1-لو خيروك بين إنك تعيش فقير بصحة جيدة، أو تكون غني بصحة ضعيفة وتدخل المستشفى
أسبوعياً، ماذا تختار؟2– لو خيروك بين إنك تملك صديق وفي في حياتك، أو إنك تملك مليون دولار بدون أصدقاء، ماذا تختار؟
3– لو خيروك بين إنك تعيش في المكان الي بتتمناه، أو تعيش جنب أهلك، ماذا تختار؟
“فكر منيح وإحسبها قبل ما تقرر”4– لو خيروك بين أن تنقذ طفل من الموت مقابل موتك، ماذا تختار.. تعيش إنت أم تنقذ الطفل؟
“خليك صريح وواضح”4– لو خيروك بين قضاء يوم كامل بدون أكل، أو قضاء يوم كامل بدون انترنت، ماذا تختار؟
“ خليك واقعي”5– لو خيروك ما بين إنك تكمل حياتك مثل ما أنت حالياً، أو ترجع شوية سنين للوراء وتغير خططك، ماذا تختار؟
6– لو خيروك بين السفر لرحلة سياحية بإستخدام السفينة للإستمتاع بالبحر، أو السفر بالطائرة، ماذا تختار؟
7– لو خيروك ما بين الذهاب لزيارة متحف تاريخي، أو الذهاب لمدينة الألعاب ديزني لاند، ماذا تختار؟
8– لو خيروك بالعيش في حقبة تاريخية زمنية معينة: حقبة الستينات أو السبعينات أو الثمانينات، ماذا تختار؟
9– لو خيروك ما بين الموبايل واللاب توب، شيء واحد فقط تملكه، ماذا تختار؟
10– لو خيروك يين السفر لتركيا أو السفر لكوريا ، ماذا تختار؟
11– لو خيروك بين الإحتفاظ بجنسيتك الحالية، أو الحصول على جنسية أمريكية، ماذا تختار؟
“جاوب بكل صدق وصراحة”12– لو خيروك بين صديقك من أيام الطفولة، أو صديقك الحالي، ماذا تختار؟
“سؤال صعب ومحير”13– لو خيروك بين إنك تمشي حافي في الشارع، أو تاكل قرن فلفل حار جداً، ماذا تختار؟
“وجع ساعة ولا إحراج ساعة”14– لو خيروك بين إنك ترجع تعيش أخر عشر سنين من عمرك، أو تكمل عادي، ماذا تختار؟
15– لو خيروك بين تناول طعام منتهي الصلاحية، وبين الانقطاع عن الطعام لمدة أسبوع، ماذا تختار؟
16– لو خيروك بين العيش 5 دقائق في الماضي أو المستقبل، ماذا تختار؟
17– لو خيروك ما بين سرعة الفهد وذكاء ومكر الثعلب، ماذا تختار؟
18– لو خيروك ما بين العيش في منزل مطل على البحر أو العيش في منزل بجانب الحدائق الخضراء، ماذا تختار؟
19– لو خيروك ما بين أن تلتقط صورة تذكارية مع كريستيانو رونالدو أو مع ميسي، ماذا تختار؟
“أو مدريدي ولا برشلوني ها”