بعد فترة من رحيل سابو كلا من لوفي وايس توقفا عن الذهاب لمنطقة النبلاء لاعتيادهم على الذهاب هناك رفقة سابو وكذلك متأملين بأنه هو من سيعود ويلتقي بهم مرة أخرى.
ايس ولوفي قررا البقاء هذا اليوم ليفكرا بكيف سيستقبلان جدهما حيث أن موعد زيارته قد اقترب (هذا مايفكر به لوفي عكس ايس الذي يفكر بمقلب مناسب له).
أثناء تفكيرهما باستقبال حار لجدهما تفاجئ كلاهما برؤيته اتيا اليهما حيث كان من المفترض قدومه بعد اسبوع ونصف، لكن كان برفقته شخص آخر وظنا ان الامر مختلف قليلا عن العادة لكن شكوكهما اختفت بمجرد ان تعرضا لقبضة الحب، "جـ... جيجي لماذا أتيت مبكرا" قالها ايس محاولا إخفاء دموع ألمه من قبضة الحب كي يظهر بمظهر قوي أمام الشخص الآخر، رد عليه جده بعد ضربة حب أخرى قائلا "انها مجرد زيارة عمل وكذلك لتدريبكما لتصبحا أقوى رجال البحرية!....... ونادني جي-تشان!" ايس تجاهل جزء زيارة العمل ورد عليه"جيجي.... وانا لن أصبح من البحرية سأصبح قرصان!" قبل أن يستطيع غارب ان يرد عليه بقبضة حب أخرى رأى دادان تسير بالجوار فقام بتوجيه الضربة إليها بحجة انها لم تربيهم جيدا، ودخلوا إلى المنزل جميعا وكأن شيئا لم يحدث ماعدى بوغارد مرافق غارب الذي اندهش مما رأى لكنه سرعان ما لحقهم ودخل إلى المنزل.
"دادان.. أريد منك استعارة رجالك لأسبوعين.... لمهمة تحقيق سرية" قالها غارب بنبرة هادئة وجادة مما دفع دادان للفزع والاستغراب "لـ...لكن غارب-سان اذا كانت مهمة تحقيق سرية أليس هذا عمل لا يخص قطاع الطرق... مالذي يجري؟" لحسن حظ غارب ان ايس ولوفي غير منتبهين لما يحدث حيث جل تركيزهما منصب على سيف بوغارد.
" دادان اسمعيني جيدا قبل عدة ايام أتتني رسالة من شخص يدعي بأنه فاعل خير قال فيها بأنه ستحدث محرقة بالمنطقة الرمادية" فزعت دادان من الأمر ثم أخبرته بأن ذلك على الأرجح مجرد مقلب لكن غارب اخرج لها صور موثقة من فاعل الخير تحتوي على ادلة تثبت ان المحرقة ستحدث"غارب - سان انت تمتلك الدلائل لا تحتاج إلي أو لرجالي فقط ارسل الصور للحكومة وهم سيتدبرون الأمر"
" كلا لا أستطيع... أود من رجالك مراقبة الأشخاص العازمين على تنفيذ المحرقة واخباري بكل جديد كي نمنعها من الحدوث في يوم تنفيذها كي لا يستطيعوا إعادتها.... كذلك لا أستطيع المخاطرة بجعلهم يأتون هنا" قالها ونظره موجه نحو ايس، فهمت دادان قصده وقامت بإرسال رجالها وإعلامهم
بادوارهم التي سيقومون بها، بعد إعطائهم ادوارهم ذهب غارب باتجاه رفيقه الذي يعاني من طفلين يحاولان سحب سيفه وتجريبه،"دعنا نجربه أيها السيد أرجـ.. اوووو مؤلم" صرخ ايس متألما من قبضة الحب التي أصابته بغتة على رأسه ليجد كل من نفسه ولوفي يتم سحبهما إلى الغابة "حسنا يا أولاد لقد انتهيت من كلامي مع دادان والآن هيا إلى التدريب!"ملاحظات الفصل :
الفصل القادم سيأتي إما في نهاية هذا الأسبوع أو وسط الأسبوع القادم
أنت تقرأ
ون بيس : سوف أصبح أعظم قائد أسطول؟
Aventureتدور أحداث القصة في عالم أخر وموازي للقصة الأصلية عن ماذا لو كان لوفي فرد في البحرية وكيف سوف يؤثر هذا على أحداث القصة في هذا العالم الموازي شانكس لم يلتقي بلوفي حيث أن غارب بعد أن شاهد تمرد قوي من ايس فقط وهو لا يزال طفلا قرر أن يكثف زياراته إلى ال...