01

39 2 0
                                    

               (قـ༈ۖ҉ـرآءة مـ༈ۖ҉ـمـتـعـة☻︎)
                              .
                              .
                              .
02:00𝐩𝐦

"يجلسون الأربعة بالكافيتيريا و هم يتحدثون بمواضيع مختلفة ليردف أحدهم بملل"

هيونجين: ياه حقا أين ليسا أريدها الان؟
جونغكوك: "ينظر له ليرفع حاجبه و يردف ببرود" و لما تريدها؟
هيونجين: "ينظر له ببلاهة" ماذا تقصد؟
جونغكوك: اقصد الذي تفوهت به للتو
هيونجين: يااه انها حبيبتي أيها الأحمق "يردف بانزعاج"
جونغكوك: و هي اختي قبل كل شيء أيها الأخرق "يردف بسخرية"
تاي: بحقكم توقفوا عن هذه التفاهات و انت أن كنت تريدها اذهب و ابحث عنها "يردف ليوجه نظره للقابع بجانبه بهدوء غير عادته ليردف بتساؤل" ألم تكلمها بعد؟
جيمين: "يتنهد بيأس ليردف" لقد كلمتها لكنها لا ترغب بذلك
هيونجين: لم يقل لك أحد أن تكلم فتاة أخرى غيرها "يردف باستفزاز و هو يرتشف من عصيره"
تاي: ياه انت اصمت ... كلمة أخرى و ستجد نفسك ملتصق بالحائط الذي بجانبك
هيونجين:ماذا! "يرفع كتفيه"هل كذبت بما قلته.
"ينظرون له بنظرة ثاقبة ليتنهدو و يتجاهلونه"
جونغكوك: حاول معها مجددا انت تعلم أنها لا تحب أن تراك مع غيرها
جيمين:"يزفر الهواء بقلة حيلة" سأحاول
هيونجين: اشش ياه لا تعكرو الجو و غيرو الموضوع "يتكلم بضجر ليضع عصيره على الطاولة و ينظر لهم بحماس" بما اننا في عطلة نهاية الأسبوع لنجرب شيئا جديدا مارأيكم!
جونغكوك: لا يوجد شيء جديد كل شيء أصبح مملا "يردف و هو ينظر لهاتفه"
تاي: همم مارأيكم ان نجتمع بمنزلي
هيونجين: و نبيت بمنزلك أيضا عزيزي
جيمين: اشش غراء بشكل انسان"يتمتم بسخرية"
"تأتي و تردف من ورائهم" أين ستبيتون؟
"يلتفتون ليرو مصدر الصوت"
هيونجين: و اخيرا ياه لقد إشتقت لكي
ليسا: "تذهب باتجاهه و تجلس بحضنه" و انا ايضا عزيزي "تردف لتحضنه و يبادلها"
"بينما هناك ثنائي أخر نظراتهم تعبر على الاشتياق لبعضهم و لكن لا أحد يريد إظهار مشاعره للآخر ليلاحظهم تاي و يبتسم بخفة لانه يعلم جيدا هذه الحركات و انهم سيعود ن مجددا ليردف كوك وهو يظر ل ليسا و هيونجين بانزعاج"
جونغكوك: اذا لما تأخرتما؟
ليسا: ذلك الحقير ترك الكتابة لنهاية الحصة و اجبرنا كتابتها قبل خروجنا اريد قتله ... لكن ألم تدخلو انتم لحصصكم"تردف و تنظر لهم بتعجب"
جونغكوك: و كأنكي لا تعلمين هذا "يردف ببرود"
ليسا: ا لا يمكنك أن تكون لطيفا لثانية فقط"تردف لتقلب عينيها بانزعاج"
هيونجين: لا عليك منه عزيزتي يكفي أنني لطيف معك "يردف و هو يمسح على شعرها ليمسك كوك علبة مشروبه الغازي و يرميها على رأس هيونجين ليردف بانفعال و برود"
جونغكوك: يااه لقد حذرتك ... لا تفعلو هذا أمامي حفاظا على سلامتكما "يوجه لهم كلامه بتهديد لتنهض ليسا و تجلس بكرسي آخر لأنها تعلم تهوره-
روزي: "تتجاهل كلامهم لتردف بعد صمت" اذا ما قصة المبيت؟!
جيمين:"يردف بهدوء" سنجتمع بمنزل تاي
تاي: نعم سنجتمع بعد نهاية الدوام و لا أحد يحق له الاعتراض"يردف لانه يعلم انها سترفض بسبب خلافها مع جيمين"
روزي:"تطلق تنهيدة طويلة" حسنا اذا
"يرن الجرس معلنا عن بداية الحصة لتنهض روزي و تردف"
روزي: ليسا هيا و الا سنتعاقب كآخر مرة
ليسا: حسنا حسنا -"تنهض لتقبل خد حبيبها و تذهب مع روزي"
"لينهضو هم أيضا و يخرجون المدرسة متجهين لمكانه المعتاد الا و هو صالة الألعاب و ماذا تظنون من مجموعة معدلات ها تحت المعدل ان تفعل.."
___________________
              .
              .
______06:00𝐩𝐦_____

"ينتهي الدوام ليجتمعو بالفعل بمنزل تاي"
هيونجين: الغرف كما هي صحيح!
تاي:"يبتسم بخفة" اجل لا تقلق بشأن هذا
هيونجين: ييييس"يردف بحماس لمسك يد ليسا و يسرعون لغرفتهما المعتادة"
جونغكوك: ياااه هيوونجييين "يردف بصراخ" اقسم انني سأقتله يوما ما
تاي: "يضحك بخفة" هون عليك صديقي فهو حبيبها
جونغكوك: و إن يكن لا أحب قربه منها ... على أي سأذهب لأغير ملابسي "يصعد لغرفته"
تاي: "يوجه نظره للواقفة بمفردها و يردف" ألن تصعدي لغرفتك؟ 
روزي: انه بها "تردف بهدوء"
تاي: "يفهم قصدها لتخطر على باله فكرة ليردف" امم توجد غرفة أخرى شاغرة هيا سأدلك عليها"
روزي: اوه حسنا إذا "تتبعه حيثما يذهب ليتوقف أمام غرفة و يردف و هو واضع يده على مقبض الباب"
روزي: أليست هذه... "لم تكمل كلامها بسبب فتحه للباب و دفعها للداخل و يقفل الباب و يردف"
تاي: بلى انها هي و الآن لن تخرجو من هنا حتى تتصالحان و تنهون هذه التمثيلية التافهة "ينطق كلماته الأخيرة ليذهب و يتركهم"
_________________

" بعد قليل ينزل هيونجين من الغرفة ليتجه نحو الصالة ليشغل التلفاز و تظهر الاخبار نفس و هو يبحث بجميع القنوات ليردف بانزعاج"
هيونجين: اشش الا يوجد شيء
تاي: ابحث في الجهة الأخرى للقنوات
"يردف ليجلس هو و جونغكوك بالاريكة المقابلة له"
هيونجين: لقد بحثت لكن توجد نفس الاخبار بكل مكان
جونغكوك: اذا لنضع فيلم من اختيارنا ... تاي هل لديك..." يتوقف عن الكلام ليلاحظ شرود تاي بالاخبار ليصمت و يستمع لها ليردف الآخر"
تاي: هل سمعتم هذا يا رفاق؟
هيونجين: اجل و انتم تعلمون ما سنقوم به" يبتسم بخبث"
جونغكوك: اذا سنجربها غدا
    "يردفون و هم ينظرون لبعضهم البعض"  
                       
                              .
                              .
                              .
                     يـ༈ۖ҉ـتـبـع...
                              .
                              .
                              .

(رأيكم و هل تريدون الاجزاء ان تكون طويلة ام قصيرة ... أي خطأ تجاهلوه )
                             ❤︎

༄ᎶᎯᎷᎬ ᏫᏉᎬᎡ༆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن