.
.
.
.
.
.
.
.
" حمداً للرب ، لقد التقطنا صوراً كثيرة تكفي لزج ذلك اللعين في السجون لسنوات " قالت جونغيون وهي ترخي نفسها على السرير ." ذلك كله بفضلي " قال جيمين بغرور .
" لا تتباهى يا هذا فجميعنا عملنا بجد ، أما أمرالكيس الاسود فهو صادم لم اكن اعتقد ان يفعل هذا" قال جونغكوك ينظر مع النافذة .
" لقد فجعت بحق الجحيم ، هل هناك احد يستطيع فعل ما يفعله هذا اللعين " قالت جونغيون .
Flash back -
وضع الكيس امام جوزيف أمام أنظار الثلاثة
، ليشير جوزيف بفتحه ففتحه الاخر لينصدم الجميع لتصدر جونغيون صوتاً كاذت ان تكشفهم لولا يد جيمين التي امسكت فمها باحكام .
لقد كان في الكيس طفل، طفل لكي يبيع اعضائه .
ليلتقطوا الصور دلاله على ان ذلك الرجل مجنون ومجرم كبير .
End flash back-
" اجل لا تستطيع اي فتاة تحمل ذلك المنظر " قال جونغكوك بغير قصد نظر بسرعه لجيمين .
وقفت جونغيون بسرعه وقالت" من قال لك ،جيمين اللعين اليس كذلك ، هاه قل شيئا بارك لعنه جيمين !" لتنهار بالبكاء وتصعد بسرعه نحو السطح .
ليتنهد جيمين بقوة " واللعنه جونغكوك الا تنتبه لما تقوله ، أحمق فعلاً "
"اذهب لها بسرعه ،
واخبرها اني رأيتكم قل لها الحقيقة باختصار وايضاً انه لا باأس ان علمت بشأنها لاني سأصبح حبيب أختها " قال جونغكوك ."واللعنه ياهذا اصمت لا تسمعك ستبرحك ضرباً "
قال جيمين بسرعه وركض ناحية من نبض لها قلبه ..
يمشي ببطء وجلس بجانبهاا " جونغيون أرجوك اسمعيني اولاً ثم تصرفي كما يحلو لك "
لتغمض عينيها وتنهدت بقوةظل ينظر في حدقتيهاا " هل أتكلم ؟؟ "
لتومئ رأسها بنعم .
امسك بكفها " جونغيون خاصتي ، لقد عرف جونغكوك ولكن لم يخبر احد وحتى ان اخبر احداً فكلها يومان وانتي موظفة معي في شركة والدي لذا لا بأس بذلكك "
انهمرت دموعها بقوة لترتمي في احضان ذاك الذي لم يصدق م يحدث انه تحتضنه لف يديه حولها لتبقى بأمان من العالم .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
آسفه طولت م حدثت ذي الرواية ، لاني مره مشغوله عيد وذبايح وكذا 😭😭🚶🏻♀️
اعوضكم ♥️
أنت تقرأ
" أْنّهُ اْلّحُبّ "
Teen Fictionعندما تتقمص الفتاة شخصية الفتى ، تواجهه صعوبات كثيرة، وكل هذا لأجل من تحب ، كل هذا لإجل أختها . You,jeongyeon♡ Park, jimin.♡ Chou,tzuyu♡ Juon,jungkook♡