🥺🥺

59 9 1
                                    

ــ تـدرون شـنـو اجـمل شـعور بالحياة 🦋💜

• اجـمـل شـعور من تحـقق حلمك وطـموحك الي حـلمت بي من انـت وصغـير وتتمـنى تصير معلم ,, دكـتور ,, مهندس ,, ضابط ,, محامـي اي مهنة كـنت تحـلم بيها وتريد تحققها اصــفن بـس وتخيل روحــك بـعد التعب تشوف نفسك بالمكان الي تـريـدة انــــــــت 💭♥️.

• اجــــمـل شــعـور لـمن تنــجح وتـكسر عيـن كـل شـخص گـال عـنك شخـص فاشـل 🤷🏽‍♂⚡️ وعــمرك ما يصـير بـراسـك خـير ولا راح تـنــجح وتـجيب مــعــدل 🔇 تــــــخـيل وياي من تـــنجح وتجيب المعدل الي حــلمت بي وكـسرت عيــن شـكو واحـــد كـال عنك متگدر بذاك الوقــت كـل الناس راح تباوعلك بعــين البطـل وتصــير محطـة ضرب امثال وقــدوة للناس لا تكترث لكـلام الناس گـص ✂️ لســانهم بــنجاحك وتفوقك 📚.

• اوووووف والـــشـعور الاجـــمل والاروع الـي يخليكم تبجـون فـــرح هـو شعور فرحة امـك وابـوووك بيك يالله علﻯ هاي الفرحة كل الامــور الـي فوك تهون عنـد فرحـة الاهـل لان هاي الفرحـة ما تتعوض #امـك_وابــوك_يستاهلون تفرحهم 👩‍❤️‍👨  هذا الهاشتاگ الجديد بهاي الفترة ومنا انطلاقه من قناة تحفيز وهدية عــلي معــين الكم 🧠🙇🏽‍♂.

#رســـــــالتي_الــكـم ❤️🌱 : هـاي فرصتكم وابـد ابــد ابــد ما تتعوض شدو حيلـكم يا ابطال اقرو واجتهدو ولا تتكاسلون انـتم مستقبل العراق انتم فكر العراق انتم الي راح تبنون بلدكم لان شفتو حجم الدمار الي مر بيه بلدنا فـ العراق يستاهل نتعب لاجله دمـاء الشهداء الي حاربو داعـش من حشد وقوات امنية يستاهلون نضحي لاجلهم مثل ما ضحو لاجلنا دمـاء شـهداء ساحـات التظاهرات يستاهلون نضحي مثل ما ضحو بارواحهم احنه راح نغير هواي ولازم نقرة بجـد گوم من هسـة واقـرٲ واجـتهد يابطل تحياتي الكم 🖇🧮.

#ما_أتنـازل_عن_حلمي 🗯🕛
#انـــــــــتم_گــدهـــا
#امـك_وابــوك_يستاهلون_تفرحهم 🧚‍♂💛
.......................................................

𓊆  𓆩🌝💕𓆪  ـٱمـٰيَࢪتهـٓمَ 𓊇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن