اسئلة مسلية ؟؟

573 32 1.1K
                                    


اتمنى من الكل ان يجاوبون على الاسئله التى تعجبهم

💜💜

1-لو خيروك بين قضاء يوم كامل مع الرياضي الذي تشجعه أو نجم السينما الذي تحبه.

2-لو خيروك بين استمرار فصل الشتاء دائمًا أو بقاء فصل الصيف.

3-لو خيروك بين العيش في القارة القطبية أو العيش في الصحراء.

4-لو خيروك بين أن تكون لديك القدرة على حفظ كل ما تسمع أو تقوله وبين القدرة على حفظ كل ما تراه أمامك.

5-لو خيروك بين أن يكون طولك 150 سنتي متر أو أن يكون 190 سنتي متر.

6-لو خيروك بين أن تعمل في الوظيفة التي تحبها ولكن مقابل آجر قليل جدًا وبين العمل في وظيفة تكرهها ولكن مقابل الكثير من الأموال.

7-لو خيروك بين إلغاء رحلتك تمامًا أو بقائها ولكن فقدان الأمتعة والأشياء الخاص بك خلالها.

8-لو خيروك بين ارتداء ملابس البيت لمدة أسبوع كامل أو ارتداء البدلة الرسمية لنفس المدة.

9-لو خيروك بين امتلاك أفضل وأجمل منزل ولكن في حي سيء أو امتلاك أسوأ منزل ولكن في حي جيد وجميل.

10-لو خيروك بين أن تكون غني وتعيش قبل 500 سنة، أو أن تكون فقير وتعيش في عصرنا

11-لو خيروك بين قضاء وقت أطول مع أصدقائك في المدرسة مع دوام أطول أو دوام أقصر ولكن بدون أصدقاء.

12-لو خيروك بين أن تبقى طفل دائمًا أو أن تصبح شخص كبير على الفور.

13-لو خيروك بين أن تكون أكبر أشقائك أو أن تكون أصغرهم.

14-لو خيروك بين أن يكون لديك الكثير من الأشقاء أو أن تكون طفل وحيد لدى والديك.

15-لو خيروك بين أن تتحول إلى شخصية كرتونية شريرة أو أن تؤلف برنامج كرتوني خاص بك.

16-لو خيروك بين تناول الحلويات دائمًا أو اللعب بألعاب الكمبيوتر طوال الوقت.

17-لو خيروك بحيث سيكون عليك اختيار صديق واحد من أصدقائك ماذا ستفعل ؟

18-ماذا تحب اكثر الشوكولا أو الحلويات

19- لوخيروك بين مادة اللغة الإنجليزية وبين مادة اللغة العربية

20- اكثر شيء تحبه في حياتك ؟

21- ما هى نقاط ضعفك ؟

22- هل يوجد حب في حياتك ؟
...

22- هل يوجد حب في حياتك ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
اسئلة للمرح 💭💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن