عند الين و اكرم ...
كنت قاعدة نخمم في هدرة سيف .. شججعتني باش ننتاقم متوا و نويرسلوا شكون الين و انا نخطط في كاش خطة حسيت بيد نحطت في كتفي حكمني الشوك .. درت تلاقيتوا اكرم ...
الين : اااوف خلعتني ..
اكرم : واش شحسبتي ..
الين : والوا مي كنت ساهية علابيها ..
اكرم : ااااه دكور .. لزي عليا خليني نجمع معاك ...
الين لزت عليه و حطت راسها على صدروا و هو يمشي يديه على شعرها لي يشوفهم يقول كوبل هههخخخ
الين : ريحت شوية ..
اكرم : شوية ..
الين : وعدني مدزيدش تضعف على جال طفلة مالازم اي حية تنقزلك قلبك و عدني مدزيدش تشرب
اكرم : نوعدك .. مي حتا انة معرفتش كيفاش رحت للبار و شربت ..
الين مدتلوا صباعها و عدني ..
اكرم : هههه نوعدك و عطالها صبعوا(تعرفوها هذي العفسة 🙃)
الين : مزالك تحبها؟؟
اكرم : يعني حبي ليها كان كبير و كنت خاب ننويها حلالي مي طلعت متستاهلش
الين : ااامم صح واش دارت بلاك نقدر نفهم ...
اكرم :في البداية كانت مقربة ليه من بعد في دقيفة نقلبت و و لات متحملنيش و ختمتها بالخماج في البيروا
الين : واش دارت زعما حية قراف ..
اكرم : قاللها ملي هية جبدت امير و سلمت عليه و بقاو هكذا حدا عين اكرم ...
الين كي سمعت امير قالت هو سبب مي كي قاللها هي جبداتوا تشوكات ...
الين : منيش مصدقة ريم دير هكذا مي مور هذي القبلة كاين خكاية لازم تعرفها ...
اكرم : انا خلاص متعرفني منعرفها مخصنيش نزيد نسمع هدرة او تبرير من عندها لي دورتوا فهمتوا و مزية صرات هذيك العفسة و لا كنت غادي نجيب ق*** عندي للدار مخصنيش مشاكل ..
الين : ااام دكور ... المهم نتا تريح و خلاص ..
وهما يهدروا جات عندهم عجوز رافظة قفة فيها الورد
العجوز : الله يخليكم مع بغض باينة تخبوا بعضاكم ..
الين شافت في اكرم و حاكمة الضحكة : اااه حنا غير.. مكماتش نقزها اكرم ....
اكرم : يعيشك خاتي ..
الين :واو عنظك ورد شباب ... عطيلي .. قاطعها اكرم شافت فيه شوفة نتع كلما نجي نهدر تقاطعني ههههخخ
اكرم : عطيلي هذي القفة بيها و لي فيها
العجوز : مي انا واش نبيع من بعد ..
اكرم : خرج من جيب الفاست شيك و كتب نبلغ سينياه و عطاهولها ...
اكرم : روحي للبنك و خرجي هذا المبلغ .. حق الورد ..
العجوز : وليدي مبلغ كبير و الورد ميستخش هذا المبلغ ..
اكرم : ديهم خالتي تستاهلي 😁
العجور رفدت الورد بقات معاهم شوية ...
العجوز : انا نروح عيية مصباح و انا في هذي الشمس تهلاو في رواحكم ...
اكرم و الين : بسلامة ..
الين شافة في اكرم : خلينا نفطروا جعت ...
اكرم : اااام يلاه هولاك ريستورون ...
دخلوا للريستورون حكموا بلاصة اونفاس للبحر كومونداو واش ياكل و بقاو سهظروا حتى جات لاكوموند ...عند احلام ...
كنت ناكل ماييس و نتفرج حتى صونا تلفوني ...
احلام : الوا ..
..... : سلام مدام راكي تهدري مع مونية من شركة ****
احلام غير سمعة شركة تقعدة في جلستها : اااايه تفضلي اني نسمع فيك..
مونية : يزيد فضلك حبيبة .. كيما قالك راه مدير هدر معايا باش نديرلك موعد معانا غدوة على 10:30
احلام : دكور🙃 ...
مونية : بسلامة و قطعت ...
احلام حطت تلفون و بدات تنقز و تصفق حتى ظخلت عندها صوفيا راحت نقزت عليها بالبوس ...
صوفيا : واش سباب هذي الفرحة فرحينا معاك ...
احلام : عيطولي باش ندير مقابلة ...
صوفيا : واش راكي تهدري بنتي راه عندنا سلسلة نتع شركات و عندك حق تدي شركة ليك كيما خوك
احلام : ماما حبيبة ديالي ... حابة نعتامد على روحي و نبني مستقبلي بروحي ..
صوفيا هزتلها براصها سلمت عليها و كملت لبيتها ...
احلام مقدرتش ظزيد تستحمل عيطت لالين قةلتها باش دجي عدنا ...
وجدت روحي لبست قشي درت شعري كعكة و خليت شي شعيرات هابطين مكياج خفيف رفظت صاكي و حطيت فيه صوالحي ورحت ركبت طونوبيل حطني شوفور في موقع لي بعتتهولي الين كان اونفاس للبحر دخلت حتى نتلاقا باكرم تاني تما (الين كي عيطتلها احلام جاتها فرصة باش تخليهم مع بعض و تقربهم بلاك احلام تقدر داوي جرحوا الةر رسلتلها موقع لي هما فيه...) ...
عند سيف ...
كنت نخدم و في كل دقيقة نسهى فيها نتفكرها يجيني ضحك مي من بعد ننقلب نولي حقود مفهمتش علاش ... كي تتقربلي و نشوفها دير لي است نتع تمسكين يزيد حقدي عليها ....
المهم كملت واش عندي درنا اجتماع مع شركة نتع بابات ااين كانت غير ريم و باباه و حنا و زوج رجال نتاعهم و زوج رجال نتاعنا ... المهم كملنا الاجتماع وليت للبيروا (هذي مرة جاو عندهم) كملت واش كان عندي من خدمة خرجت مع خمسة نتع للعشية فت للمول شريت صوالح كانوا خاصيني و ليت للدار .. دخلت ظيراكت دوشت و بقيت نكوموندي السلعة لي خصنا ... حتى دخلت عندي خدامة .. عيطتلي للعشا تعشيت حطيت pc في بيروا و رميت روحي فوق الفراش فير غير غمضت عيني و تتصورلي صورت الين ... كرهت عيطت لصاحبي قتلوا يوجدلي كاش لعبة اني جاي وجظت روحي و رحت لداري ... (شوفوا سيف راح يفوت وقت مع شيرة في داروا .. دايرها غير للعب خخخخ)
دخلت لقيتها تتمشا بالنويزات ... جات لاحت روحي عليها بعظتها و قتلها طلعي للبيت اني جاي ..
طلعت فوق جنعت فوق الكنابي و هي رامية روحها فوف البونك ..
سيف : شوفي لي يصرى في عذي البيت يبقا هنا و يندفن هنا سمعتيني ...
... : دكور (لابتسامة ماكرة)
سيف : واش مسمية
.... : صمت
سيف يا ق*** اني نهدر معاك كي سموك ..
....: نور ***
سيف : مليح
راح ليها فرغ شهوتوا كامل و خرج دار دوش رفد دراهم و لوحهم غي وجها و خرج ...
(ايا نقولكم على نور هذي تفكرتوها لي جات عند اكرم باش تخدم و ريم دات لاصتها .. تخدم في دعارة ...ايا هيالا هذا خرية خشاكم عرفتوها درك نونو 😂)
نور : رفدت تلفونها لي كانت حطاتوا يسجل واش صرى قطعت شحال من مقطعت و خلات غير واش يلزم حطاتوا في الصاك و راحت فوق البونك ...
(هاتوا نغنياكم ... وها دلالي بدا لعب نتع صح .. قصة غادي تقساح شوية ... هل تفكرون فيما افكر 😉😈)
نرطعوا عند سيف خرج من دار تفكر مفاتح لوطوا في البيت ولا جابهم دخل للبيت لقاها مزال تما
سقمت روحها و نادت : واش نزيدوا وحداخر ..
سيف رفد مفاتح و عطاها تصرفيقة (صفعة لي مفهمهاش) طاحت في الأرض و نيفها و فمها يسيل بالدم ...
سيف طلعها من شعرها و وجوهم مباشرة .. نور بقات دير ليجاست نتاعها و هو يبزقلعها في نص عينيها (ايا قاع ضحكوا ههههه 😂
اععع🤮)
نور مسحت و اشدار وقاتلوا يجي نهار و ندمك
سيف مسمعش واش قالت رفظلها قشها و حبدها من شعرها يكرركر فيها حتى للخرجة و هي غير توغ رماها عند كيما كانت بالنويزات و غلق الباب رجع التفس و رتح لبيت وحد خرى
رقد ...
نور كانت حالتها حالة عيطت عشيقها ركبت معاه بعذيك الخالة داها لداروا و خدمت خدمتها و خلطت كي موالف كملت ليل كامل عندوا في نص ليل فاقت رفدت بينوار رفدت تلفون و بقات تشوف الفيديوا و تضحك بوحد لضحكة متبشرش ...
نولوا عند الين و احلام ، اكرم ....
دخلت احلام تحوس بعينيها ختى شافت اكرم ..
امرم : نودي جات ثحبتك و مدجيبيش سيرة نتع ريم
الين نادت : دكور
راحت ليها عنقتها ... راحوا للطابلة خمشة مع اكرم تعشاو مع بعض غير تمهبيل و زعاقة احلام كلما تحب تبعد عليه دزيد تحبوا كثر
كملوا عشاهم كلاو ديسار و هما يهبطوا للبحر بقاو يتمشاو و يحكوا ..
الين : ايا انا غدوة نخدم
احلام : ايه انا تاني عندي مقابلة عمل ..
اكرم : هذيك هيا غدوة نبكر ماين خدمة تستناني ..
ركبت احلام و الين في طونوبيل وحدة كل واخد راح لداروا نزعوا قشهم و كل ةاحد وين داتوا احلاموا ...
اما اكرم لي بقا شوية في بحر يخمم كيفاش ينسى ريم ستخفر راح لطوبيل ديمارا للدار دخل لبيتوا و بقا يشوف les E-mails لي وصلوني حتى بدبت نتفاوه حطيت pc و رقدت ..
نحكوا على ريم ..
كي دخلت للشركة ملقيتوش و زيد تاني في الاجتماع عرفت ملي فهم حية خلاف .. راحت عليااا ...
كملت خدمتي فت للمقبرة نخاول نحكي شوية نخفف على جرح لي نغرس في قلبي .. ظسكت دموعي و كملت للدار تعشيت و رقدت على امل صباح نود نلقا المياه ولات لمجراها ..
********************************
هههههههههااي ..
درتلكم بارت طويل يخلف ليكم الروطار لي درت ..
المهم نتمنى يعجبكم البارت
آرائكم تهمني ..
لايك و كومنت بليز ..
❤حبككككووووم❤
أنت تقرأ
صفقة عمل 🤭غيرت حياتي ♥ *کاملة*
Short Storyهههااااي بنات 👋 اليوم جيتكم بكرونيك جديد بعنوان * صفقة عمل 🥰 غيرة حياتي ❤* قصة هاذي الزاوجة تاعي و مشي كيما لخرين ... هذا الكرونيك فيه... صدفة ، كوميدية ، صفقة عمل ، غيرة ، حب ... المهم غادي تقراوها .. نشاله تعجبكم 😊 نهدروا شوية على قصة ... ه...