part27

2.5K 120 7
                                    

#القوه_والقلم

٢٧

👑 سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم 👑

 
  مع اصرار اسر علي تنفيذ وصيه تميم . وقف امام ابيه وامه وقرر ان يحمي اسره اخيه ويحافظ عليهم وانهم تحت رعايته .

  لانه عنيد   وافق ابيه علي   تنفيذ الوصيه. بشرط زواجهم بعد انتهاء عدتها. 

سافر سليمان ونبيله الي امريكا بعد شهرين من موت تميم

وصفا نزلت للشركه لتديرها  وتنفذ وصيه تميم .

اسر فكان يتواصل مع الطبيب الذي بعث له  تميم ليجري العمليه. ..  كان يجلس بالبيت ولا يخرج.  يقضي اليوم مع اطفال  اخيه. 

   مازن   فكان يدير مكتب المحاماه الخاص بمكرم     ونهي تعتني بصغيرتها وتعمل في الصحافه كما هي. 

دخلت للبيت بعد يوم من التعب والارهاق في العمل فعليها ان تدير مجموعه شركات وليست واحده.  
 
كان كالجبل في قوته ليستطيع ان يدير كل هذا بمفرده. 
في طريقها للمنزل ذهبت لقبره  لتلقي عليه التحيه وتقرا له القران فهي تفعل ذلك عندما تشتاق له  . ليس من السهل نسيان حب كحبه

   جلست في حديقه المنزل تستجمع نفسها فهي  تشعر بالتوتر عند وجودها في مكان واحد مع اسر.  لا تعلم كيفيه معاملته .تشعر بالغربه من كل هذا.    لا تحب ايضا ان تراه هكذا علي كرسي متحرك.   شخص بقوته ليس من السهل ان تراه ضعيف هكذا. 

  دخلت بعد وقت   وصعدت لاعلي  سمعت صوت بكاء ابنتها لتدخل سريعا. 

كان يجلس  علي الارض ويبدو انه يتالم. هل وقع اما ماذا

صفا : اسر مالك

لم ينظر اليها  : شوفي تمارا مالها صوتت فجاءه

حملت ابنتها بين ذراعها : مالك يا حبيبتي .

نظرت الي اللعبه التي بيد اخيها وهي تبكي .

صفا: تميم هات اللعبه .انت معاك اتنين

نظر لها الصغير بدموع

صفا : انت واحده واختك واحده.  شطور

اخذت منه اللعبه واعطتها لتمارا .

ليلعبو  الاثنان.  نظرت خلفها كان اسر يحاول ان يجلس علي الكرسي .  اسرعت وساعدته ليجلس. 

كانت هذه اول مره تقترب منه.  ..  لم ينظر اليها يبدو انه محرج من ضعفه

صفا :  اكيد  جالك صداع منهم .

اسر : بالعكس . دول احلي حاجه بتحصلي في اليوم ..

ابتسمت وهي تنظر اليهم . : تميم طالع مشاكس. وبيحب يرخم علي تمارا  . هو شكل باباه بس طبعه مش زيه. 

القوه والقلم (مكتمله)1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن