العاشرة مساءً ، غرفة 26
كان جونغكوك مسلتقياً على الأرض عند دخول هوسوك للغرفة ..
رمش الأكبر بإستغراب و إقترب منه بقليل من القلق
" جونغكوك هل أنت بخير ؟!"
" أعتقد أنني أختنق هيونغ ، أحتاج لـ تنفس إصطناعي من شخص لا يرتدي قميصاً "
رد الأصغر بدرامياً لـ يسعل كاذباًحاول هوسوك حبس ضحكته على تصرفات الآخر التي لا تصدق حقا ! ..
" تريد مني نزع قميصي إذا ؟"
إبتسم بهدوء مقترباً بوجهه من الأصغر الذي أخذت الحمرة تشتاح خديه ..جونغكوك فتى متحرش ! ..
لا يُحب أن يتم التحرش فيه'" كما ترى أنا أختنق و على وشك الموت "
تحمحم جونغكوك محدقاً بالأكبر الذي إبتعد واقفا أمامه ..أشاح ببصره عندما قام هوسوك بنزع قميصه ..
مهلا ! .. لمَ شعر بالخجل ؟! .. عادة ما سيحدق بكل وقاحة بتلك العضلات ..
" هل أعادك هذا للحياة أم لاتزال تريد تنفساً إصطناعيا ؟"
قهقه الأكبر بهدوء ليحمل منشفتة متجهاً للحمام ..____________________
ساحة الجامعة ، التاسعة صباحا
لوح جيمين بيده أمام أعين الأصغر الذي يبدو أنه في حالة صدمة " ما الخطب معه ؟!"
" كان هكذا عندما وجدته "
رفع تايهيونغ كتفيه دليل على جهله أيضا .." جونغكوك هل تريد من جيمين نز .."
كان تاي سيكمل كلمته قبل أن يقوم جيمين بضرب مؤخرة راسه بإنزعاج " قمْ بتكوين نفسك و إصنع له عضلات بجسدك " أردف بتذمر مدخلاً أطراف قميصه داخل بنطاله ..
رمش كل من جونغكوك و تايهيونغ محدقان ببعضهما ..
" ما الخطب مع جيمين هيونغ ؟"
" لا أعلم "
رفع تاي كتفيه للمرة الثانية دليل جهله .._________________
الثامنة مساءً ، جو ممطر
الغرفة 26 ..
كان هوسوك يجلس وحيداً كون الجو ممطر لمْ يستطع الخروج كالمعتاد ..
إستغرب عدم حضور الأصغر الى الان " اين يمكن أن يكون قد ذهب بهذا الجو " تمتم سائلا نفسه ..
مرت ربع ساعة لـ يعود الأصغر أخيراً ! .. بـ يقطر من شعره و ملابسه
كان مبللاً جداً .. مما جعل هوسوك ينهض نحوه بسرعة حاملاً منشفته بين يديه ..
" ما الذي كنت تفعله بالخارج في هذا الجو الممطر ؟!"
أخذ يساعده في تجفيف شعره كون جسد جونغكوك لايزال يرجف بفعل البرد ..و هذا شيء لمْ يخفى على هوسوك أيضا " إنزع ملابسك المبللة هذه .. عليك أخذ حمام ساخن قبل أن تمرض "
عبس الاصغر نافياً براسه قبل أن يقوم بـ عناق هوسوك هامساً ..
" دفئني .."
___________
- تحترم نفسها و تروح تكتب ملكية كيم -
أنت تقرأ
رآئـحة فــانيليا •'
Romanceفـتى الغـرفة رقـم 26 و الشـاب صاحب رائحة الفانيليا •' Top || hope Bottom || KooK ونـ شوتـ ♪'