المثلية الجنسية

140 10 6
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساخبركم عن امر زاد دهشتي فعلا واقسم بالله اني بكيت من هذا حسرة على احوال شباب الإسلام
نتحدث عن المثلية الجنسية وما هي :
: هي انجذاب المراةء للمراءة و انجذاب الرجل للرجل صراحة المثلية الجنسية هي نفسها ( اللواط )
نفسها بس المسمى مختلف حسنا ستقولون لا ليس واحد و المثلية ميول و احساس ..طيب اك بسالكم
وش نهاية هالاحاسيس نهايته علاقة جنسية تقولون
المثلية احساس ولكن يمارسون الفاحشة معا !!!!!
عطوني مثلي واحد ما يمارس الفاحشة مع احد
اك المثلية هي احاسيس بس لا تقبلين البنت
و لا تلمسينه ولا شئ احتفظي بالتفكير لنفسج وادعي الله ان يحرمج لذة معصيته و يرزقج لذة طاعته

هذا اخطار اللواط ( اللي تسمونه مثليه 😑 )

          بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين (ع) الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرًا...

أما بعد..

          للأسف الشديد الذي يُحزِن القلب، نرى في أكثر المجتمعات الإسلامية سموم بثها أعداء الإسـلام ومن جملة هذه السموم اللواط، ونظرًا لحدوث هذه الظاهرة وتعدُّد طرق افتراس الفريسة، نجد أمراض عديدة تصيبنا ولا نعلم من أين أتت وما هي الأسباب! حيث أن بعض هذه الأمراض انتشرت في مجتمعاتنا بانتشار هذه الظاهرة غير الأخلاقية، طبعًا قد تكون هذه الظاهرة نابعة عن جهل المراهقة، ولكون الفاعل جاهل بأمور هذه الظاهرة وما يترتب عليها وما أثرها على الفرد والمجتمع، ونجزم بأنه لو كان يعلم لما فعلها لأنها تؤدي غلى مخاطر كثيرة!.

          لذا يجب علينا محاربة هذه الظاهرة لنبني مجتمعاتنا على الأسس الإسلامية السمحاء وذلك لأن الأسس الإسلامية تجعل الإنسان في المسار الصحيح وتسلكه بالصالحين.

أولا: تاريخ اللواط:

          يبدو أن هذا الإنحراف الخُلقي بدأ لأول مرة في قوم لُوط و لم يكن الناس يفعلون ذلك من قبل، و يَدُّلُ على ذلك قول الله تعالى: (وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ * إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ) [سورة الأعراف – الآيتين 80 و 81].

 

ثانيًا: ما هو اللواط؟

اللِّواط في اللغة هو اللُّصوق، و لاطَ الرجلُ لِوَاطاً و لاوَطَ، أَي عَمِل عَمَل قومِ لُوطٍ، أي وطء الدُّبُر، و سُمي لواطاً لالتصاق اللواطي بالملُوطِ به، أو لأنه فعل قوم لُوط.

و اللواط هو الإتصال الجنسي بين ذكرين، و هو نوع من أنواع الممارسات الجنسية الشاذَّه التي تسبب أضراراً بالغة الخطورة على الصعيدين الفردي و الاجتماعي.

مقالة إسلاميةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن