ليس للحب سبب 💓

28 1 24
                                    

احببتك من دون سبب هل تعلم ايها القارىء ماذا ساقول لك أن عند وقوعك في حب شخص لن تعرف ماسبب حبك له وان سالك شخص احيانا تجاوب مثل الجمل العاديه اخلاقه او جماله الذي سحرني من اول نظرة وهل تعلم ان هناك من يقع بالحب بدون ان ينظر للطرف الاخر لا اقصد الذين لا ينظرون الان بل اقصد حتى وان كانت هناك اعين يستطيع الشخص ان يقع في حب شخص لم يره هناك هذا الشيء ولا اعرف ان كان العالمين وصلوا لدراسة هذه الحركة ولانه ماذا قلب تستطيع ان تفرق بين النبض هنالك نبض خاص ينبض ويشعر به الشخص الذي هو في الحب الهوى هل فهمت والان لنتحذث عن الذين لايرون عميان كيف يحبون في رايك.....الله بالطبع نزع شيء واضاف شيء في مكانه كل شخص اعمى يعني عنده احساسه الخاص هناك الذي يحب الاخر من الصوت ويرتاح له وهناك من الثقة وكل شخص احساسه ولتلخيصي اليوم الحب ليس له سبب فهمتم انتم تقعون في حب شخص ليس بسبب جماله واخلاقه اعرف ان البعض سيعارضني ولكن لا سبب للحب حقا وحقا اذا كان للجمال فسوف تكون لافتخارك به امام الناس او للشهوة والاخلاق ليس كل من ليس له اخلاق سيء لانه سيتغير او سيفهم ان الحياة بلا اخلاق مثل الشخص بلا مشاعر لماذا لان ان كان بلا اخلاق فستكون صفته العهر وهذا الشيء حقا صعب، صعب ان تكون كالعاهر وساصف لكم كلمة عاهر العاهر ليس كل من يفعل تلك الاشياء الخبيثة مع اي شخص بل العاهر الذي يفعل شيء يحط من كرامته ويجعله يخضع ولكن الخضوع لله فقططط حتى الزوج لا تخضع له هو زوجك وليس الله نعم احترمه قدره احبه دلله افعل كل الاشياء الجميلة والرائعة التي تحلم بها ويحلم بها ولكن ليس الخضوع هذه الكلمة صعبة ان تنطقها لانسان مثلك حتى وان كان زوجك او زوجتك فهمتم العهر في كل شيء يخالف كرامتك الكرامة ثم الكرامة و خاصة الفتاة لان تقريبا الفتاة تعاني اكثر في هذه الاشياء من قبل هذه الكلمة (الكرامة) فقدروا واحترموا واحبوا ذاتكو وانفسكم ومهما كان السبب ليس هنالك اي شخص يجعلك تخضع له فهمت ايها الشخص او ايتها الشخص والان اعرف اننا خرجنا عن موضوعنا الذي هو ان الحب ليس له سبب لانه اذا كان له سبب لن يكون حب وستجد انك تكذب على نفسك وتقول هذا حب لانه ولن يكون حب فعندما تحب تحب تهيم بالشخص تهواه فان سالك شخص عن لماذا تحب هذا الشخص فقل ليس لدي سبب لهذا احبه اذا كان بسبب اخلاقه او جماله احيانا سنقول هذا اعجاب لانه اعجاب وستجد نفسك تحب احدا اخر اقتدي بنصيحتي او لنقول بمعلومتي لان هل تعرفون في الافلام او المسلسلات بطلان يكونان يكرهان بعضهما حتى في ذات يوم يقعان في الحب لماذا لا نعلم؟ ولا تقل ابدا ان الكره يولد الحب وتكره شخص وتحسب نفسك مثل المسلسلات لا لا تفعلها ابدا واقطع الفكرة من راسك ان اتتك فهمت هذا قدر ، والن لنكمل موضوعنا ليس للحب سبب فقط اقتنع او لا تقتنع ايها القارىء لان هنالك من سيقتنع لانها الحقيقة وان حسبت ان هذا تكبر من طرفي لا تؤاخذني ليس عندي وقت لاتكبر وانا اكتب هذه الاشياء المتواضعة نصيحة اخيرة......................احب نفسك قبل كل شيء وليس ليحبوك الاخرين بل لتحب انت وتعرف مسارك الصحيح في الحب لانك مادمت ماتحب نفسك لن تستطيع ان تحب الطرف الاخر لانه سيولد اضطراب وسواس قهري من نفسك وتقول بان الشخص الاخر لن يحبك بالتاكيذ والاشخاص الاخرون والان انت محق لن يحب الشخص الذي تحب ولن يحبك اشخاص اخرون مادمت تخاف من حب نفسك ونصائح مني لاعلمك كيف تعزز تثقتك وحبك لنفسك. الخطوة1: اعتني بنفسك من ناحية الشخصية الداخلية والخارجية واقرا كتب تعزز تقتك لتعرف انك لست الوحيد الذي يشعر هكرا بل الكثيرون لا تخف فانت هكذا مختلف وتريد من نفسك ان تتحسن وتصبح محب لنفسك لاتكن جبان مهما كان الوضع لان هذه حياتك ومادمت حي اعتني بنفسك ان كنت غني فاستغل اموالك في تصحيح نفسك واشتري اشياء تعزز بها حبك لنفسك وان كان الفقر سببك في عدم حبك نفسك لا تقلق هناك حل دائما وساقول لك هذا الحل اعمل قدر ماتستطيع واحلم قدر ماتستطيع فمهما كبرت احلامك كبر جهدك وكبرت تعزيزات حبك لنفسك اعمل مادام هناك عمل اعمل مادامت الحياة مستمرة وان كالت البطالة او لم يقبلوك فهناك حل دائما احفظ معي وكررها هناك حل حللللل هل تعلم ان احبك ايها او ايتها القارئة من دون ان اراكما لان هذه الحياة نحن اخوة في العالم في ديننا نحن اخوة حتى وان كان دينك اخر او لونك او جنسك او غني او فقير نحن اخوة ماذاااا نحن؟! 👀👫 اخوةةةة لاننا هكذا منذ ان ولدنا على هذه الارض ولكن لكل شخص حياته و دينه هذا السبب فقط فهمتم . الخطوة2: حتى وان كنت انطوائي يعني وحداني معتزل غير من نفسك قليلا و اعمل عليها لانني مثلك انا معتزلة لست اجتماعية ولكن هل تعرفون هناك من يقول هلى نفسه احب هذه الصفة هناك من يحب الوحدة ولكن اسفة على هذه الكلمة انا حقا احسد من هو اجتماعي ، والن لنكمل يعني تداخل قليلا مع الناس وان كنت لاتعرف ذلك لايعني ان هذا استسلام لانك سترى من سينتزع وحدتك هذه اعلم ان ليس هنالك في هذا العالم من حزنه يطول لان هنالك دائما وقت للفرج (انشاء الله). في المرة القادمة ساكمل واحبكم كلكم ولا داعي الى شيء اسمه التفريق بالعالم افهمتم ليس هناك والان استاءذنكم اصدقائي.                               

احبك يا من لا اعرف سبب لحبه دخلت قلبي وانا مقتنعة بان لا احد سياخذ مكانك في قلبي الا ان خذلتني او كان مجرد اعجاب فاذا وقعت في حب شخص اخر فاعرف انه كان مجرد اعجاب فصعب ان تحب اي شخص وتخرجه من قلبك فان احب القلب شخصا عجز الانسان على تحريره اعرف ان ب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احبك يا من لا اعرف سبب لحبه دخلت قلبي وانا مقتنعة بان لا احد سياخذ مكانك في قلبي الا ان خذلتني او كان مجرد اعجاب فاذا وقعت في حب شخص اخر فاعرف انه كان مجرد اعجاب فصعب ان تحب اي شخص وتخرجه من قلبك فان احب القلب شخصا عجز الانسان على تحريره اعرف ان برودك الدائم لن ينفعك في شيء فما دمت بارد مادمت لن و لن تحقق شيء هل تحسب ان الانسان يحقق اي شيء لوحده لا انت مخطا البعض يرى هذا ولكنه ليس صحيح لانك سترى نفسك تستشير شخصا في اي شيء او اي حذيث فالقلب لم يخلق ليصير ازرق بل ليصير احمر ويتدفق فيه الدم ، اذا كان مازال احمر لا تخف فمازال هناك مشاعر حب او كره او اي مشاعر حتى البغضاء مشاعر المهم هي العواطف والمشاعر التي ترتاد الانسان فنحن لم نخلق باردين او بقلب يابس لكي نبقى كالحجر ان مات احد ان اعتذر لك احد ان غرت على احد افهم ايها القارىء ايها البشر الذي من لحم ودم انت عندك وريد وشريان ليس عندك واحد فقط لديك اثنان فلا تخف نادمت كسائر البشر احب ان اقول ملاحظة موضوعنا لايتحذث فقط عن الحب بل يتحذث عن اشياء تعمقنا فيها الان وانتم تعلمون ماهي لا داعي للقول ولكن من الاول يجب ان تركزوا فقط ولايشغلكم شاغل ان قراتم هذا لتحسوا مشاعر دافئة ترتادكم بعد القراءة . فضل ان تكون ميتا على ان تكون باردا 🙍 والى اللقاء ايها القارئين.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لكل من احب شخص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن