【CH,31】

26 4 0
                                    

┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄


🦋🌥🦋


َِ࿐َْ༵ ِ𝐰𝐞𝐥𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐭𝐨 𝐦𝐲 𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝 𝐭𝐫𝐢𝐦𝐦𝐢𝐮𝐦𝐬َِ ّ❊َِ↵

َ ِّ ࿐༵ 𝒘𝒆𝒍𝒄𝒐𝒎𝒆ِ ,َ ّ, 𝑬𝒏𝒋𝒐𝒚 𝒕𝒊𝒎𝒆!༅࿐َْ ِّ

🦋🌥🦋


┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄

..

︵︵َِ ّ☁️َِ ّ︵︵


لحقَ بها بخطواتّ سريعه بينما ذهبت بسرعه ودخلت لمنزل الفتيات وكانت تهرب لداخل غرفتها..

نظر جايمين لينطق بنبرته المتهورة المعتاده وبثقه"قلتُ لكُم انهما سيتشاجران كالأطفال هذه المرة!"نطق وهو يعدل تلكَ الخُصل البنيهَ بشعرهِ بلطفِ..

ضربته ماي على رأسه لترد"وقلت لكم اننا سنبدأ بدون اي متعه،متى سيعود الاطفال المشاغبون؟"

ضحك جايمين بثقه ليقرص خديها"تعلمين ان هيتشان لن يعود اليوم وانتِ يحب ان تذهبي له لقد عادو للمنزل وجينو انتَ لا تبقى هادئاً هاذا ممل لحبيبتك اذهبا للتمشي!!"بينما هو يتكلم دخل جوني بسرعه لتتوسع اعينهم..

بدأ جوني بطرق باب غرفه هيمي ولكن لا رد..تنهد لينكق بهدوء"إعتنو بها يبدو انها ستبقى عنيدة كعادتها"تكلم ليخرج بخطوات سريعه..

تنهدن ليضحك جينو ويرد"لا تهتمو شيعود كل شيء كما كان"

ضحكت سيون بعده ليشد خديها ويبتسم لها لتبتسم كذلك..

نظر كل من جايمين وماي بهدوء ، خرج لوكاس مع سان  منذ قليل وتين مع ويندا..

ولكن ماقد حصل غير انهم كانو يتمشون كمجموعه كبيرةَ حول الشارع وبداو بالضحك واللعب حتى راو جايهيون وكوني ومن ثم راو تايونغ بالطريق على نفس الزقاق..

"ماهاذه الصدفه!!"صرخ هيتشان من بعيد وهو يلحق بالاصغر اللذين قد اتو وينهجون ومليئيين بالمياه..

نظر تايونغ لهم لينطق بإبتسامه لطيفه"لا تقلقو اليوم سيكون جيداً رغم كل شيءٍ لدينا زوار فيما بهد" تكلم بإِبتسامته..

بدأ ضحك تشنلو ورونجين ببراءة بينما تصفيقات جيسونغ كانت كالعده وضحك مارك لن ينتهي..

اخذهم تايونغ جميعهم للمنزل وعاود الفتيات لمنزلهم كذلك ولم يحصل شيءٌ معهم بسبب التقائهم جميعاً صدفتاً

Trimmiums اْلـّغِـيُــُوْمَ اْلـَمُـتـَقـَلِـبـه [قّيِدْ التَعدِيْلّ] َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن