.
.
.
.
.دخل تشانيول الغرفة، ورأى بيكهيون على سريره نائما مرة أخرى، أخرج ضحكة مكتومة. كان هناك خياران فقط؛ يجب أن يكون متعبًا حقًا، أو كان يتظاهر فقط.
تم وضع الكتب على الطاولة، ومشى تشانيول إلى السرير وانحنى إلى الأمام وسأل "بيكهيون، هل انت حقًا نائم؟". بعد بضع ثوان لم يكن هناك رد.
"حسنا" قال تشانيول "إذا كنت نائما بعمق جداً، فلا اعتقد ان هناك مشكلة إذا..."
لم ينهي تشانيول جملته، بدلا من ذلك زحف ببطء على بيكهيون ودعم الجزء العلوي من جسده بذراعه. نفخ تشانيول ضد رقبة بيكهيون الناعمة ومنحه قبلة خفيفة، ثم نظر لتعابير وجه بيكهيون.كان النظر إلى هذا الوجه الملائكي أحد الأنشطة المفضلة لـتشانيول. فضل مشاهدة فيلم أو تناول الطعام مع بيكهيون فقط حتى يتمكن من التحديق في وجهه لساعات. في الفصل الدراسي ، يمنح تشانيول في بعض الأحيان طلابه شيئًا للكتابة حتى لا يقبض عليه أحد وهو يحدق في حبيبه.
بدأ تشانيول بقبلة على خد بيكهيون الأيسر. ثم يمينه ، جبهته ، أنفه ، كلا الجفنين. لم يستطع تشانيول أن يمنع ابتسامته.
بدأ بتقبيل شفاه بيكهيون مرارا وتكرارا. بعض القبلات كانت ناعمة وأخرى صلبة ، وكانت الغرفة مليئة بالقبلات. في النهاية ، تنفس تشانيول بعمق ووضع شفتيه بقوة على بيكهيون. بقيت شفتيه على الأصغر، مرت الثواني.
فجأة شعر تشانيول بأيدي على معدته كانت تحاول دفعه. الآن شعر بالرد على القبلة ، حاول بيكهيون أن يهز رأسه من أجل أن يوقف تشانيول القبلة لكن تشانيول لم يهتم ، بل عمّق القبلة. بدأ بيكهيون الآن بضربه ببطء ، مما أعطى تشانيول فكرة الإمساك بمعصميه حتى يتوقف عن الحركة.
"تش.." حاول الأصغر التحدث من خلال الشفاه التي كانت تغطي فمه، استسلم الأطول وقبله قبلة اخيرة، ناعمة. وكان الهواء يندفع عبر رئة بيكهيون.
"أنت!"
"كنت أعلم بإنك لم تنم"
ضحك تشانيول"لقد كدت أموت"
نظر إليه بيكهيون بعيون جادة"لن تموت بين ذراعي"
"آه إبتعد عني أيها الرجل العجوز"
قال بينما يدفع تشانيول وهو يبتسم"أخبرتك ان تتوقف عن مناداتي بذلك بيكهيون"
هذا لن يجعله يتوقف. بدلاً من ذلك ، كان يضايقه بـ "لكنك كذلك!" تنهد تشانيول ووقف "هيا ، الواجبات المنزلية".
أنت تقرأ
Innocence x c.b {Arabic sub}
FanfictionSummary Park Chanyeol x Byun Baekhyun ------ معلم بريء - علاقة طالب ----- جميع الحقوق تعود لصاحبة القصة @iyeol- Copyrights reserved : @iyeol- Original work: https://my.w.tt/KTHYKfsAr7