استيقظت مبكراً انه اول يوم لي في المدرسه ارتديت حقيبتي وانا بثقه تامه بأني سأنجح
ساكورا:فتاه في الثامن عشر من عمرها انتقلت الى مدرسه جديده ومنزل جديد مع والدها ووالدتها.
خرجت من الغرفه وجلسة على المائده وبدأت بتناول الطعام
امي وهي تحضر القهوه"هل انتِ متحمسه؟"
قلت"اجل"
ثم نهضت وارتديت حذائي"انا ذاهبه"
امي وهي تشرب من كوبها"اتمنى لك التوفيق"
#الراويه
خرجت ساكورا من منزلها وذهبت لمركز التسوق قامت بشراء علبه صغيره من الحليب وبدأت بشربه في طريقها
.
.
عندما وصلت ساكورا الى مدرسه شاهدت ازدحام وحاولت العبور حتى دخلت للمدرسه وذهبت نحو قائمة الصفوف حتى وجدت صفها دخلت الى صف فشاهدة جزء من الفتيات يقومون بوضع مساحيق التجميل والجزء الآخر يقومون بقراءة الكتب والاخريات يتحدثون عن عطلتهم الصيفية كان الصف مزدحم فا بل كاد استطاعت رؤية مكان فارغ قامت بوضع حقيبتها فقال لها احد الفتيان"لا يوجد لك مكان في صفنا وقام برمي حقيبتها"
ردت ساكورا"يالك من وقحح"
اخذت حقيبتها وقامت بالجلوس قال الفتى"انت كيف تجــ!"
*داي: فتى في نفس صف ساكورا عمره ثمانية عشر سنه مغرور وكما انه من عائله ثريه.قاطعة المعلمه صوته وقالت"الصمت ارجو من الجميع التزام اصمت"
ثم اكملت بعد هدوء الصف"لدينا اليوم زميله جديده في صفنا انتقلت حديثاً رحبو بساكورا قام الطلاب بالتصفيق الخفيف
ساكورا بملل"شكراً لكم"
جلسة مكانها وبدأت المعلمه بالتحدث لهم عن أهمية هذه السنه وانها الاخيره لهم والاجتهاد له دور في ذلك الخ
.
.
رن الجرس معلناً وقت الغداء ذهبت ساكورا للكفتيريا واشترت شطيره وشاهدة المكان كيف كان مزدحماً ولا يوجد مكان للجلوس قررت الجلوس في الصف فذهبت الى هناك وكانت على وشك الدخول للصف فخرجت فتاه واصطدمت بها حتى وقعوا شاهدت ساكورا الفتاه وكان وجهها مليء بالدموع نهضت الفتاه وقالت مسرعه"انا اعتذر انا حقاً آسفه"
ساكورا بأحراج"لا لا بأس"
ذهبت الفتاه الى دورة المياه وكان الفضول في رأس ساكورا (لما قد تبكي؟)
دخلت ساكورا الصف وبدأت بتناول الطعام ثم دخل داي للصف
#ساكورا
بدأ بالأقتراب مني حتى توقف بجانبي نظرت له بثقه"ما بك؟"
داي"اخشى انه علي الاعتذار منك"
قلت بغرور"على ماذا؟"
قام داي بسكب العصير علي وقال"لهذا"
شعرت ببرودته تنتشر في جميع جسدي ايهاااا اللعين مالذي فعلتتته ذهبت مسرعه لغرفة الرياضه فا دوماً نحضر معنا ملابس احتياطيه اخذت ثيابي من خزانتي وتوجهت لدورة المياه قمت بتغيير ثيابي واثناء قيامي بذلك سمعت صوت بكاء يخرج من المرحاض الذي بجانبي هل هي الفتاه ذاتها؟
خرجت وذهبت للمرآه لكي التقي بها فأنا لا أظن انها بخير خرجت واخيراً
قلت وانا احاول ايقافها"هل بإمكاني التحدث معك؟"
قالت"حول ماذا؟"
قلت بتوتر"لا اظن انك تمانعين اليس كذلك؟"
قالت"لا بأس"
ذهبنا الى الكفتيريا فلقد اصبح هناك متسع من المقاعد جلسنا مقابلتان بعضنا وقلت"حسناً انا منتقله جديده هنا ولكنِ لاحظتك تبكين منذ مده هل انتِ بخير؟ اتمنى ان لا اضايقك"
قالت وهي تزيل المنديل من انفها وتبلع ريقها"لا بأس"
قلت"اذا حدثيني عنك"
قالت"حسناً ولكن سيبقى سر بيننا"
قلت بثقه"اجل"
________________________________________
أنت تقرأ
ارض مارلا | The land of Marla
Fantasy♧مستمره لعنه؟! تكرر السؤال في دماغي ماهي اللعنه! كيف يجب علينا كسرها؟ هل قبلة الحب الصادق؟ لا لا انه مجرد خيال! ما رأيكم بمعرفة اجوبة تلك الاسأله مع بطلتنا ساكورا _________________ • الرواية من مجهودي الشخص • لا احلل الاقتباس دون ذكر المصدر • اق...