لقائنا الاول

771 18 6
                                    

اسمك فتاة في العاشره .....  كانت تعيش في الميتم لانه قبل ان تولد ماتت عائلتها بحادث مروع وهي كانت الناجيه الوحيده هي وأخوها مارك (احب هالاسم ) الذي يكبرها بعشر سنين  ...
عندما اصبح عمر مارك ١٥ قامت سيدة عجوز بتبنيه هو واسمك وكانت السيده طيبه معهم و غنيه جدا وقد احبوها فعلا لكن بعد عام ماتت السيده وقد حزن كل من اسمك ومارك كثيرا .....
وايضا اصبحت كل ثرواتها لهما ....

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يأتي مارك ليوقظ اخته ليبدأ يوم تلك الطفله التي تبلغ من العمر عشر اعوام ....
تدخل لتستحم فهي تعرف كيف تعتمد على نفسها ثم خرجت وهي ترتدي ...

عندما نزلت ابتسم هلى شكلها وكان يضع الفطور  : صباح الخير صغيرتي.
اسمك : صباح الورد اخي .

مارك :  تناولي فطورك هيا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مارك :  تناولي فطورك هيا.
جلس الاثنان وبدأ كل منهما يأكل طعامه الى ان انتهيا . نظف مارك المكان ثم ذهبا للسياره مارك للشركه واسمك للمدرسه ، اوصلها مارك وءهب لعمله وعندما انتهت الحصص عادة اسمك الى المنزل سيرا لان المنزل قريب ولكن مارك لا يحب اتعابها .
عادت الى المنزل وجلست على الاريكه وهي متعبه ، كلعاده ليس لديها اصدقاء لانها تمتلك ملامح تشبه العرب (امها عربيه ) رغم انها جميله الا انه لا احد يحبها .

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                                   بعد ٣ سنوات

كانت اسمك قد دخلت في حالة اكتئاب لانه لا احد يحبها في المدرسه كما ان مارك كان مشغول بالاعمال والصفقات لذلك لم تكن تتحدث معه ابدا .....
ثم بعد مده تعرفت على bts وتعلمت منهم كيف تحب نفسها وبدأت تخرج من حالة الاكتئاب تدريجيا كما انها صارت يوتيوبر مشهوره جدا والكثير من الآرمي يعرفونها وكان مارك سعيدا بهذا لذا في عيد ميلادها ١٤ قدم لها مارك هديه (تذكرة لحضور حفل توقيع bts ) وفي ذلك اليوم صورت بث مع معجبينها وقد تحدتها احد صديقاتها على الانترنت ان تعترف لجيمين بحبها 💓💓💓 هي بالفعل لم تكن تنوي ذلك ولكنها وافقت وابتسامه خبيثه تعلو وجهها فهي ترى انها اسعد فتاة في العالم الان... لم تستطع اسمك ان تنام لانها سعيده جدا لذا نامت في وقت متأخر من اليل ورغم ذلك استيقظت في اليوم التالي من الساعه ٧ ولاول مره تستيقظ لوحدها 👌👌👌.........
استحمت وارتدت 👇👇👇👇

نزلت لتجد الفطور معد تناولته مع الكثير من الثرثره ومارك ينظر لها ويبتسم لمنظرها اللطيف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت لتجد الفطور معد تناولته مع الكثير من الثرثره ومارك ينظر لها ويبتسم لمنظرها اللطيف .
المهم ...عندما وصلت كان جيمين جالس وحده ثم لفت انتباهه فتاة جميله بملامح لطيفه وخدود منتفخه مع تسريحه لطيفه  و ملابس بسيطه لكنها جذابه جدا كان كل شيء فيها مثاليا بالنسبه لجيمين ... ولا ننسى اسمك فهي كانت سعيده جدا لانها ترى فرقتها امامها وايضا باقي الاعضاء انتبهوا لجمالها وبساطة ملابسها ولطافتها 💖💖💖💓 ....
عندما وصلت لجيمين استغرب لانها لم تكن خجله وتضحك كثيرا كالبقيه لكنه ابتسم لانه وجد هذا مميزا ...
جيمين : ما اسمك يا صغيره
اسمك بطفوله : اسمي اسمك
جيمين : يااا لم انتي لطيفه هكذا
اسمك خجلت واحمرت وجنتاها  : شكرا لك انت ايضا لطيف وطيب جدا (طبعا قلبها لم يتوقف عن النبض بسبب سعادتها الشديده ولا ننسى جيمين الذي اعتاد على هذا الكلام لكنه شعر بشعور مختلف هذه المره )
جيمين بنفسه : ترى لم قلبي ينبض هكذا (حب من اول نظره يالطيف😒😄😂..... امزح امزح هو بس كان معجب بجمالها لانها جميله جدا😇😇😇)
جيمين ابتسم باتساع : خجوله اذن ؟؟!
اقتربت اسمك وهمست امام اذنه بصوت مثير : هذه الخجوله تستطيع اغتصابك عزيزي ...
انصدم جيمين من كلامها لانه اول مره يرى فتاة بهذه الجرأه للتحدث الفتاة التي بجانبه والتي ستأتي عنده بعد  كوك : لا تنصدم جيمين لانها منفصمه احيانا
نظرت لها اسمك ورمشت اكثر من مره لتستوعب : عفوا  من انتي
الفتاه بغضب طفيف : هل نسيتني انا ليسا لقد اعترفت لك مرتان ورفضتني ايتها الحمقاء 😡😡😡
اسمك : ( شهقه) اونييي ( ثم تعانقا بقوه )
الفتاه : لم تتحدثي معي من فتره لقد قلقت حقًا .
اسمك : آسفه اوني (استدارت لجيمين) اذن جيمين انا أريد ان اقول شيئًا
جيمين :  امممم
وقفت اسمك وقالت بصوت عالي :انا احبك جيمين واريد ان نتواعد لاسبوع ، لكن لا تقلق لن نقبل بعضنا
نظر جيمين للآرمي كأنه يطلب رأيهم 
الآرمي بصوت واحد : وافق ، وافق ، وافق .....
جيمين : ااه حسنًا موافق
بدأ الارمي بالصراخ والتعبير عن فرحهم لانهم يعلمون ان جيمين يعاني مؤخرا
اسمك : اذن جيمين لنتبادل الارقام
جيمين : OK
تبادلوا الارقام وبعدها انتقلت لتاي الذي كان يجلس بجانب جيمين وكان اغلب الارمى يتحدثون عن اسمك عندما يصلون لجيمين وهو استغرب من شهرتها الواسعه وفور عودته الى المنزل بدأ بالبحث عن ايمك ووجد انها مشهوره فقرر زيارتها ، ثم نام من شدة التفكير . 
💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

تابعوني بالانستغرام والله انا بحاجه لمساعدتكم 💙
ا
 

تابعوني بالانستغرام والله انا بحاجه لمساعدتكم 💙ا 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


باااااي ... احبكم 😘😘😘💙💙💙💜💜💜

حب في ٧ ايامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن