chapter 3

7.7K 272 138
                                    

هاااي _تتشقلب وتتدخل من النافذه_

انا بصراحه كنت ماراح انزل اليوم لاني مريضه بس عشانكم
&ملاحضه بس تراهم كل شخص والمافيا حقه بس كااسم معروف عن مافياهم فهم القمر الدموي

اسفه اذا في اخطاء املائيه

_تنبيه الي اصغر من السن المطلوب 18 يطلع *كل شخص مسؤول عن نفسه انا اتبرى من ذنوبكم الي ممكن تحصلونها
_

______________

-اتمنى قبل ان تقرأون اذا لقيتم اي اخطأ املائيه تنبهوني عليها بتعليق حتا اصححها شكرا💞-

"اللعنه جيمين تَكلم!، ماذا تقصد بـ أبن عَمي،جيمين هل أخفيتَ الامر عنا؟!. "

تكلم جونغكوك بنبره عاليه،منفعل وغاضب هاتان الكلمتان مايصفن جونغكوك الان،أذ أنَه يجلس فاتحإ قدماه بجلستهِ الرجوليه سانداً يداه على فخذاه يَحني رأسه نحو الاسفل إلا أنهُ رفعه صارخاً في اخر الجمله.

"جونغكوك اللعنه المقدسه!، انا لم اخفِ الأمر عنكم!!،انا لم أتذكرها فقط؟!. "
تكلم جيمين ما أن طفح كيله من الصمت،وكان يَقابل جونغكوك في جلسته.

"وأنت تشانيول؟!،أنت من عائله بارك،هل تعرفها؟!. "
تكلم بهدوء المستند بضهره على المكتب الزجاجي فَحميِ اللون ناقلاً بَصرهُ من جيمين نحو تشانيول والاخر الذي بادل تايهيونغ التحديق الصامت.

"أنا...، في الحقيقه..عَرفتها من البدايه!،آسف!. "قالها الآخر ما أن دام التَحديق زمناً منزلاً رأسه نَحو الأسفل واضعاً أصابعه الوسطه والسبابه والأبهام مابين عيناه وحاجباه.

"جيد،جيد جداً،رائع. "نظر له الآخر للحظات،ثم قهقه بسخريه! .

"حسناً، على الاقل عرفنا الان لقبها، بارك بيلا،ليس سيءً!. "تحدث هذه المره بيكهيون متدخلاً لحلِ النزاع وتحدث بينما يستند بضهره على الجدار.

تنهدوا هم بقله حيله.
لكن سرعان ماتحولت انظارهم الى الجديه.

"اليوم لدي مهمه،صفقه المخدرات مع لي سو ان. "قالها جونغكوك بنبره جديه بعد أن أعتدل بـ جلسته واضعاً قدماً فوق الأخرى ناقلاً بَبَصرهُ بينهم جميعاً.

"انا كذلك لَديَ مهمه، في بيت النحل"قالها بيكهيون بعد أن رَفع ببصره أليهم عاقداً ذراعاه نحو صدره.

"بيك،انت لم تَذهب في حياتكَ الى هناك دائما مايقوم اتباعك َبذلك. "تحدث بها جيمين عاقداً حاجباه باستغراب فـ بيكهيون لم يذهب يوماً لـ بيت النـحل، أن اتباعه هم من يَهتمون بالعاهرات هناك،وهم من يقومون ببيعهن وفقاً لـ تعليمات بيكهيون.

(VMINKOOKGI) ||َمَـْافَيِا|| MAFIA [+18]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن