مُشَاهَدَتْ جِرْمُ حَسْنَاءٍ مِن بعيدٍ لهو أمرٌ جيدٌ بالنسبةِ لي ، تَحْتَسي الكحول الفاخِرة تحتَ أنغامِ الموسيقى الصاخبة دْونَ الإِكْتِراث إلى أيَّ مخلوقٍ ثملٍ يحوّمَ في الأرجاءِ بلْ تَشربُ مِنَ النبيذِ ما يشبعُ حلقِها الجاف تَنتظرُ جَسَدْهِا الصغيرِ أن يثملَ.نَزلتُ مِنَ السُلمِ و قْدتُ قدميّ إلى البارِ الذي تجلسُ بهِ هي، أُراقبُ تحركاتها على بعدٍ قليلٍ بينها و بين جَسَدْي ، لا يسعني الإِنتظارِ و رؤيتها أمامي تضحكُ و تشارك حديثها الطويلُ و المَّملِ معي. رغم أنَّي أودُ التقربُ مِنها مِن أجلِ الورثِ الذي ورثته هي مِن الرئيسِ الراحِل كيم.
اشتريتُ هذهِ الحانةِ مِن أجلِ التقربُ منها لا أكثرُ مِن ذَلِكَ و لا أقلُ، حينذاك اشترط عليَّ صاحب الحانةِ السابق جلوسهِ في المكتب بدلٍ مني كونيَّ أَحَبَّذُ العمل في الشركاتِ و هذهِ الأمور إلا و أنَّي عرضتُ عليهِ جلوسِ في البارِ أُعطي فَاتِنتي القليلُ مِنَ المشروبِ فقط في هذا الوقتُ مِنَ الليلِ و في الصباح أكونَ نائبًا للسيد كيم جونغ أن.
ألتفَ جسدها سريعاً أجهلُ ما تبحثُ عنه لكنِّي أدرتُ جسدي على وتيرةٍ أسرعُ مِنها، حالما هدأ الوضعُ ألتفتُ ناحيتها و لمْ أجدها في مكانها. أيقنتُ بأنَّها غادرتْ الحانةِ أو ما شابه، على حيّنَ غَرَّةٍ إِنْبَثَقَ جسدها مِن لا مكان و رَسَتْ أمامي :
" أنا رأيتكَ في مكانٍ ما قبلَ مدةٍ، هل لي بمعرفةِ أين رأيتكَ يا ترى؟ "
بَلَعتُ بَلْبَلَةِ صوتِي و شَزَرتها :
" هذهِ أول مرةٍ نلتقي بها هنا سيدتي، لذا لا أفقه أن كنتِ قدْ رأيتِ وجهي سابقاً أم لا "
حَنَتْ جذعها و تَمَسكتْ بمقدمةِ قميصي، نَّظرها معلقٌ إلى الأسفلِ و يديّها تأخذُ مساحةً وافيةً فوقَ جَسَدي :
" أنا متأكدةٌ أنَّي قدْ رأيتُ وجهكَ سابقاً، لو أنَ ذاكرتي لا تخونَ رأسي لكنتُ قدْ ذكرتُ لكَ أينَ رأيتكَ دْونَ أن أسأل حتى "
قلصتُ الفجوةِ بين حاجبيّ و أَزحتُ يديّها عني، وضعها باتَ صعبٌ جداً هي ثملَةٌ و تجهلُ ما تقوله، إذْ استيقظتْ غداً و تذكرتْ ما قالته اليوم لربما تقدمُ طلب إنتحارٍ و تقدمُ طلبَ عملٍ عندَ إبليسَ في النارِ بدلاً مِنَ العملِ في شركةٍ ضاعَتْ كرامتها بها. جَرَّيتُ جسدها خلّفَ جسدي و خرجنا معاً، أريدُ معرفة أمرٍ واحدٍ فقط؛ ما الذي تفعله في مثلِ هذا المكانِ وحدها في الليلِ و لمَ قد تأتي إلى هنا و هي تمتلكُ مِنَ الأموالِ ما يكفي لإنشاءِ حانةٍ لها وحدها في البيتِ؟ لكن جلوسها هُنا عادَ لي بمصلحةٍ لكونَّي رجلٌ يَعرَّفُ كُلَ شيءٍ عن النساءِ و أُلْيقُ لهذا المجالِ. لذا سيكونَ مِنَ الجيدِ الذهابِ معها في هذا الوقتِ دْونَ أدنى معرفةٍ مِنها.
YOU ARE READING
مِيرَاث|| inheritage
Fanfiction- و أينَ تكونَ أنتَ ؟ أكونَ بكِ مِنَ وريدِ السماءِ إلى وريدِ الأرضِ . الفكرة من : kamihyun Story written by: psychohyun Cover by: camellia بدأتْ : 2020/6/12 انتهتْ :