••4••

83 19 7
                                    


مرفوع الرأس، هذه حقيقة

لا تنظر أبداً للوراء

سأُبقي نفسي على الطريق الصحيح

أُبقي رأسي مرفوع، أبقى قوياً

دائماً أمضي قُدماً

أشعر أنني لا أنتمي

أُخبر أفكاري للمضي قُدماً

أدفع نفسي لأكون الأفضل

لأموت بلا ندم

Grateful......


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جلسنا انا وجيمين لناخذ انفاسنا بعد مغامرتنا الآخيره
ليتحدث قاطعاً حبل تفكيري.

"انني حقاً اشعر بالضجر "

"ماذا تريد مني ان افعل ان اقوم بالرقص لك! "

"ياا انتي لماذا تتحدثين معي هكذا ؟"

"إنك غريب فعلاً..نحن هنا محاصرون وانت تشعر بالملل وليس بالزعر ...ألا تمتلك عقلاً؟ "

"ماذا انتي حقاً كلامك قاسٍ جداً  يالهي من اي شئ مصنوع لسانك!"

"آسفه للصراخ عليك  لم اقصد ذلك انا اشعر بالخوف الشديد لذلك كنت اصرخ عليك و اُوبخك"

"لابأس لم يؤذني ذلك"

لنسمع بعدها صوت اطلاق نار ليقف جيمين ويذهب لمصدر الصوت واذهب خلفه لنسير قليلاً لنري فتاه تحمل مسدساً واقف امام جثت فتاه ثقطوله امامها....

لاردف بخوف قائله:

"من انت....ومن هذه الفتاه"

"ان... انا...يونمي... لم.. لم اقصد ان اقتل مينا انا حقاً آسفه"

لتبكي بشده بعدها يذهب جيمين وياخد هذا السلاح من يدها ....

ليردف قائلاً :

"ماذا طلب الساعه منكي؟ "

لتردف يونمي:

"ان.... ان.. اقتل مينا.... انا حقاً آسفه.. آسفه"

"لا بأس يونمي لكن هذا لا يعني ان نقتل بعضنا البعض فهذا هدف تلك اللعبه اللعينه... "

لاوجه هذا الكلام ليونمي وما ان انهيته حتي اسمع صوت ساعتي والساعات التي في ايدي كل من جيمين ويونمي تصفر والغريب ان كلها تقول 'الذهاب الي الطاوله الكبري في نهايه الغابه'.

كان هذا غريباً نوعا ما نظراً كلنا لبعض بنظرات مليئله بالخوف والرعب ...

لتردف يونمي:

"انا لن أذهب الي هناك اتركوني وحدي هنا ارجوكم"

لاقول في عزم:

"يونمي اسمعيني اعلم انكي خائفه... نحن جميعاً خائفين لكن لن نترك بعضنا هنا.. ارجوك هيا لنذهب الآن"

"لن اذهب اتروكني هنا!! "

لتبداء الاشجار في الإنهيار و بلكاد استطعنا النجاة منها و اخذنا نجري بسرعه كانت الاشجار شديده الارتفاع... ولسوء حظ يونمي قد سقطت شجره عليها حاولنا انا وجيمين ان نرفعها ولكنها ثقيله.... واخيراً استطعنا ان نرفعها قليلاً ولكن قدمها كانت متاذيه بشكل كبير لا تستطيع الحراك فقام جيمين بحملها...

وذهبنا جميعنا الي الطاوله الكبري التي بدات الاشياء المريعه في الحدوث هناك....

.
.
.
.
.
.

البارت الي جاي هيكون آخر بارت هقسمه علي مرتين و هتظهر في الشخصيات الي ظهرت في البدايه ماعدا مينا... واحب اقول شكرا لتفاعلكم علي الروايه حبيباتي
.

كلمه😔366
سارنيه😭😭💥

Episode of terror || LISA [√مكتمله]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن