٣

1.3K 107 49
                                    

دخل هيناتا وتاناكا ونويا الى احد الصفوف كان يوجد بها عده بطانيات و وسادات تكلم تاناكا
{ هذه هي ! هناك اعضاء آخرون يتشاركون الغرفه لذا لا تقفل الباب !} اوما هيناتا بحسناً
تكلم بعدها بقليل { تاناكا-سان نويا-سان
من سينام معي ؟} .

تكلم نويا { كينما ...} جفل هيناتا للحظه لقد تذكره ذلك الشخص الذي كان ضائعاً وساعده كيف نسيه حقاً ،...الم يشاهده في المباريات التدريبية ؟.. حسناً لقد شعر انه راءه في مكان ما لكنه لم يرد ان يوجع راْسه بهذه الاسئله السخيفه { كينما ... اذا من أيضاً ؟} رد عليه تاناكا بصراخ وحماس { انا و كاغياما !!} أمسك هيناتا راْسه بقوه و الم وقال { صوتك عالي هذا مؤلم ..} ضرب نويا راس تاناكا وقال { أيها الاحمق !}.

بعد نصف ساعه او هكذا ~..

دخل كاغياما الغرفه ووجد تاناكا نائماً و هيناتا على هاتفه ... وكينما ليس موجوداً بعد ، خرج كاغياما مره اخرى من الغرفه وهيناتا لم يعره بالاً ..دخل مره اخرى بعد عشر دقائق وهو يلف المنشفه على خصره و يمسح بالمنشفه الاخرى على شعره اخرج ملابسه وارتداها في مكان آخر ثم دخل وجلس في مكانه وهيناتا لم ينظر فيه حتى .

{ لماذا لم تنم بعد ؟} تكلم كاغياما مخاطباً هيناتا نظر هيناتا لكاغياما قليلاً لم نظر الى هاتفه مره اخرى وقال بعدها { ما شانك ؟.. أمي } غضب كاغياما وقال { مَستفز !} وخرج من الغرفه تكلم هيناتا بهمس { سريع الغضب ...} و أعاد نظره الى الهاتف .. بعد دقائق شعر هيناتا بالملل ترك هاتفه ووقف وخرج .. بدا يمشي في الرواق ولاحظ شخصاً يلعب مع القطط " قطط؟.. ".

أتت الغربان على كتف هيناتا و نعقت تفاجاً الشخص الذي يلعب مع القطط من نعيق الغربان والتفت خلفه ولاحظ ذلك الشاب الذي ارشده لهذه المدرسه ... وماذا في كتفه ؟.. غرابان .. تكلم هيناتا { ماذا تفعل في هذا الوقت المتأخر ؟ كينما - سان ؟} رد كينما بتوتر { ا-العب مع القطط ..}
نظر هيناتا الى المكان الذي كان يجلس به كينما ولاحظ قطط صغيره اقترب منها وقال بتقرف وهمس { مثيره للاشمئزاز ...} لم يسمع كينما ما قال هيناتا ...لذا اعتبره يلعب مع القطط .

•||{ النادي الغامض}||~haikyuu!!~..•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن