البارت الثاني2

‎الو هند حبيبتي كيف حالك اهلا حبيبي احمد كيف حالك أنت انا بخير حبيبتي لدي خبر مفرح حقا ماهذا الخبر  اخبرني حصلت على اجازه من عملي حقا لدي خبر ايضاً  حصلت على اجازه حقا نعم حبيبي في بداية الشهر السادس  ستكون اجازتي هذا امر جيد اذا سننهي هذا المعاناة ونلتقي سننهي معاناة الشوق ونار البعد اخيرا ستعصف بنا الرياح لتبحر سفينتنا حبيبي لدي سؤال لك تفضلي هنوده عند مانلتقي ما هي ردة فعلك ستكون هنوده ربما ساعانقك واكسر لديك سته أضلاع حقا نعم لانني مشتاق إليك هل تعلمين ستكون هذا الأيام شديده لدي اتمنى ان تمضي بسرعه هل تعلم انا اشعر بهذا الشعور ايضا ستكون الأيام كالسنين حتى تمضي
‎حبيبتي اغمضي عينيك وفكري في الأشياء الجميلة   مضت الايام  عكس ماكنا نفكر هند حبيبتي انا في المطار طائرتي في الساعة ٤:٠٠ صباحا هذا جيد حبيبي إذا أنا ساسبقك ساكون هناك في الساعة ال١:٠٠ صباحاً         كم هذا جميل يا حبيبتي لكنني سأكون قلق جدا عليك   لماذا حبيبي حبيبتي اخاف عليك من الطائرة وركابها  كفاك يا أحمد ارى ان الغيرة تملأك  نعم يا حبيبتي فأنا غيور جدا لاتقلق حبيبي أنا يجب أن اذهب إلى المطار  حتى لاتفوتني الطائرةاوك حبيبتي اغلقت الهاتف وانا قلق عليها جدا لكن كيف اقنعها بقلبي تحته نار تغلي  اغار عليها كيف لي أن اخبرها بمدى حبي لها كتبت لها رساله عبر السناب شات قلت في مضمونها حبيبتي هند انت اترف مارأيت وأنقى ما حدثت وأطيب ما عرفت دخلتي الى قلبي دون استاذان كان الدخول لك مسموح حتى ضننت انك ساحره كيف دخلتي الى قلبي دون ان تطرقي ابوابه هند حبيبتي  لقد استوطنتي في قلبي واكتبت على جدران القلب ممنوع دخول أي أحد  ثم تهيأت بعدها وانطلقت الى المطار انتضر طائرتي جائني الرد وانا في المطار احمد هل اخبرك بشيء تفضلي حبيبتي انا الأن في دبي واشتاق الى رؤيتك كلماتك سحرتني وجعلت بداخلي شوق كبير  اتصلت وقلت لها حبيبتي حمد لله على سلامتك خلال ساعه ساكون في دبي ستنطفئ نار اشتياقنا خلال ساعه  انا الان في الطائره عند ماحلقت الطائره انقطع الاتصال وبعدها نزلت في المطار وانظر بين وجوه المسافرين كانني اراهم كلهم هند مشيت الى خارج المطار واذا بفتاة مشعه كان القمر نزل يستقبلني في الحقيقه تلعثمت لا اعرف ماذا اقول ابتسمت وياليتها لم تبتسم خطفت لي قلبي اشعر ان  قلبي يود ان يشق صدري ويخرج من مكانه ليعانقها ويقبلها بشغف  ثم سرت نحوها وركضت وحضنتهت وقبلتها  جبينها ثم قبلت يدها ثم قالت حبيبي قلت لا لاتتكلمي. دعيني نذهب الى تلك الحديقه جلسنا في احدى حدائق دبي امام نافوره  كبيره قلت لها انتضريني هنا ذهبت جلبت عصير وقاروره مياء شربنا العصير وبدأنا الحديث قلت لها تكلمي لماذا اشعر انك ابتلعتي لسانك تبتسم والخجل يملأها وعيونها في عيونها لمعان كانني ارى نجوم تتلامع  ذهبنا الى فندق جميرا  الذي يحيط به البحر من الخلف  احتجزنا غرفه لها وغرفه لي   تصبحين على خير  يامذهله يامميزه يافاتنه يااميره ياسلطانه ياوردتي  قالت كل هذا لي قلت لها انت لم تسمعي شيء بعد فلك الكثير وقالت وانت من اهل الخير يافارس احلامي دخلت غرفتها وهي تبتسم وكان قلبي يخبرني بأن اطرق الباب مره اخرى بعد ما اغلقته  طرقت الباب ولقد فتحته  قالت ماذا بك قلت لها احبك هل لي بقبله قبل النوم قالت لي انگلع تعني انقلع ابتسمت وقلت لها امرك يااميرتي  ذهبت الى غرفتي واخذت افكر بها ثم نمت  استيقضت في الصباح الساعه السابعه صباحاً 7:00اخذت دوش وبعدها ارتديت ملابسي ثم خرجت وطرقت باب غرفتها ولم تفتح طرقت الباب بقوه واذا هي تخرج ويملأ عينها النعاس اخبرتها ايها القمر السكول استيقض  ابتسمت وقالت امهلني عشر دقائق وقفت امام غرفتها مايقارب حوالي نصف ساعه30:00دقيقه وطرقت الباب وياليتني لم اطرق الباب كأن السماء ازاحت الغيوم وقالت انظر لجمالي لاشمس تشبهها ولاقمر يضاهي جمالها ولا نجوم تتلامع كعيونها  قلت لها يامذهله ما سر جمالك قالت رجل مجنون يراني بعينه جميله فانا فتاة طبيعيه قلت لها ربما انت على حق لكنك تتواضعي كثيراً  ابتسمت وذهبنا الى المطعم كان وقت الافطار ذهبنا الى البوفي واخذنا ما كل واحد اكل مختلف لكنني لم اخذ العسل قالت ربما انك نسيت شيء قلت لها كلا لم انسى اي شيء قالت بل نسيت العسل قلت لها ذالك العسل مغشوش لدي عسل طبيعي قالت اين تخفيه قلت لها يقف امامي لااخفيه  ابتسمت ثم جلسنا على مائدة الطعام وكانني بجوار بلبل يأكل بكل نزاكه ورواق اكملنا الافطار وذهبنا الى الشارع استأجرت تكسي  وذهبنا الى البحر قالت لي حبيبي انظر انه البحر قلت لها نعم  هذا البحر سينزف امواجه عند ما يلامس جرفه اقدامك  نزلنا على جرف البحر وهي ترقص وتغني  وابتسم قلت لها يامذهله  دعينا نجلس قليلاً  ذهبنا وجلسنا قري امراه كبيره في السن ذهبت اجلب بعض الاشياء لها كـ الشوكلاته  والنوتيلا وقارورة ماء والشبس هي تحب هذا الاشياء  حين عدت  قلت لها يبدو انك وجت رفقه مميزه هل تسمحون لي بالانظمام اليكم قالت المراه تفضل ايها الامير احمد ابتسمعت وقلت لها يا امي ماذا تقصدين  بالأمير فانا شخص  عادي قالت تفضل ولا تتواضع فأن مذهلتك هند اخبرتني كل شيء عنك قلت لها بالله عليك يا امي اخبريني ماذا قالت لك لانني اشعر انها لاتحبني  قالت مذهلتي هند ياخاله هو يكذب يعلم جيدا بانني احبه لاتخبري شيء ابتسمت المراه الكبيره وبدأت بمشاورة هند  اشعر ان هناك اتفاقيه ضدي  قلت لهم قالوا بلا لقد تشاورنا من اجل ان اخبرك ماذا قالت لك او لا  قلت لها هذا جيد اذا ستخبريني قالت بلا يجب ان اتحدث معك اولا قلت لها تفضلي يا اماه قالت من اي بلد انتم  في الحقيقه سؤالها مفاجئ كان شعرت ان خلف سولها امر او اختبار  قلت لها انا من العراق قالت ماذا عن مذهلتك قلت لها من الحجاز اعني السعوديه قالت هذا شيء غريب قلت لها وما الغريب في الموضوع قالت ان بلدانكم متخاصمه كيف جمعكم القدر قلت لها يا اماه  سااخبرك امرا ما قالت تفضلي يابني قلت لها من المتخاصم الشعوب اول الحكام قالت الحكام قلت لها ان كان ذنب الحكام فما ذنب الشعوب قالت البعض سينجرف خلف سياسة الحكام قلت لها والبعض الاخر قالت لا اعلم قلت لها يا اماه في كل بلد يوجد الشخص الطيب والشخص السيء قالت بكل تأكيد فمثل ما يكون هناك جهل سيكون هناك. اناس ذات علم وثقافه الجهل يقود الى الدمار ولكن العلم يقودك الى البناء والسلام قالت فعلا يابني. قلت لها مارايك في هند قالت هي فعلا مذهله احمد لدي سؤال  تفضلي يا اماه  لماذا لقبتها بمذهله ابتسمت وقلت لها ان الفنان محمد عبدو غنا من اجلها كل ما اتصلت بها قالت هاذه اغنيتي المفضله لذالك لقبتها بالمذهله قالت هي فعلا مذهله وانت ذو حض عظيم  بها قلت شكرا يا امي قلت لها يا امي هل من الممكن ان نلتقط بعض الصور معك قالت بلا  هذا يسعدني. قلت لها هند التقطي لنا صوره  رأيت الغيره في عيون هند كانها تود ان تقتلني قلت لها توقفي اجلسي بقربي مر شخص قلت له اخي من فضلك التقط لنا صوره اخذ الهاتف والتقط لنا صوره اخي شكرا  عفوا اخي ثم ذهب رأيت الصوره وهي مليئه بالابتسامات الساحره