" الصفحة السابعة "

97 15 35
                                    

ايڤا :

استيقظت من النوم و انا اشعر بالانزعاج فعلاً ، نزلت للاسفل بعد ان فعلت روتيني لحسن الحظ كانت امي تجلس علئ الاريكة لوحدها .

جلست بجانبها بهدوء لتضع الجريدة علئ الطاولة و تنضر لي بتمعن لابتسم بهدوء
" عودي سريعاً اليوم سنذهب لمنزل جدتك " قالتها والدتي و هيا تشرب الشاي بهدوء .

لابلع ما في حنجرتي و أومأ لها بهدوء صعدت لغرفتي و انا اضع بعض المكياج و ارتديت ملابسي

ذهبت لمنزل جاستن ، لتستقبلني هايلي لابتسم لها فقط " اعتذر ، هايلي لكنني اتيت لمقابلة جاستن " قلتها و انا اشعر بالاحراج منها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبت لمنزل جاستن ، لتستقبلني هايلي لابتسم لها فقط " اعتذر ، هايلي لكنني اتيت لمقابلة جاستن " قلتها و انا اشعر بالاحراج منها .

صعدت للاعلئ بهدوء و طرقت باب غرفته لتسمع صوته و هوَ يقول " ادخل "

دخلت للغرفة و انا اشعر بالاختناق ليضع السيجارة من يديه " جاستن ما هذه القرف " قلتها بغضب .
التفيت لاخرج لينهض سريعاً و يغلق الباب بالمفتاح .

نضرت له بغضب " هل انتَ أحمق ، ماذا تفعل " قلتها بغضبٍ شديد .
قام بمعانقتي لاشعر بفراشات بطني تزقزق بالفعل شعرت بالإستغراب ، ماذا يفعل .

" جاستن هل انتَ بخير ؟ " قلتها بهدوء و انا بالفعل اشعر بالقلق .
" نعم ، نعم بخير فقط عانقيني " قالها لابتسم بهدوء .

فعلاً شعرت بقلبي ينبض بقوة كبيرة هل هذه فعلاً شعور الحب و العشق و الهيام ، هل هذه الشعور هوَ الذي يقدم للمراهقيق علئ الانتحار بسبب فقدانه!

اغلقت عيناي و انا احاول الاستمتاع باللحظة و الشعور بما يسمونه الحب .

—————

صعدت للسيارة مع عائلتي ..

دخلنا منزل جدتي و قضينا الوقت هناك و بالفعل استمعت مع العائلة .

————-
في اليوم التالي :

خرجت سريعاً من المنزل و انا اركض اخذت سيارة أخي و توجهت للحديقة .

وجدت جاستن لاركض  و اعانقه بقوة .

" أحبك عزيزتي " قالها لابتسم بقوة و اجيب "احبك اكثر "

" هل انتِ جاهزة لرحلة الغد ، فقط انا و انتِ و لا احد غيرنا " قالها جاستن لابتسم ابتسامة عريضة .

" سوف اقول لامي انني ساذهب لمنزل سيلينا " قلتها له ليومأ و يكمل " حسناً و انا ساتي لاخذك في الليل " قالها لاومأ له بابتسامة عريضة .....

————-

" جاستن "

فقط عندما اضع يدي عليها ساريها لقد عذبتني كثيراً لتعترف لي بحبها ، بمجرد ان يتم الزفاف سيكون بيدينا السلطة و كل شئ و المسكينة لا تعلم  مع من اقحمت نفسها لكن لا مشكلة ، بمجرد ان احصل علئ ما اريد سوف أنتهي منها بسهولة .
————
زين :

انا ان اسمح لذلك الجاستن بالإتجار ب ايڤا ، لقد حذرته بالفعل من قبل و قلت له ان لا يلمسها لكنه لا يفهم ، و الان حان الوقت لنسيان الاعمال المشتركة التي بيننا .

————-
ايڤا :

وضعت المسدس بحقيبتي و ارتديت ذلك الفستان الرائع

أغلقت حقيبتي و تمددت علئ السرير و انا أتأمل سطح الغرفة هل هوَ فعلاً يحبني ام لا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أغلقت حقيبتي و تمددت علئ السرير و انا أتأمل سطح الغرفة هل هوَ فعلاً يحبني ام لا .
نهضت من السرير و اتصلت علئ جاستن " مرحباً جاس ، أنظر انا لا استطيع المجئ سوف اذهب للبار مع أخي للقاء حبيبته " قلتها و اغلقت الهاتف ، إتصلت علئ زين " مرحباً زين كيف حالك هل تاتي للبار اليوم " قلتها ليجيب " حسناً لا مشكلة " قالها لاغلق الهاتف و اقهقه .

————————

يتبع .....

رايكم ؟

ما هيا نوايا ايڤا ؟

" شجرتنا " (JB)(ZM)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن