انتظرينِى هُنا سيلين سأبحثْ عن اسمينَا..

فأوْمأتْ له بالموافقة..

بينما سيلين منتظرة فوجِئت بالذى سحبهَا و وجدتْ نفسها تركض معهُ حتى توقفَا فى إحدى الممرات و هما يلهثَان...

فؤجئت بذلك القابع امامها يرمقها بنظراته الحاده، اقترب منها حتى شعرت بأنفاسه تضرب أذنها
قائلا: .....

 
يتبع.... 🙂

                    أتمنى أن تنال اعجابكم هذه اول مره اكتب فيها 😄💜💜
                            لا تنسوا التصويت اذا اعجبم البارت ♥♥

                    أتمنى أن تنال اعجابكم هذه اول مره اكتب فيها 😄💜💜                            لا تنسوا التصويت اذا اعجبم البارت ♥♥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 07, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رد فعل جونغكوك إذا كان يحبك و أنتِ تحبين شخص آخر ليقوم ب.... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن