chapter 7

4.7K 185 71
                                    

سلاامعليكوووم

احم ردوو السلااام ،رجاءا الا الشبشب اعرف أني سحبت كنت فتره اختبارات وكذا وبالاخير أجلوها الزققق.
لذلك تابعوني حتى لما اسحب او شي اقول لكم.

علقو بين الفقرات💬
فوت لطيفه مثلكم💞🌟
شكرا على الدعم🌙🌼

ـــــــــــــــــــــــــ

-"أنا أنطقُ بِمآ لا تجرؤُ أنتَ على التفكيرِ بهِ"-

-بيكهيون'غرفه التعذيب'

"إذا تقولين بأنكِ تملكين مرض نفسي؟!،تعدد الشخصيات؟!"
قالها بيكهيون وهوَ يجلسُ مقابلاً لها على الكرسي الأسود نظرت حولها قليلاً تَمعنت في تلكَ الغرفة المخيفة لما تَحتـويه من أدوات تعذيب ثم أجابت بعد صمتٌ طَـويـل.

"نعم!"
قالت بعد أن أعادت نظرها له ،وهي تجلس على الأريكه وشعرها المنسدل على كتفاها وغطى جزء من وجهها تنهدت لتتابع…
"حسناً! ،هذا فقط! ،أرُيد الذهاب"
نهَضت ونظرت له من الأعلى،نظر لها واشار بيده
كـ أشاره للخروج قلبت وجهها وغادرت الغرفه.

"تشانيولاه! ، يُمكنك الخروج! "
قال بعد ان انزل رأسه وشابك يداه معا.

خرجَ تشانيول من خلفِ الباب وهو يستند بقدمه اليمين على الحائط بينما يعقد ذراعيه ليقول
"إذا.. "

نظر له الآخر وضحك ،لـ ينهض ويتجه نحو الآخر بينما يرفع ذراعي قميصه نحو الأعلى لـ يقول ما أن اصبح وجه لـ وجه.
"تشانيولاه،أن بارك سوف يفرح بهذا! "

كانت هذه لحظة ضعف لـ تشانيول،هو لم يتحكم بـ دموعه لا تَظن يوماً أن البكاء للنساء والأطفال فقط فـ حتى الرجال يبكون أنه مُجرد تَعبير يُعبر عنه  بَنو البشر لـ إخراج أحزانهم ،لا يعني أن قام رجلاً ما بالبكاء فـ هذا يعني انه ضعيف.
"آسف! ،آسف بيكهيون لـتوريطك بهذا معي!! "

حضنه الآخر وبادلهُ تشانيول العناق ليقول بيكهيون بعد تنهيده طويله...
"لا تقل هذا تشانيول!،نحنُ كما الأخوه أنا سوف أقف معك للأبد ،حتى أن كان هذا على حساب الجميع،وأيضاً انا لا أستطيع تركها! ،أنا احبها تشانيول!! ،أنا أحبُ أختك وأنتَ تعرفُ بـ هذا! "

همهم لهُ الآخر لـيفصل العَناق ويقول مجدداً بنبره خافته وهو يبتسم بخفه ويمسح الدموع العالقه في عينيه..
"آسف لكوني ضعيف سريع البكاء"

نفى الاخر محركاً راسه لليمين واليسار ،ليقول وهو يساعد بمسح دموع الآخر..
"تشانيولاه لا بأس أظهر ضعفك معي فقط! "

(VMINKOOKGI) ||َمَـْافَيِا|| MAFIA [+18]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن