عادة جونغكوك لا يحب فترة الصباح و لكن لـ نكن واقعيين إن كان أول شيء تراه عندما تستيقظ هو شاب وسيم بـ منشفة حمام فقط ..
الأصغر سيبدأ بتقديس هذه الفترة من الآن و صاعداً ..
" ياله من صباح جميل معضل أليس كذلك هوسوك هيونغ ؟"
كان جونغكوك جالسا على سرير يحدق بجسد الأكبر بكل أريحية ..عقد الأكبر حاجبيه على هذا الوصف الغريب و لكن إبتسم على أي حال " معك حق الجو جميل اليوم "
كان هوسوك يريد إرتداء ملابسه و لكن نظرات الأصغر تشعره بالغرابة حقاً ..
" هل هناك خطب جونغكوك ؟"
" البتة استمتع بجمال الصباح فقط "
قرر هوسوك أخذ ملابسه و إرتدائها بالحمام مع أنه لم يكن معتاداً على الأمر فقط متفاديا ذلك التحرش البصري الذي يشعر به..
" ما قِلة الذوق هذه !"
تذمر الأصغر بملل بعد ان دخل هوسوك للحمام .._____________
قاعة الرياضة ، المسبح
كان جونغكوك يجلس في المدرج حاملاً منظاراً بيده يراقب السباحين ..
او بالأصح عضلات السباحين ..
" توقعت أن أجدك هنا "
قال تايهيونغ بإبتسامه قبل أن يجبس بجانب الأصغر" ما بال عبوسك الان؟"
أردف عاقداً حاجبيه عندما لاحظ ملامح الآخر البائسة .." عضلات مترهلة بكل مكان !"
رمش تاي بإستغراب محدقا بالمسبح .. كتم ضحكته على حال الأصغر ..
" هيي جونغو أنظر هناك "
رفع الأصغر نظره الى حيث يشير رفيقه لـ تلمع عيناه عندما لمح هيئة هوسوك بشورت السباحة الضيق ..
اعاد منظاره نحو عينيه متمتماً " اوه لا لا .."
كان الأكبر خارجاً من حوض الإستخدام يرجع شعره المبلل للخلف بينما ينساب الماء مغازلاً عضلاته ب مظهره وصفه الأصغر بأنه " فتنة !"..
قهقه تاي عندما لاحظ إندماج الأصغر التام مع ذلك الفتى .. بينما يتمتم بصفة غريبة لم يفهمها و لكنه متأكد انها كانت كلمة ..
" مز !"
_________________
غـرفة رقم 26 .
كانت الساعة تشير للحادية عشر ليلاً و جونغكوك وحيد بغرفته تماما ! .
" حبيبي وينك حبيبي .. وينك حبيبي ♪"
أخذ يدندن مع نفسه منتظراً عودة هوسوكرمش عندما لاحظ إحدى قمصان الأكبر على سرير .. اسرع و قام بأخذه بينما ينظر نحوه بغيرة و إنزعاج واضح " كيف تلمس عضلاته و انا لا ؟ .. قطعة قماش محظوظة غبية !"
" قطعة قماش غبية محظوظة برائحة الفانيلا !"
" ما الذي تفعله بقميصي ؟"
" نحن كنا نتناقش فقط !"
______________
جونغكوك المتحرش ؟
هوسوك المعضل ؟
تاي زيادة العدد ؟
أنت تقرأ
رآئـحة فــانيليا •'
Romansaفـتى الغـرفة رقـم 26 و الشـاب صاحب رائحة الفانيليا •' Top || hope Bottom || KooK ونـ شوتـ ♪'