البارت 1

553 52 20
                                    

جوني: هذه تعد سلسه من الجرائم أعتقد انه مجرم واحد .

لويس:لا جوني فإذا لاحظنا أيضا أن جميع الضحايا السابقه لها نفس طريقه الاختطاف ولكن هذه الضحيه تختلف طريقة اختطافه عن الآخرين.

جوني: هل تعتقد أن الخاطف كان لهو صلة قرب بالضحيه .

لويس: اعتقد ذلك كيف يمكن اختطافه من دون وجود اي اثر تحطيم زجاج او اقتحام لمنزل لقد دخل المنزل بقدميه والضحيه من سمحت للمجرم .

جوني:ربما خاطف يمتلك نسخه من مفتاح المنزل الخاص بالضحيه لذا استطاع الدخول .

لويس : في هذه الحاله يكون المتهم ايرين ييغر هو المتهم الاكبر ويجب وضعه تحت الرقابه .

جوني: انه ارمين ارليت كيف اخوها الذي يعيش معها في نفس المنزل لم يعلم باختفائه وذلك ارمين يكون صديقها ويعيش في مكان اخر وعرف قبل اخيها !

لويس:او الاثنان.

جوني: احتمال كبيرعلينا وضعهم تحت المراقبة.

....: ربما يجب في البدايه التحقيق في المنزل بدل من الثرثره بدون جدوا .

لويس: اوه مرحبا سيد ليفاي نحن فقط نتحدث في اساس القضيه وبعدها سوف نبدا التحقيق .

ليفاي :تشه ان افضل الشي التحقيق و تجميع اي ادله وثم نثرثر كم تريدون ليس لدي الوقت لهذه السخافه هيا.

لويس: حسنا هيا جوني .

في الشارع 69 شقه رقم 20 منزل الضحيه..

لايوجد اي اثر لاقتحام المنزل الغرفه باكمله مرتبه ولكن توجد غرفه واحد مغلق تبدو انها مغلقه منذ سنوات من قفل الباب الذي قد اكله الصدي .

جوني: يجب فتح هذا الباب ربما نجد ادله ، هل وجدت شي مفيد في غرفه نوم الضحيه .

لويس: مذكرات الضحيه ربما كان لها علاقه بشخص يكون مجرم .

جوني: ماذا عن المحقق اين هو؟

لويس: لا اعرف قال انه سوف يبحث في القبو.

جوني: لنبحث عنه.

لويس: هيا.

في قبو المنزل

لويس: سيد ليفاي هل وجدت شي هنا؟

ليفاي : هذا القبو كبير جدا وقد يكون جيد لدخول الي المنزل ؟

لويس: كيف؟

ليفاي: تشه انظر فوق علي اليمين هنا باب من نوع خشبي متصل بحديقه الخلفيه للمنزل مما يسمح لاي شخص لدخول المنزل .

جوني: اذا المجرم من الخارج وليس الداخل ولكن يمكن ان يكون الباب القبو مميز بقفل يمنع دخول احد اذا حاول احد كسره لدخول سيبب ضجه كبيره ويجعل الجيران واصحاب المنزل ياتون .

ليفاي: لنذهب الي الحديقه الخلفيه لنري .

ليفاي: لنذهب الي الحديقه الخلفيه لنري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جوني: ليس عليه قفل .

لويس: في هذه الحاله سيكون الاحتمال الاكبر لجان اكرشتين

ليفاي: لاتستعجل الحكم ، هل وجدتم شي مفيد في المنزل؟

لويس: وجدت مذكرات تعود للضحيه.

جوني: وجدت باب يبدو انه مغلق منذ سنوات طويله.

ليفاي: هل وجدتم شي في غرفه ييغر قد يكون مفيد .

لويس: لا سيدي مجرد ملابس واغراض عاديه.

ليفاي: اذا لم يرتدي المجرم قفاز فاكيد ستكون بصماته علي مقبض الباب قوم باخذ بصمات علي الباب اذا وجدت .

مساعد : نعم سيدي.

ليفاي: اتصل على مركز الشرطة واطلب منهم احضار جان اكرشتين الي التحقيق.

مساعد: نعم سيدي.

ليفاي : مايكل، سواريز سوف اكون في المنزل ابحثو انتم في الحديقه.

جوني، لويس,' نعم سيدي.

في المنزل( غرفة الضحيه)

ليفاي:ها ؟

يتبع........

اذا اعجبك البارت
فلا تنس/ي تصويت لبارت ⭐

اذا اردت اخباري برايك فيه.
فلا تنس/ي التعليق 💬

اذا اعجبتكم القصه وافكرته
فلا تنس/ي اضافتها الى قائمتكم⁦🗂️⁩

تشاو 🙃

خاطف مجهولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن