.
.
.
.
.صباح الأربعاء في PT للثانوية. كان الطلاب يدخلون الفصل ويضعون حقائبهم وكتبهم على الطاولات ويجلسون. شعر الجميع بالحماس لأن يوم الأربعاء يعرف ايضاً بيوم الاختبار. نطراً لأن 50% من الطلاب حصلوا على درجات سيئة في الرياضيات، وقرر المعلم كتابة اختبار صغير كل أربعاء. كما هو متوقع، كان الطلاب يكرهون فعل ذلك، لكنهم لم يتمكنوا من فعل شيء حيال ذلك لأنه أحد معلميهم المفضلين الذين لا يمكنك مناقشته.
أعد الطلاب للاختبار. نظر البعض إلى ملاحظاتهم، ووضع البعض الآخر ورقة فارغة على طاولاتهم. تجول المعلم وسلمهم الاختبار، مع مواجهة الجانب الفارغ للطلاب.
يمكنكم سماع أنين الطلاب، فرط التنفس، الصلاة والمعاناة. لم يكن الاختبار بهذه الصعوبة، لكن بعض الطلاب لا يستطيعون العمل تحت الضغط. ايضاً، من المهم ألا تفشل في الاختبار بسبب المعلم. فقد أظهر المعلم دائماً المزيد من الحب تجاه الطلاب الاذكياء.
على الرغم من أن الدرجات لا تستطيع أن تخبرك عن ذكاء شخص ما بشكل خاص.
"لااااااااااا"
"ما الخطب"
"لقد حصلت على D، حبيبي سوف يقتلني!"
انتحب بيكهيون، فقط يريد ان يصطدم رأسه بالطاولة."ولماذا يجب على حبيبك الخيالي ان يقتلك بيكهيون؟"
سأله لوهان بينما يضحك على صديقه."إنه ليس خيالي حسناً؟"
دافع بيكهيون عن حبيبه"هو كذلك حتى تعرفني عليه"
تنهد بيكهيون و أومأ. كان من الصعب عليه التحدث عن حبيبه. فهو لم يخبر احداً عنه.
عندما دق الجرس وقف كلاهما، وضحك الصديقان وتوجها نحو مقاعدهم، حاملين كتاب الفلسفه في ايديهما."هل حللت الواجب؟"
همس بيكهيون قبل ان يدخل الأستاذ"تبا"
ضحك بيك "كنت اعلم "
"لقد كان صعب. اعتقدت انه يمكنني حله لاحقاً"
انتحب لوهانو في هذه الاثناء حاول المعلم فتح الباب، لكنه عانى قليلًا بسبب كومة من الورق في يده اليمنى.
"صباح الخير"
استقبل بعض الطلاب معلمهم"صباح الخير"
رحب بهم بينما يهز رأسهتحرك المعلم بين الطلاب محاولاً موازنة أوراقه.
"صباح الخير أستاذ بارك"
رحب به بيكهيون بإبتسامه خفيفة
أنت تقرأ
Innocence x c.b {Arabic sub}
FanfictionSummary Park Chanyeol x Byun Baekhyun ------ معلم بريء - علاقة طالب ----- جميع الحقوق تعود لصاحبة القصة @iyeol- Copyrights reserved : @iyeol- Original work: https://my.w.tt/KTHYKfsAr7