【CH,12】

80 12 4
                                    


' -----⌘໗---໗⸗'

''𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐓𝐎 𝐌𝐘 𝐖𝐎𝐑𝐋𝐃 𝐍𝐂𝐓 ''

'ꗯ-----⌘-----ꗯ'

~Heme pove~
ماهاذه المشاعر التي يطلقها لناذا هو دافئ جداً لم اظن بأنه سيكون هاكذا.. إنه يعتذر بعد مدة اشهر بالفعل انه يعلم بكل شيء.. كيف..انا اريد ان اوقف دموعي الحمقااء!،إنه يريد ان يسرقني اكثر من الذي اعطاه دروس رومانسيه؛تشه انا التي تعيش بخيالها كثيراً ايضاً!"

شدت بايديها ايضا ليشعر بها تقهقه قليلاً لتبتسم بعد إبتعاده عنها..

توسعت عدستيه قليلاً"ما بالك هل طلبت منك شيئاً كبيراً،حسنا لا تبكي هل انت طفل !"داعب خصل شعرها لتتحرك عن مكانها لتبتسم بلطف وتتورد خديها لترد بنبرة لطيفه"شدرا لوجودك دائما بجانبي،لا اريد منك ان تعتذر رغم انك قد ترتكني كل هذه المدة كنت افكر بك بشدة..،*ماهاذا الذي اتكلمه انا خرقااء*، اوه انا آسفه لقد انفعلت كثيراً فقط" نظرت له وهو يبتسم لتعيد على محياها إبتسامه لطيفه..

" لا تهتمي لأمور سطحيه وأيضاً أريد قول لكِ شيئاً اليوم ، انا فقط لا اريد ان تشعري بالضغط بسبب وينداَ حتى انها لا تتكلم ، حسناً هل فكرتي بي لتلك الدرجه؟" إبتسم بثقه ليعدل غرته الحمراء لتضربه على صدرة بخفه"ماهاذاا؟ اين جوني" تكلمت بخبث وصوت مرتفع ..

وضع جوني يده على فمها بسرعه لتأتي ويندا ومعها مارك"أُنظر مارك يبدو ان الطعام لن يتم صنعه اليوم ، اين سيون يااه انت وجايهيون فالتطبخا بعض الطعام،ام ماذا توقف هل انا خرقاء،هيتشان قد ذهب منذ قليل لشراء الطعام وماي لم تذهب معه وتضنون انها ذهبت معه ، ولكن كوني وسان معها لا علم لماذا و .. "

قاطعها صوت هبتشان الذي وضع اكياس الطعام ليدخل للتي بالغرفه..

••••

كانت ماي تنادي كوني وسان من اجل التكلم عن بعض مشاعرها للمرة الاولى ربما نتمكن من قول افكار عقلانية اكثر.."هل من المنطقي انكم تحبون شخصاً إعترف لكم كثيراً،انا اشعر ان ذلك مزعج خقاً ويشوش افكاري بشكل كبير..،تشه إنه تأثير التعب الذي لدي لا تهتمان ايتها الصغيراتان وتكلما بشكل جيد اعلم انكما لاتتلكمان حتى بحرف واحد " تكلمت ببرود وهي تنظر لهم وبفمها الشوكلاته ليتم فتح الباب بقوة ليقول هيتشان"سحقاً لك انت حقاً عنيدة،لقد وضعتي فخ حتى لدى صتحب المطعم هل هو حبيبك السابق"صرخ هيتشان بغضب وإنزعاج وببعض...،انت زوجه غير صالحه حقاً!" عبس بغضب ليكتف ايدية بهدوء ويضرب قدمه بدقات ..

Trimmiums اْلـّغِـيُــُوْمَ اْلـَمُـتـَقـَلِـبـه [قّيِدْ التَعدِيْلّ] َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن