1

5.9K 127 18
                                    

بعد ان خرج فريق الاستطلاع خارج الاسوار و وصلوا للبحر كان الجميع يلعب بالمياه و يلعب بسهادة الى لفاي الذي تذكر ان كيني قدم له ورقة 
Flash back
كان لفاي جالس على احدا الاسوار و ايرين يترنح هنا و هناك  بسبب انه ثامل
جاء اليهم كاني "لفاي "
"ككاني لكن الم تمت ؟؟ "
"لا يا احمق من يسمعك يقول انك لست ابني المهم اسمع ذات يوم كنت اتجسس عليكم "
"كالمعتاد تحب تجسس 😑 "
"ههه اسف .. كنت اتجسس و سمعت انكم تطمعون بالذهاب للبحر "
"نعم اننا نحلم بذالك لم ما الامر "
"خذ هذه الورقة  (مدى كيني ورقة مطوية ) انها خريطة لاحد بلدان خارج الاسوار و البحر سيساعدكما على الوصول لهناك "
"كاني لن اغادر البلدة انت مجنون "
"بل انت مجنون هل تضن انهم سيتركوكما تعشان بسلام اخبرني هل قوة العسكرية ستتقبل علاقتكما "
صدم لفاي لكن اراد ان يتاكد هل ما يضنه صحيح "اي علاقة تتحدث "
"علاقتك انت مع هذا الصغير اعلم انكم في علاقة و انك شاذ "
"انزل لفاي راسه بخجل "ااسف ابي "
"لما تتاسف ان لم اكن قد تقبلت علاقتكم لما ساعدتك حسنا اسمع ماذا سيحدث ....
End flash back
في الليل كان الجميع نائما الا لفاي و ايرين الذين كانوا يتبادلون القبل بعيد عن المجموعة فصل لفاي القبلة "حسنا ايرين لنهرب "
"هل انت مجنون لكن لماذا "
"اسمع ايرين لنهرب و نتزوج لنعش معا انهم لن يتقبلوا بعلاقتنا إضافة ان سيتم اعدامنا ان هناك قانون ينص على اعدام الشواذ . ارجوك ايرين لنهرب الان هذه هي الفرصة الاخيرة "
"حسنا لفاي لكن اين سنذهب المكان خطير  "
اخرج لفاي  الورقة  من جيبه "هذه خريطة لاحد بلدان سنتمكن من عيش هناك "
"همهلا هل توجد بلدان اخرى خارج الاسوار ؟؟!!"
"نعم لنذهب الان قبل استيقاض احدهم "
"حسنا هيا "
"ركبا لفاي و ايرين حصانهما و ذهبا باتجاه الشرق شرقة الشمس و هما مازالا بخير التقيا بعض من العمالقة لكن لفاي تصدى لهم جميعا و عند مغيب الشمس بعد التقيتا باحد ا......

That dateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن