استجمعت قوتي و بدأت بالبحث عن المفتاح.
ف الخزاني و بجانب السفره و لكني وجته علي حافه الشباك ذهبت لاحضاره...
شعرت بحراره جسد احدهم علي يدي اخذت المفتاح و بدأت بالجري خارج المنزل...
و إذ بنفس الصوت الهادئ يا ليلا لن تفلتي مني..
ادركت انه علي العوده الي المنزل ف المدينه وإخبار والداي عما حدث و لكن الوقت كان متأخراً جداا فالساعه لازلات الثانيه بعد منتصف الليل...
اخذت المفتاح و بدأت بالبحث عن طريقه للعوده حاولت الاتصال بوالداي لكن الخط كان مقطوع...
لم ارد البقاء وحدي ذهبت للخارج اتجول بشوارع القريه لكي لا اذهب الي المنزل مره اخري...
لم يكن هناك اي اشخاص خارج منازلهم اسمع اصوت من بعيد الشمس لم تشرق بعد...
اصبحت خائفه و مرتبكه و اثناء تفكيري وجدت طفل صغير يبدو عليه الارهاق و التعب ف قال لي انتي ليلا..؟
و كان صوته مألوفاً...
فأجبته اجل انا هي ليلا فضحك بصوت عالي ادركت حينها انه نفس الصوت الذي سمعته بالمنزل....فقلت له اذا ماذا تريد ايها الصغير اجابني انتي التاليه يا ليلاا....
فقلت له انا التاليه بماذا لم يجب علي و ذهب مسرعا بين الشوارع لافقد اثره....
عدت الي منزل الجده....
و الساعه الرابعه اوشكت الشمس بالطلوع جمعت اغراضي حتي اعود الي منزلي.واذا بصوت احدهم يقول اذهبي لكن لا فائده كان الصوت لشخص كبير ولا يشبه صوت الطفل...
خفت كثيرا و عدت لاكمل جمع اغراضي...
اخذت هاتفي من عند الطاوله و خرجت من المكان و عدت الي منزل امي و ابي....
لأجد امي مستلقاه علي الارض و طلطخ الدماء و جهها الابيض..الشاحب
و بدأت بالبكاء و البحث عن ابي ف وجدته يتصل بي يقول اهربي بسرعه..
اردت شرحاً لما يحدث فسألته فقال سأرسل رساله لا يمكنني الحديث هنا...
و عندما رن هاتفي زهبت لاتفقده...
وجدت رساله من ابي يقول بها...
"ليلا" اصبحتي كبيره بما يكفي لتعرفي الحقيقه منذ خمسه عشر عاماً كنت انا وانتي و امك و جدتك في حفله عائليه..
دارت مشكله كبيره بين عائلتي و عائله و الدتك جدتك ماتت مقتوله في تلك الحفله اللعينه التي كانت تحضرهاا جميع افراد العائله و كنا سعداء...
الي ان سمعنا صوت صراخ جدتك ذهبت لاتفقدهاا و جدتهاا بجانب جدارهاا الذي اصبح يلطخه الدماء..اردت منعك من الذهاب حتي لا تتأذي لاكتك اصررتي علي ذالك..
و عندهاا ضن الجميع ان شخصا من افراد عائله امك هو من قتل جدتك...
و بدأ الجميع ف قتل الاخرين...
فرددت عليه اني وجدت امي مقتوله بجانب فراشهاا ف صدم من حديثي وعندهاا علم ان هناك مؤامره لازالت تدور حولناا...
و اخبرته عن الصوت الذي سمعته فقال لي انه احد افراد العائله يريد ان ينتقم مناا...
مر العديد من الاسابيع بعد عوده ابي...
كانا في صمت تام و قررت ان ابدأ معه الحديث عن لماذا يتصرف الجميع هاكذا اخبرني ان لا احد منهم يصدق الاخر...
قررت ان ابحث عن الصوت و ماذا يريد و عندهاا سألت ابي اني اريده ان يعود معي الي منزل الجده لنعرف الامر و صوت من هذا...