مقدمه

865 59 50
                                    

في مكتب التحقيقات البوليسه يجلس سبعه اشخاص علي الطاوله المستدير يحققون في جريمه اختاطف .

( الانسه ميكاس اكرمان البالغه من العمر اثنان وعشرون عام تسكن في شارع 62 شقه رقم 20 ذكر يوم الاحد الموافق تاريخ 22\1\2018 حادث اختاطف من منزلها في الساعه سابعه مساء وعدم وجود اي اثار علي اقتحام المنزل تم رفع القضيه من المدعو ارمين ارليرت والذي يعد المتهم الاول

وبعدها المتهم الثاني ايرين ييغر المدعو انه اخو الضحيه بالتبني والذي حسب قوله في التحقيق انه اخر شخص كان موجود مع الضحية قبل اختفائه مما يجعله متهم أيضا

ام المتهم الثالث فهو المدعو جان اكرشتين البالغ من العمر خمسه وعشرون عام خطيب الضحيه السابق والذي يكون أيضا من احد المتهمين بعد شكوه من المتهم الثاني المدعو ايرين ييغر انه كان يتواعد الضحيه بقتلها وبعد تحقيق مع المتهم الثالث المدعو جان اكرشتين ذكر انه كان قد سافر منذ ثلاث اسبايع ولم يعد الا يوم السبت الموافق 21/1/2018 والذي يسبق اختفاء الضحيه بيوم واحد ويعد هو المتهم الثالث في هذه الجريمه )

كان هذا ملف المعروض على الشاشة امام الاعضاء السته والذي كان يشرح قضيه امامهم فهو رئيس مركز الشرطة قسم حالت الاختاطف والقتل السيد اروين سميث البالغ من العمر ثمانية وثلاثون عاما .

وقد تم توكيل كل من الشرطيان لويس سواريز امهر شرطي في مركز الشرطة البالغ من العمر سته وعشرون عام مع الشرطي جوني مايكل البالغ من العمر ثلاثون عام لتحقيق في هذه الجريمة.

ولينضم اشهر محقق في انجلتر باكملها السيد ليفاي اكرمان البالغ من العمر خمسة وثلاثون عام لمساعدة في تحقيق في هذه الجريمة والتي تعد واحد من خمسة عشر جرائم خطف قد حدثت على التوالي منذ 13/1/2018 والغريب حقا ان بعد اختطاف الضحيه تختفي لفتره ولكنها تعود مره اخرى ولكن..... بحاله نفسيه وجسديه سئ جدا.

اسماء اخر خمس ضحايا
1- بيتر رال
2-هانجي زوي
3-استفني مارك
4- راينر هارفر
5- ماركو بولو

مازلو حتى الان مفقودين أيضا ان لن نجد المجرم ونجدهم ستبدأ الناس بالملاحظة والقلق وسينتشر الرعب في المدينة وسيكون كل هذا بفضل الصحافيين والإعلاميين الذي لن يتركوا فرصة مثل هذه لنشرها يمكنني التواصل معهم لجعلهم يغلقون أفواههم اللعينه .

والان بعد اعلامك على ملف الحادث كامل الأشخاص الذين ذكروا أسمائهم في الاجتماع يمكنكم التواجه الان وبدا التحقيق في مكان الحادث ويرجي توصيل ملف جميع المعلومات بسرعه لا اريد تاخير في الوقت المحقق ليفاي اكرمان سيكون برفقتكم في التحقيق والان انصراف.

جوني/لويس: علم وينفذ سيد اروين سميث

يتبع ...............

ملحوظه مستقبليه من الكاتب

مرحبا هذا هو كتابي الاول في عالم الوتباد

ستكون كتاباتي جميعه في مجال الرعب والاكشن وعلم الفلك وعلم النفس وغيره اذ كنتم مهتمين بهذه الانواع .

عليك/ي فقط ضغط على زر المتابعه ⁦♥️⁩

اذا اعجبك البارت
فلا تنس/ي تصويت لبارت ⭐

اذا اردت اخباري برايك فيه.
فلا تنس/ي التعليق 💬

اذا اعجبتكم القصه وافكرته
فلا تنس/ي اضافتها الى قائمتكم⁦🗂️⁩

تشاو 🙃

خاطف مجهولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن