البارت الثالث3

جلسنا بعدها على الشاطئ والفرحة تملأ نفوسنا قالت المراه مارايك ان نودي رقصه قلت لها انا لااحيد الرقص لكن هند ترقص بأمتياز ستبهرك برقصاتها جلست اتابع رقصاتهم حقا ابهرتني هند حين تتمايل بخصرها تاره تميل يسارا وتاره اخرى يميناً نظرت الى ساقها كيف تلامس جرف البحر اطراف اصابعها كانما ترقص على انغام قلبي   نادت المراه اسمي اكثر من مره لم انتبه لها لان هند خطفت عقلي برقصها  حتى نادتني بصوت مرتفع نعم يا اماه ماذا بك احمد لاشيء فقط كنت اتابع رقصاتكم تتابع او ان هند خطفتلك عقلك تعال ارقص معنا ساعلمك كيف ترقص فقط امل جسدك وحرك ساقك يمين يسار  احتضنت هند وضعت يدي على خصرها وبدأنا نرقص رقصات هادئه حتى سحبتها الا جسدي وبدأت انضر لعينها والى شفتيها لم اتحمل قبلتها بشغف حتى سقطت بين يدي وانهيت الرقصات بقبله جلسنا وكادت الشمس ان تغيب قالت المراه يجب ان اذهب الى بيتي دعتنا لكن قلت لها ربما في وقت اخر طلبت منها رقم هاتفها اعطتني الرقم ثم ذهبت وكنت اتمنى ان الوقت لاينتهي في ذالك اليوم كان يوم مميز جداً بعدها ذهبنا انا وهند الى المطعم طلبنا وجبة عشاء كانت الوجبه شهيه برفقة هند رن هاتف هند  الى اهلا ابي اهلا حبيبي كيف حتلك انا بخير ياابي كيف كانت سفرتك جميله جدا تمنيت لو كنت برفقتي استمتعي ياوردتي لكن كون حذره نعم ابي بكل تأكيد لاتخف فانا بخير كيف حال امي واخوتي الجميع بخير ياوردتي  لكننا قلقين عليك لقد يمعنا ان هناك فايروس في الصين دمر مدينة ووهان حاولي ان تاتي ان سمعتي اي اصابه هناك في الامارات اوك ابي باي وردتي باي بابا هل كل شيء على مايران ياعند نعم حبيبي احمد لكن ابي يقول ان هناك فايروس في الصين قلق علي من انتشار الفيروس هاؤلاء هم الاباء قلقون جدا  انهينا العشاء وبعدها ذهبنا الى الفندق دخلت هند الى غرفتها وانا ذهبت الى غرفتي فتحت التلفاز ورايت الاهبار مليئه باصابات كرونا قلقت جدا على هند ذهبت الى هند وقلت لها يجب ان تعودي الى بلادك لان الوضع مخيف جدا الفايروس ينتشر بصوره سريعه اصيب كل من ايران وايطاليا وبعض الاصابات في الامارات قلت لها اذهبي نامي وفي الصباح سااتي اليك اغلقت الباب وذهبت الى استعلامات الفندق وقلت له ارجو ان تعطني جواز هند رفض قال يجب ان تاتي هي لتاخذه قلت له الوضع لايسمح بذالك بعد حوار طويل وافق ان يعطني الجواز ذهبت الى شركة السفر واعطيتهم الجواز لأحصل على تذكره طيران  اخذت الحواز مع تذكره الطيران بعدها عدت الى الفندق كانت طائرة هند في الساعه العاشره صباحاً  استيقضت في الساعه السابعه صباحا ذهبت الى غرفة هند ماذا بك احمد لقد قلقتني كثيراً يجب ان نذهب الى المطار هذا تذكرتك احمد لماذا تفعل هذا ماذا اصابك انا قلق عليك هند الفايروس ينتشر وهنا اكثر من اصابه احمد اين تذكرتك لم احصل على تذكره ربما في المساء ستكون هناك تذاكر الى بلدي  احمد لم اذهب دون ان ارى تذكرتك هند لاتكوني عنيده حبيبتي حبيبي انت تخاف ان اصاب وانت ماذا عنك برايك الم اخاف عليك هند انا لست مهم حبيبتي الشيء المهم هو ان تكوني بسلام احمد خلاص هند استمعي الى كلامي بكت هند ورفضت العوده اتصلت بتلك المراه ورجوتها ان تاتي الى الفندق بعد دقائق وصلت المراه اتصل بي موظف  الاستعلامات هناك زائر اليك دعها تدخل لو سمحت وصلت المراه والقت التحيه ورات هند تبكي ماذا بك يا حبيبتي لماذا تبكي  قالت احمد يريد مني ان اعود الى بلدي ولكنه لم يحضى بتذكره لنفسه هند انت اذهبي وانا سااتدبر لاحمد تذكره لدي معارف كثيره  لكنك يحب ان تذهبي الان كي نطمان عليك وبعدها ساتكفل بتذكرة احمد بعد ان اقنعت المراه هند. ذهبنا الى المطار  واوصلنا هند الى مكان طائرتها رن هاتفها هذا والدي افتحي خط وكلميه هند  نعم ابي هند يحب ان تاتي حالا انهي سفرتك الوضع مخيف جدا نعم الي انا في المطار الان سوف اصعد طائرتي هذا حيد اعتني بنفسك اوك بابا. غلقت الهاتف. وبكت عانقتها وقبلتها ومسحت دموعها بيدي لكن الدموع كانت اقسى من الوداع احمد لم نقضي غير يوماً واحدا  لم نتهنا بسفرتنا قلت لها هند ستكون لنا سفره اخرى ونعوض هذا السفر ذهبت هند الى طائرتها ودموع الفراق لم استطع حبسها لكنني حاولت ان اخفيها عن هند ذهبت وجلست وكانت المراه برفقتي احمد لماذا تبكي يا امي بكيت لان هند فطرت قلبي حين نزلت دموعها  عادت هند من مكان طائرتها ماذا بك ياهند لماذا لم تذهبي عانقتني ورات دموعي قالت لا اريد الذهاب. قلت لها هند ارجوك لاتكوني عنيده اذهبي الان طلبت رقم المراه ارسلت لها رقم المراه وبعدها ذهبت ثم ذهبنا المراه قالت لي اذهب معي  نحلس على الشاطئ ذهبنا الى الشاطئ جلسنا وبعدها ارتحت قلياً قالت يحب ان اجري اتصال اتصلت باحد مكاتب السفر وقالت لي هناك تذاكر كثيره قلت لها اعلم لكن اردت ان اطمان على هند قبل ان اعود الى بلدي يالك من رجل مجنون يا احمد لكنك شهم شكرا يا امي لكنك حقا يجب ان تعود اليوم لان الوضع لايسمح بذالك نعم يا اماه لكن بعد ان اطمان على هند تصل الى بيتها وبعدها اعود انتظري هنا امي ساجلب لك وحبك غداء خفيفه ثم اعود احمد يحب ان لاتذهب انا ساذهب. لانك ظيفي  شكرا لك يا امي. لايوجد فرق. ان شاء الله انتضري لو سمحتي. ساعود في الحال ذهبت وانا افكر بهند. عبرت الشارع ثم  وقعت على الارض صدمتني سياره فقدت الوعي لم اعي على نفسي الى وانا في احد المستشفيات في دبي حولي الكثير من الاطباء رايت المراه عند راسي جالسه وهي تبكي. كانها حقا امي  رايت دموع امي  في عيونها هي الام التي لم تلدني حقاً  كيف حالك يابني انا بخير يا اماه. لقد قلقتني عليك كثيراً  يا احمد تحدثت مع الاطباء. وقلت لهم شكرا لكم على مجهودكم وانسانيتكم قالو هذا واجبنا يجب ان اخرج قال لي احد الاطباء  يجب ان تبقى حتى تستعيد عافيتك وبعدها تستطيع الخروج قلت لهم انا بحاله جيده رفض الاطباء ان اخرج قالت لي المراه يجب ان تبقى هنا حفاضا على سلامتك بعد ان اقنعني الطبيب قال لي اود ان اسالك تفضل دكتور من هي هند قلت له حبيبتي لماذا تسال يادكتور ضننت ان المراه حدثته عنها قال لي كنت فاقد للوعي وانت تهذي باسمها   قلت له هذا هي حبيبتي قال اخبرني عنها تحدثت له عن القصه بأختصار وهذا اول لقاء لنا لكن القدر لعب لعبته وجعل لقائنا يوما واحدا فقط قال ربما سياتي يوم اجمل من هذا. ويحعل لقائكم ابدي قلت له هذا ثقتي بربي لايأس في قاموس حياتي انا على يقين انني سالتقي سالته عن هاتفي اين هو قال لي تحطم اثناء الحادث اخبرتع اود ان اخرج لاشتري هاتف. لو سمحت اسمح لي ارجوك ان اخرج فقط لاشتري هاتف قال اجلس هنا وانا سأجلب لك هاتف بحثت عن محفضتي. لم اجدها اخبرته اين محفضتي. قالت المراه هاذه هي معي يابني وهاتفك ايضا معي لكنه محطم  تذكرتان هند طلبت مني رقم هاتف المراه قلت لها امي هل اتصلت هند قالت نعم ياولدي. هل اخبرتها بماجرى لي اياك يا اني ان تفوهتي بكلمه حول ماحدث ستتحطم بالكامل  قالت اطمان ياولدي قلت لها انك ذهبت الى بلدك لكن هاافك تعطل سقط في الماء قبلتها بجبينها وقبلت يداها الطبيب واقف  يبتسم عن ردة فعلي قال لي ساذهب بعد لحضات ساكون عندك شكرا دكتور عفوا اخي احمد حدثت المراه عن كرمها وكرم الطبيب قلت لها انتم فعلا شعب مليئ بالطيب والكرم جعلتوني اشعر انني داخل وطني او بيتي. قالت كل هذا البيوت هي بيتك في الحقيقه يا امي. لاتوجد كلمات اقولها عنكم احمد لاتقل شيء ياولدي امي هل لي بطلب تفضل يابني. اتصلي. بهند. اود ان اسمع صوتها. لكن انت تتحدثي معها اوك احمد اجرت الاتصال وفتحت هند الخط مساء الخير ابنتي مساء الخير خالتي كيف حالك انا بخير لكنني قلقه  على احمد اشعر ان شيء بداخلي يقول لي احمد ليس على مايرام رايت غرير الدموع  في عين المراه قالت لها ياابنتي هذا شعور الهوف متولد من الحب العميق بداخلك انا ايضا قلقت على احمد كثيرا لانه اخبرني ان يتصل بي حين وصوله لكن ربما انشغل في اهلها وضيوفه قلت لها اغلقي الهاتف يااماه  قالت لها هند لاتخافي ياابنتي. سيكون كل شيء بخير اعتني بنفسك اوك انتي ايضا خالتي باي مع السلامه اغلقت الهاتف المراه ثم بكت امي ارجوك لاتبكي انا ابكي على ذالك الشعور الذي ينبع من صدق محبتها لك نعم يا امي هذا. الحب الصادق الذي حمدت الله. كثيرا عليه الذي جمعنا بحب وعفوية دخل الطبيب ويحمل معه شيء وضعه خلف ضهره  قلت له ماذا تخفي دكتور قال لاشيء مجرد هاتف في الحقيقه اخذت الصمت لم استطع ان ابوح بكلمه قال ماذا بك قلت له دكتور انا اسف لم استطع ان اتقبله احمد ماذا بك اخي دكتور ارجوك لاتجادلني انا ثقلي عليكم يكفي قمتم. باكثر من واجبكم كرمكم ملئني اخجلني جدا وهذا كثير علي قلت للمراه. اعطني محفضتي  قلت له دكتور ارجوك سامحني ولا تعتبر هذه اهانه لكن اصبحت افضالك كثيره علي  ان اردتني ان اتقبل هذا. الهاتف يجب ان ادفع ثمنه قال احمد انت حقا  اهنتني بهذا الكلام. دكتور. ارجوك لاتسيء فهمي. انت بمثابة اخي لكن يكفي انك فعلت الكثير من اجلي احمد ان خرجت من هنا فلم تعد ترى وجهي مره اخرى لانك كسرت بخاطري. توقف دكتور رجائاً حاول ان تفهمني. احمد انا افهمك لديك عزت نفس وهذا لايعني انك لم تتقبل هذا مني قالت المراه احمد هذا يكفي لاتجعل الطبيب يزعل منك خذه واتصل باهلك ليطمانو عليك ربما قلقين هاتفك مغلق منذ يومان اخذته لكنني متردد لا اعرف كيف اشكر الطبيب عانقت الطبيب وهمست له حقا هناك اخوه لم تلدهم الام  لكن تلدهم الأيام  اخذت الهاتف واتصلت  باخي كنت احتفض برقمه في قلبي فقط لانه كان سهل جدا الو اهلا اخي كيف حالك انا بخير اين انت  الجميع قلقين انا بخير لكن هاتفي تعطل  دعني اتحدث لأبي وامي انا خارج المنزل. ارسلي رقم والدي اذاً بعد ان ارسل لي رقم والدي اتصلت. الي كيف حالك. انا بخير ابي ماذا عنكم ابي انا بخير. وبصحه جيده متى تاتي الم تسمع الاخبار نعم ابي لقد سمعت لكن لدي بعض الاشغال مع شركه مختصه في التبريد والتكييف ربما سيكون لدي مشروع هنا. وبعدها اتي اليكم كيف حال امي هي بخير دعني اتحدث معها  امي كيف حالك اشتقت لك كثيراً انا ايضا يابني كيف كانت سفرتك جيده يا امي الحمد لله ماذا فعلت واين ذهبت امي حين اعود سأشرح لك كل شيء هل التقيت بهند نعم يا امي  هذا جيد امي انا في احدى الشركات وهذا مديره الشركه امراه طيبه تود ان تلقي عليك السلام والتحيه مرحبا ام احمد. كيف حالك اتمنى ان تكون صحتك جيده الحمد لله انا بخير ارجوك اعتني باحمد ان شاء الله لاتقلقي احمد في بيته الثاني  شكرا. اختي شكرا اام احمد مع السلامه في حفض الله اغلقت الهاتف  وتحدثنا قالت لي لماذا اخبرتهم عن شركة التبريد قلت لها لان هذا عملي. هنا في بلدي بسم الله ماشاء الله هذا جيد قال الطبيب ا نا يجب ان اذهب حاولت ان اقف كي اودع الطبيب لكنه لايسمح لي صافحته. وشكرته على كل شيء بعدها ذهب قلت للمراه يحب ان تذهبي انت ايضا منذ يومان وانت لم تذهبي الى منزلك احمد لايوجد شيء في منزلي امي مع ذالك يجب ان تذهبي اقنعت المراه بالذهاب الى بيتها قالت لي قبل ان تذهب ذهبت الى الفندق ودفعت الفواتير وهذا جوارك امي ماذا فعلتي ياربي اين انا مع بشر او ملائكه. ابتسمت المرأه وقالت لي يابني  كل. يرى لناس على شاكلته امي بعض الاحيان تكون هدية الخالق انسان وها انتم. هدية ربي الي قالت شكرا لله بعدها ذهبت اصبحت بمفردي في غرفة المستشفى انا ومعي ذكريات هند الجميله حاولت ان انام لم استطع كانت ساقي تؤلمني قليلا شعرت انها مكسوره  ناديت على الاطباء فلم يسمعني احد ناديت بصوت مرتفع سمعتني احدى الممرضات قالت ماذا بك لماذا صوتك مرتفع قلت لها لدي الم في ساقي لا استطيع النوم قالت انتضر ساجلب لك مسكن