بسم الله
اتمنى ما بكون تأخرت بس
عنجد التفاعل مش محفز للأسف..
كنت افكر اسحب عليها و روح لما وراء الأسطر بس قلت انا متحمسة للنهاية والرواية قربت تخلص لهيك قلت احزم امري وكملها بسرعة وباختصار
.. اذا بقي التفاعل حالتو وما تغير...يلا نبدأ..
________________________
غيرت ملابسي ووقفت انتظر جين ليدفع تكاليف المشفى لمدة خمسة ايام..
عارض البقاء هنا ووافقت بالمقابل، كل واحد منا يتحمل مسؤوليته
.. هذا ما اوهمت به نفسي خارجيا عكس دواخلي التي ترفض الأمر وبشدة..قلبت عينياي ارجاء ممر لقد كان غريب انني اتواجد بمستشفى حتى انني أضع شاشا برأسي ورجل أمامي يستمر بالابتسام.. لي؟
وخزة قوية ارجعتُ رأسي للخلف لشدة المها اضغط على شفتاي اقاوم اي صوت قد يصدر مني يجذب الانتباه..
طنين واسوداد الرؤية صاحبه بالأخير توقُّف الألم وعودة حالتي الطبيعية..
" هايين فل نذهب "
كان هذا جين يقف امامي بمساعدة من عكازيه.. انقلبت الأدوار عزيزي.." اوه.. حسنا "
امسكته من ساعده احاول جعل مشيته اكثر استقامة.." اذا.. "
"اذا ماذا؟ "
نظرت له بخطيفة واعدت رأسي للأمام" لقد قلتي انك ستعترفين لي اليوم "
اوه لا..!
" هذا مخجل جين الى ان اتعود.. حين إذٍ سأعترف بسهولة "" الى ان تتعوذي انا لن احادثك والأمر جلي كذلك معك "
افلتَ يدي منه وتقدم بخطى عرجة قليلا يسبقني" كفى تصرفات طفولية جين يجب عليك انت ان تساعدني كي اتعود و ان اعترف بسهولة حينها "
جريت بخفة وصرت بنفس مستواه" هذه تصرفات طفولية اذا ؟ "
مرر لسانه ضد خده من الداخل .. كأنه غاضب؟ ام يقاوم الغضب اظن.." لا حديث مع الأطفال.. يا بالغة "
وصلنا حينها امام السيارة" لست في حالة جيدة تسمح لك بالقيادة "
" السائق سيفعل "....
" يجب علينا اقتناء بعض الأغراض من الصيدلية "
نبست اخبره لكنه فقط همهم لي يتابع عبثه بهاتفه
" هاتف غبي "
تعمدت رفع صوتي وأعلم انه قد سمع بالطبع ازحت وجهي ناحية الزجاج بامتعاض! هذا تصرف طفولي..ادرت وجهي بسرعة لاهثة فور ان احسست بأنفاس ساخنة تلفح جانب وجهي، حبست انفاسي و ازدادت نبضات ايسري..
أنت تقرأ
--|^الوسيم _و_ الحسناء^|-- 2
Romanceالجزء 2 •• الجزء الأول تم بحسابي القديم.. KimSeoKara@ //كل الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية للرواية © // ⚠أمنع الترجة أو الاقتباس وإعادة النشر بدون أخذ إذن⚠ إن كان هناك اي تشابه بين الرواية وواحدة أخرى فهو محض صدفة لا غير 🚫