ومرة أخرى أعتذر على التأخير حاليا أحاول تقسيم التشابترات والاهتمام بمستقبل القصة من ناحية محتويات التشابترات القادمة
في منزل دادان :
"اوي سابو... ايس انتظراني انا قادم" قالها لوفي وهو يحاول اللحاق بكل من ايس وسابو الخارجان بسرعة كبيرة كما لو أنهما في سباق عن من بإمكانه الوصول للمنطقة الرمادية اولا لكنهما توقفا بواسطة ماغرا العائد رفقة عدد من الحطب كي يعيد ملء مجموعة الحطب بأمر من دادان "ايس... سابو ألا تظنان انه من الخطأ ترك لوفي يلاحقكما؟" سأل ماغرا ومع انتظار للإجابة منهما أضاف قائلا "أعني الستم الان أخوة بعد تشاطركم لكؤوس الساكي وعلى حد علمي فمن واجب الأخوة الكبار الحرص على سلامة اخوتهم الأصغر منهم والبقاء بالقرب منهم " فرد ايس قائلا "ااااا... هو حقا سريع لكنه لا يقارن بي او بسابو هناك فرق كذلك دوما مايقع في متناول حيوانات الجبل بسبب بطئه وسذاجته" فقال ماغرا "اذن لماذا لا تدربونه على أن يصبح اسرع؟ " تفاجأ سابو ورد " ماذا؟ " فاجابه ماغرا " اذا فعلتم ذلك فسيواكبكم كذلك غارب - سان سيفرح بأنه أصبح أقوى كذلك تدريبكم له سيرفع من سرعتكم أيضا الا تظنون ذلك؟ " مرت لحظة من الصمت ووصل لوفي إليهم وقال" اوي ايس سابو لقد كنت ساسبقكما الي المنطقة الرمادية لماذا لم توقفتما؟" اجابه ايس" لقد قررنا ان نقوم بتغيير روتين اليوم لتدريبك لتداركنا في السرعة والقوة " علت ابتسامة كبيرة على وجهي لوفي وضحك قائلا "شيشيشي انا متحمس" ماغرا قام بالعودة للمنزل لاخبار الجميع عن تدريب الأخوة الثلاثة استغربت دادان من الموضوع فسالتها ماكينو عن سبب استغرابها فاجابت قائلة" انهم عجيبون اعني.. لقد علمنا فقط بالامس ان سابو من النبلاء ولكنهم لايزالون يتصرفون كما لو ان شيئا لم يكن " ابتسمت ماكينو وقالت "اشياء كهذه لن تؤثر باخوتهم ابدا".
"اذن كيف سنبدأ بتدريب لوفي؟" سأل سابو ايس واجابه قائلا "سنصنع أدوات التدريب.... سنجمع الموارد لصنع افضل ساحة تدريب يمكن للوفي ولنا التدرب بها "" يوووش ماذا سنجمع ايس؟ " سأل لوفي فقال ايس مجيبا لسؤال لوفي " سنقسم المهمة لثلاث لوفي انت اذهب الان للقرية وقم بجمع مايكفي من الحبال والطعام "" يوووش" قالها لوفي وهو ينطلق نحو القرية" ثم اكمل ايس كلامه " انا ساقوم بجمع الأخشاب وحفر عدة طرق رفقة ماغرا ودوغرا اما انت يا سابو فعليك الذهاب للمنطقة الرمادية وجمع ماتستطيع من بكرات ومسامير وما إلى ذلك بحكم انك تعرف المنطقة اكثر منا اعتقد بأنك ستجمع اكثر مما سنجمع ان ذهبت انا او لوفي "" اظن بأنك محق اذن نلتقي في المساء " قالها سابو أثناء انطلاقه نحو المنطقة الرمادية والتف ايس نحو الغابة للقيام بجمع الأخشاب.
حل وقت الغروب :-
" اوي أين سابو لقد تأخر؟ " سأل لوفي أثناء استلقائه على الأرض فاجابه ايس قائلا" ربما احضر معه كثير من الأشياء التي تصعب عليه الحركة "انت محق" وبالفعل كان مع سابو العديد من الأشياء التي يحملها مما ادت لابطائه وبمجرد اقترابه من المنزل سمع صوت خلفه قائلا" اوه قطاع طرق هذا يجعل الأمر أسهل علي " التفت سابو بسرعة لينظر، لشخص طويل القامة مبتسم بابتسامة عريضة جدا و تنبعث منه هالة قوية تجعل من قتاله شيئا مستحيلا فقرر سابو سؤاله عن من يكون ومالذي يريده فأجاب الرجل الغريب قائلا "انا عادة لا اتكلم مع أهدافي لكني اظن انه من العادل ان تعرف عني أنا من المرتزقة وقد ارسلت هنا لاستعادتك من قبل والدك".
ملاحظات للفصل :-
التشابتر الأصلي كان يحتوي على جميع ماتبقى من طفولة ايس وسابو ولوفي ولكن كما قلت لكم في السابق انه حذف لذا انا سأضطر لتقسيم هذا التشابتر لحوالي اربع او خمس تشابترات أخرى ولكن ستنزل جميعها بوقت قريب جدااشكر كل شخص لازال يقرأ القصة رغم التوقف الطويل لها
أنت تقرأ
ون بيس : سوف أصبح أعظم قائد أسطول؟
Adventureتدور أحداث القصة في عالم أخر وموازي للقصة الأصلية عن ماذا لو كان لوفي فرد في البحرية وكيف سوف يؤثر هذا على أحداث القصة في هذا العالم الموازي شانكس لم يلتقي بلوفي حيث أن غارب بعد أن شاهد تمرد قوي من ايس فقط وهو لا يزال طفلا قرر أن يكثف زياراته إلى ال...