🍁 part 16 🍁

292 21 14
                                    

لقد مر اسبوع بالفعل من تلك الحادثة ، جيهوب اعتذر لي و بشدة موضحا انه لم يكن ليفعل ذلك ابدا لو كان صاحيا ،سامحته بالتأكيد و القصة انتهت لتعود علاقتنا كما كانت ، روزي تبدو سعيدة جدا هذه الايام ، ليسا و سوهو يتشاجران كعادتهم لكن مع قليل من الرومانسية ، نايون لم تتعرض لأي مضايقات و اصبحت تحب المدرسة ، اما ميونغ سو فأصبح يعاملني كأي عامل لديه ، اظن انه قد سمع كلامي اخيرا ، كأن كل شيئ جيدا الى اليوم..

رفعت جيون يديها عاليا بابتسامة " انتهيت اخيرا "

" مرحبا "

نظرت الى صاحبة الصوت لتنهض بسرعة " ليساا " تحدثت لتعانقها

ليسا بابتسامة " مار أيك بالمفاجأة "

جيون " رائعة لكن كيف اتيت الى هنا "

ليسا " كنت مارة و اردت ان اتفقد الاوضاع قليلا .. اقصد أن نذهب معا للمنزل "

جيون " تشه كاذبة من الواضح انك اتيتي لرؤية صديقك منذ سامحك قد نسيتني "

ضحكت ليسا " يا كلاكما صديقي لكن امم كيف اشرح هذا انا اقوم بنزع الاشتياق "

جيون بسخرية " لو يسمعك سوهو "

ليسا " فليسمع و كأنني اهتم " ثم تحدثت بحماس " صحيح ميونغ قام بدعوتي لحفلة الليلة "

رفعت حاجبها جيون باستغراب " حقا ؟ غريب "

ليسا " مالغريب انا صديقته وهو يعلم انني احب الحفلات على كل لنذهب و نجهز لها "

اومأت جيون و امسكت حقيبتها " حسنا لنذهب "

عانقت يد ليسا و في تلك اللحظة أتت روزي

قلبت ليسا عينيها بانزعاج " هاقد أتت "

روزي بلطف " مرحبا "

جيون " مرحبا " ثم ضريت على يد ليسا

صرخت بألم " يا ما بك "

انزلت جيون رأسها بحرج لتتحدث ليسا بضجر " انظري اعلم انك تعتبرين هذا تصرفا وقحا او فظا لا اهتم لكن طبيعتي هذكذا انا حقا لا احتملك "

وضعت جيون يدها على فمها بسرعة لتتحدث موضحة " انا آسفة هي مجنونة "

ابعدت يد جيون لتتحدث لها " ياا انا اخبرها بالحقيقة ماذا "

ضحكت روزي لينظر لها كلاهما باستغراب " انت حقا كما اخبرني ميونغي "

ليسا بانزعاج " و ماذا ميونغي لما اضفت ' ي' هل تمزحين معي انت..." امسكتها جيون بسرعة و اخذت تسحبها معها بقوة

Sorry ✅~ مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن