حلا الصباح دخلت ليز و هي تحمل بعض ملابس بيدها انصدمت عنظما وجتدهما عاريان و الاسوء ان لفاي عاري و نائم على بطنه بدات تحتول ايقاده قبل ان يرى ايرين ضهره و تقع مصيبة لكن نومه ثقيل من حسن حضهما ان ايرين نومه اثقل من الفيل استيقض اخيرا بعد عنان من ركل و اسقلطه من السرير " اووو ليز لماذا دفعتني هذا مؤلم "
"اصمت يا عاهر هذا ليس مؤلم اذا قارنته بالم قلبك عندما يرى ايرين وشم الذي على ضهرك ، خد ارتدي ملابسك ساخرج لا اريد رايت قضيبك على اية حال لانني صاصب بنوبة من ضحك عليك "
"احمر لفاي من كلاكها حسنا حسنا اخرجي ان "دفعها خارج الغرفة ثم اغلق الباب بوجهها ارتدى لفاي الملابس بعد عنان من المه من الليلة الماضية و هو يلعن نفسه من الاحراج عند تذكره ماذا كان يفعلنزل الي الاسفل كان صمت يسد المكان راى ليز جالسة في المطبخ تشرب قهوتها "هل تعلمين كم اشتقت لارتداء هءه الملابس "
"نضرت له ليز لماذا لا تخبرني ان في تلك البلدة الناس تبقى عرات " تبتسم بسخرية
"لا يا حمقاء هناك الناس ترتدي ملابس مختلفة عن مملكتنا "
"ارى ذالك خد اشرب انه شايك المفضل " تدوقه لفاي فاصدر صوت تلدد "امم كما احبه شكرا " نزل ايرين و هو يرتدي منشفة فقط بزق كل من لفاي و ليز كانا يشربانه من صدمته اما ايرين كان يمشي كما انه الوحيد الموجد هناك صرخ عليه لفاي "هل انت مجنون كيف تخرج هكذا "
"لم اجد ما ارتديه ملابسي متسخة و انت تكره الاوساخ ما ذنبي انا " بدء تيرين بتدمر
نهضت ليز ببرود خرجت من المطبخ بعد مدة رجعت ببعض من الملابس مدتها لتيرين "خد هذه ملابس انه واسعة ستساعدك بارتداءها دون ان تتضرر قدمك ثم اجلس لا تبقى تتحرك هنا و هناك و ان وجدتك في مكان اخر دون اذني ساشرحك و اقوم بتجارب عليك يا جميلي و ان لم تزبط تجاربي عليك سارميك للعمالق تلتهمك لكن بعد ان اتركك تتعفن و انت حي " خاف ايرين من نبرت صوتها و كلامها فهي تبدوا جادة جدا
بعد ان انهت ليز كلامها خرجت و بدات تسفر بصوت عال وسط القصر "لتتجمهوا بالخارج بعد 5دقائق ثم صعدت لغرفتها اما ايرين بقي جامد بكلاكه و لفاي يحاول الهاء نفسه بقراءة كتاب كانت ليز تقرءه قبل بدء كلامها مع لفاي و يشرب شايه سمع ايرين صوت ركد في كل مكان كان هناك حرب ستقام لتزل ليز مرتدية ملابس محدة خاصة لفريقها ثم خرجت كالبقية خرج ايرين خلفها ثم لفاي
في الخارج
"اسمعوا تجمزوا سنعود للمملكة غا طبقا لاوامر القائد " ليجيبها احد افراض "لكن يا نقيبة النقيب ايريس لم ياتي بعد كما متفق عليه " اجابته ليز بهياتها الشامخة " نعم لقد كان هذا متفق عليه لكن في المساء اتتني رسالة من احد افراض فريق يقول النقيب ايريس ان يجب تغيير الخطة و نغادر غدا لانه سيتاخر في اتمام مهمته و ايضا لا تنسوا ان مخزوننا من الغاز قد نفد نصفه بسبب مهمتنا السابقة و يجب ان نعود للمملكة و نحن نرجوا ان يكفينا ما تبقى لنا من الغاز لان طبقا لملاحضتي ان الطريق سيكون مليئ بالعمالقة . هل هاذا مفهوم " ايصرخ الفريق بصوت موحد "مفهووم "
"جيد ثم اهنؤكم على اتمام المهمة بنجاح و اصابت فقط ثلاثة منها بجروح بسيطة و ساترك هذا اليوم راحة لكم دون اي تدريب كهدية لمجهودكم " ليبدء الهتاف تبيرا لسعادتهم
بعدها دخل ايرين و ليز و لفاي للداخل و بضبط لاحد المكتبة كان بها بعد الكتب قديمة بتالي لقد كان القصر مهجور منذ سنين مجهولة
"ايرين اخبرني انك تتحول لعملاق كيف تفعل ذالك "
"اااه .... في الحقيقة اكوم بجرح يدي او عضها " انقمشت ليز مابين حاجبيها "و هل تستطيع تحكم بنفسك جيدا "
"ليس بضبط " "لا باس ستخضع لتدريب بعد وصولنا " "لتدر وجههها للفاي "يا قزم (تشير لايرين ) كيف سمحت لنفسك بوقوع بحب هذا المغفل " رفع لفاي حاجبه و جلس على احد كراسي واضعا رجلا على رجل " و هل من مشكلة في ذالك يا انسة " "لا يا جلالة الملك بل شاكرة لانك شاذ جنسيا الى و قد تصنع منك الملكة روز ابا لمئات اطفال بعد بضبط تزويجك اجباريا حتى و لو كنت عاشقا لاخرى "
"ارجوكي لا تذكرينني بها " قهقهت ليز عليهغدا غادر ايريني مع فريق ليز و كما قالت من قبل ان الطريق كان مليء بالعمالقة كبيرة حجم عن ما اعتاده ايرين كان ايرين جالس بعربة معه بعض من الاعضاء مصابين
اندهش ايرين من مهارة ليز لكن لم تدهشه كما دهشه لفاي صحيح ان لفاي ماهر لكن كان امهر من ذي قبل و اسرع
بعد شهر من الرحلة في الغابات و الانهار وصلوا اخيرا الى الاصوار ضخمت تسأل ايرين عن طولها فقرر سؤال احد افراض قريب منه " كم طول الاسوار انها عملاقة "
"نعم انها كذالك و طولها يتراوح ما بين 501متر و 100متر " اندهش ايرين حقا دخلوا للمدينة كان سكانها يرحب بالفريق ابتسم ايرين و شاردا بماضيه فلقد تذكر اول مرة رأى فيها لفاي لقد كان سعيدا جدا
افترق الفريق لمنازلهم ذهب ايريني و ليز لقصر كبير وسط المدينة استقبلتهم احد خادمات "اهلا بعودتك سالمة جلالة الأميرة "
"اهلا هل الملكة موجودة "
"لا يا اميرة ذهبت كل من الملكة العضيمة و الملكة لحفل احد وزراء و الملك لم يعد بعد "
"حسنا شكرا لك "
صعدوا للاعلى تكلم لفاي باستفزاف "اممممم جلالة الاميرة اين سيانم ضيوفك "
نضرت له ببرود "اصمت اكره هذا الاسم هذه غرفتكما غرفتي مقابلة لكم "
فتح لفاي باب الغرفة "مهلا اليست هذه غرفتي "
"بلا هي كذلك "
ابتسم لفاي بخبث ثم نضر لايرين "جيد يعني انها عازلة للصوت "
رفعت ليز كتفها "استمتعا يا منحرفان " ثم دخلت غرفتها و اغلقت الباب
دخل لفاي اولا ثم ايرين اعلق تيرين الباب "هيا صغيري فالتس.....حقا لفاي هيا استيقض مازال مبكرا لكي تنام لنستمتع هيااااا " كان ايرين تحتول ايقاض ذلك المرمي باهمال على الفراش "هيااااا فتغير ملابسك على اقل هيااااااا "
اخيرا جاءه رد "لا انا متعب اتركني انام "هيا كم انت عنيد " بقي ايرين يزعزعه لكنه توقف عندما سمع شخير الاخر و ابتسم للطافة حبيبه "لا باس انت مهووس بنضافة لكن لا ينطبق الامر عندما تكون متعب " حمله ايرين ووضعه بالسرير بوضعية صحيحة ثم قبل خه و نام بقربه
في الصباح استيقض ايرين لم يجد لفاي كان يريد ان يبحث عنه لكنه توقف عندما راى لفاي خارج من الحمام بمنشفة على خصره بقي ايرين متجمد بمكانه و احمر خجلا "ههه مابك دادي هل تريد جولة صباحية " ابتسم ايرين بخبث ثم جر لفاي لعند و اعتلاه ثم مارسا و كما المعتاد لم يترك لفاي ايرين يرى الوشم الذي على ضهره الى ان انتهيا بقي لفاي ينضر سقف تمتم "اللعنة ف.....