الخدُ..المنُمــش⭐

1.6K 72 85
                                    

.
.
العنوان شـيء ثانــي.....+ابطالنا على سفينه مـاركـو..هم ...ايسا وماركو فقط لا داعي لذكر ..الجميع ...

بعد انتهاء العشاء الحافل والصدمة التي تلقاها الطاقم ... بسبب قدوم ايسا ....

ماركو...يهمس..بالكاد يسمع نفسه ..ماسبب قدومكِ..ايسا ...وايضاً....
لست مِثل روجر ..هاا...فتاة شقيه ...

ليتذكر...كيف اقتربت منه ولو لم يمُسك..نفسه لكان التهم شفتيها...سرعان ما افاق..على نفسه ....
ليسمع صوت ايسا ....

هوووي ماركو...ما هيه وجهتنا ....

ماركو...تتصرف وكان شيء لم يحدث ....؟!

ليستقيم بخطواتهِ..الثقيلة...متجهً..نحو..غرفة الكابتن ...
قبل ان يدخل لغرفته يلتفتُ ليرمق الطاقمه بنضراته ....التي لم يروها ابداً..كانه يقول..لا ارُيد ازِعاجً...

تصبحون على خير نتحدث غداً....ودخل غرفته ....اخيرا...دفع بنفسه على باب الغرفه بعد ان اغلقه ....والان ماذا...ماذا يحدث بحق....
حقاً...قد لا اكون مثل روجر...تشهه ..تلك..الشقيه ...

ليذهب ويستلقي على سريره ...ويحدق بالسقف..

في الخارج ....الهدوء يعم سطح السفينه الخشبيه ....فقط صوت ارتطام الامواج بحافاتِ..السفينه ....والهواء البارد .....

ايسا....هااااا هل تم تجاهلي الان ....مـــاااااركـــووووو...تشد قبضة يدها وتتقدم ...بسرعه ....

الجميع ...ياالهي ...الافضل ان لا نتدخل ...هنا ....واتجه كُلً...لعمله...او بالاحرى ...للنوم ...لان الضلام غط البحر الزرقاء...نعم حل الليل ....
.
.
.
.
تدخل بسرعه ...بدون اخذ الاذن بذلك لطالما كانت هذه عادتها السيئه...

لترا ماركو...مستلقياً...على سريره ....

ماذا تريدًُ...صغيرتي..يقولها وهوا يحدق بها باطراف عينه ...ليعود وينضر للسقف الخشبي...ويغلق عينه

ايسا..تقترب..من ماركو...بهدوء....
شعر ماركو..باانفاسها الحارة...بجانب اذنهُ...تباً..مالذي يحدث...قبل ان يفتح عينهُ....

ايسا...موافقه ...
ماركو..فتح عينه يكادُ..لا يصدقْ...لكن...ماذا تقصد..؟!
ايسا...موافقه ان اكون معكْ...مـــاركــو...

ليستقيم ماركو...ويعُدل جلسته .....يجلس على حافة السرير....وشكله..المصدوم...

ايسا...انتْ...انتَ ماركو...الشخص الذي يخفق قلبي له بشده ...
ينبض ينبض بشده عندما تكون معي.....
تبتسم ..بلطف...انا احبك ...احبك ..ماركوو....

ماركو...صدم من كلامه الفتاة الصغيره كانها اصبحت اكبر من عمرها فجئء دون سابق انذار....

ليسحبها لحضنه بقوة ...ويقول...شكرا لكِ...ستكونين معي دائماً...لن اتركك ابداً....احبكِ...ايسا...سااحميك دائماً.....

marco x ace..[for..ever]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن