المقدمه.

28 5 0
                                    

                    "المقدمه"
بسم الله الرحمن الرحيم:
في البداية سوف نعرف بطله هذه القصة.
أنا دكتوره ساره من عائلة كبيره ، تعرضت عائلتي للأنهيار بعد تلك الحادث ،كانت امي تمارس السحر الاسود في تلك الغرفة ليلا في أحد المرات ،وعندما رأيتها ،انتبهت علي وأخذت تركض ورائي إلي أن امسكتني ،حاولت قتلي بيدها .في ذلك الوقت الذي تعالي صوتي الذي كاد أن ينتهي من الخنق .
_ساره ،افتحي الباب ،ساره ،ساره .....
ازداد صراخي ولكنها تراجعت عم كانت تفعله عندما علمت بقدوم والدي.
قال والدي :ساره لماذا تصرخين ،ساره .
بالفعل قد اغشي علي مما حدث ،لم اصدق هذا ،ولكنني عندما أفقت ،كانت بداية بالنسبه لي ولكنها نهاية له ،نعم أفقت علي خبر وفاه والدي ،اخذ صراخي يرتفع في أركان الفيلا ،والبكاء المتواصل. علمت أنها هي من فعلت ذلك بوالدي ؛لكي لا أخبره بم حدث، ولكنها لما لا تتخلص مني اولا ، كان الليل قد حل بأكمله ،اخذت ابحث عن اخي الصغير الذي لم يتعدي العشر سنوات بعد ،لم أجده في فراشه ،قررت أن اقترب من غرفتها ولكنني سمعت أصوات لم اسمعها من قبل .ضحك ام بكاء .....
قررت أن اصمد وقمت بفتح غرفه المعيشة ، وجدت اخي مقتول ودمائه في كل مكان علي الحائط والأرض وعليها هي شخصيا ، اما هي كانت تضع يدها علي عينها ،ظننت أنها تبكي ،ولكنها لم تكن كذلك ،اخذت اقترب منها وانا اقول :ليه عملتي كده ،حرام عليكي .
وعندما اقتربت منها رأيتها تضحك ويزداد ضحكاتها أكثر فأكثر .......
لم اجد مفر سوي الهروب من ذلك كله ،فركبت سيارتي ولكنها لم تكتفي بقتل والدي وأخي وارادتني انا ايضا ،لم اجد سوي الهروب فأخذت قدماي تدهسها عندما ضغط على الكابح ،فانتهت بذلك .........
ومن ثَم ذهبت الي مستشفي الأمراض العقلية ،لم أكن كذلك ولكن لا احد استطاع تصديق الدكتوره أبداً .....................لا اجد ملجأ سوي الكتابة ،فأخذت ادون كل شئ ،كل كبيره وصغيره .
             **************

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مغامرة التحرر من القيد.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن