في أحد الحاناتبدأ رجال الحانة ينظرون بخوف إلى ذاك الرجل الداخل بهيبة مع رجاله المخلصين وراءه .
تحدث أحدهم وفمه مفتوح عاجز عن اغلاقه
_انهم بيكي بلاندرز أنه تومس شيلبي.جهز المتواجدين بالحانة عياراتهم بوجه الدخلاء هيهاتهم لقد تفوه بكلمة واحدة ذاك المدعو توماس
_افعلوها واقسم أنها المرة الأخيرة التي ترون وجوه بعضكم القبيحة يا اولاد العهر وأنا اعنيها يا كلاوس"قال ذلك ومازاد الأمر إثارة أن الجميع خرس وكانما حلت لعنتهم الأخيرة .
أسلحة عصابة شيلبي الشخصية وبنادقهم لازلت ساخنة تحكي عن قصصهم المخيف التي تهز قلوب الرجال والنساء والاطفال لتروي الكثير من القصص والاساطير عنه وعن عصابته بتلك الأماكن القديمة والفقيرة وحتى الجديدة والمرموقة لتحشرهم دفعة واحدة وتحكم عليهم بالخلود الابدي بحكم الفساد أنه عصر تجار المخدرات أنه عصر تومس شيلبي ^
نظراتُ الخوف تعم جميع رجال كلاوس بذلك البار بدأ أنها لحظات سكون حتى يعم الفساد أرجاء ذلك الحي القديم الخارج عن سيطرة الحكومة .
مرت الثواني كأنها الساعات ورجال كلاوس لازالوا يشعرون بالجبن وصمتهم زاد الأمر سوءاً زعيهم لم تسمح له كرامته بأن يضل صامت طوال تلك المدة لذا أراد الموت بكبريائه وتحدث بصوته المهزوز .
_ماذا تريد يا تومس ؟ لقد تمت الصفقة لقد قمنا بتهريب الكمية التي اردتم تهريبها إلى النرويج وقد تمت الصفقة على مايرام.
تفوه باللعنة مراراًوتقدم وقال بصوته الرجولي الخالي من الرحمة.
_لقد قلت لكم لا أريد أي أخطاء واي خطأ سيكلفكم الكثير لقد قام أحد الشرطة برشوة أحد رجالكم لقد وشى بموقع تسليم الحمولة لقد وجدت الشرطة كل الحمولة لقد ضاع عشرة ملايين بسبب ابن العاهرة الذي يعمل معك لم يكتفي بذلك لقد قام بوضع ذلك حتى اسم واحد وهو تومس شيلبي ستدفعون الثمن يا كلاوس اعدكم .بدأ صاحب الحانة ورجاله بالنظر إلى بعضهم البعض وكل واحد ينفي ذلك بهز راسه .
بدأ على تومس ورجاله نفاذ الصبر ليقوم بشحن بندقيته ويضعها فوق أحد رجال وقال
_ سأكون رحيماً معك يا كلاوس لقد تمت مسبقا الكثير من الصفقات الجيدة معكم لذلك سيأتي معنا ابنك وحتى ذلك الحين ستخرج ذاك الواشي المتواجد بينكم لديك حتى الغد واذا فعلت عكس هذا أو قمت بتبليغ الحكومة انسى أمر ولدك .لقد كان ابن كلاوس يتوسل لتومس اقسم أنه لست أنا لا يجب أن تأخذوني أنت مخطى ارجوك لكن لا أحد يجيبه أو يتحدث معه من عصابته فقط بتحب وينعي ولا أحد يستطيع الرد عليه تقدم رجلان من بيكي بلاندرز ليأخذوه معهم المفاجأت لم تنتهي صوت انثوي يتحدث من المسقى لذلك البار .
_اهذا من يقول عليه الناس أنه يحمي الضعفاء لماذا تأخذ هذا الشخص لقد قال أنه ليس له علاقة بالأمر.توجهت جميع الأنظار إلى تلك الشابة الجريئة ليجيب تومس
_ومن المتحدث؟قالت بعدم مبالاة
_ صديقته وأنا مجرد ساقية لا تخاف كبقية الرجال الضعفاء "صرخ كلاوس بوجهها وطلب منها الصمت
_وهل تعين ماتتفوهين به؟
يجيبها شيلبي ويجعل من كلاوس مجرد متحدث عديم النفع_اعي كل حرف اقوله كما يعي الرجال هنا"
قالت بأصرارها و بسخريتها الواضح عليهم بعينيها الزرقاء البراقة بريق النجوم تبادلت نظراتها مع خاصة شيلبي لتدخله بعالم آخر عالم لم يكن بالحسبان .اعجب تومس بجمالها بأصرارها احس باختلافها عن قريناتها وكل تركيزه كان عندها ليقول لرفيقه آندرو .
لاحاجة أن تاخذ هذا القط لن يقاوم التعذيب حتى ساعة واحدة سيقوم بفضح كل أسرار عصابته ونحن نريد المتعة و أن تأتي المعلومات تحت التحمل الكبير من الشخص لا العكس هل من متطوع لهذا ؟
بدأ على الجميع الاهتزاز الجسدي والارتجاف كنعجة صغيرة يلتهمها الذئب .ما رايك أن آخذ الجميلة سليطة اللسان وابنك حسن الخلق وغدا نتقابل بساحة البلاندرز لتحظروا الخائن ونتبادل بهم ؟
بدأ الصمت من الجميع والفتاة تضحك وتقهقه بسخرية ونظراتها لازالت تحدق به
_ أنتم اجبن من الدجاج نفسه أنا موافقه أريد الذهاب أفضل من البقاء بين الخرفان .النهاية
(اسئلتكم هنا )
( رأيكم هنا )
(توقعاتكم هنا)
(نصائحكم هنا )
أنت تقرأ
ملاك يحب شيطان
Actionتتحدث هذه الرواية عن زعيم عصابة بيكي بلاندرز تومس شيلبي وحبه لفتاة لعوبة.