أنعشوا النجمة بلمساتكم
بسم الله يلا نبدأ :
___________________________
هايين :" ب.. بالطبع "
قالت وهي تضع الصحن على جنب لتأخذ كأس الماء و تبتلع حبة المسكن تلك..جين :" فل تستلقي على جانبك الأيمن "
ٱنبسطت على الفراش لتولي ظهرها ناحيته
شعرت بٱنخفاض الجهة الأخرى من السرير لتغلق عينيها بقوة
أرخت عقدة حاجبيها فور أن شعرت بيده الكبيرة وهي تمسح على ظهرهاجين :" ه.. هذا فقط ل.. لتخفيف الآلام "
هدأ ٱحتكاك رجليها قليلا لتستدير لجهتهجين :" ألا تريدين أن أربت لك على ظهرك "
سأل بينما تفاجئ عندما حطت يديها على قميصه تشده بخفه لديهاجين :" أنا آسف لأنني لا أستطيع فعل شيء "
قال لتبتسم له الأخرى وهي تربت على فخذه
" المهم أنك معي سيوك جين ".
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
° الصباح °" صباح الخير "
نده بها وهو يقبل وجنة أمه ليجلس بمقربتها بوجه خالي من التعابير" صباح الخير.. أين هي هايين؟ "
أردفت بتساؤل للذي حول نظره ٱتجاهها" لا أعلم! "
هز كتفيه بلا مبالاة متناسيا جميع مساعداته لها.." صباح الخير "
تحولت أنظار الجدة لها بتبسم
" صباح النور "
جلست هايين بالجانب الآخر من سوزان لتسمع تحدث الآخر وتشاركه" هل تخلصتي من البترة "
" نعم نعم لقد كان فعالا للغاية رغم تجربتي الأولى لها..! "
قهقهت الأخرى بخفة له
" هكذا إذا لأنك أصبحتي حسناء الآن و ذهبت الشمطاء ذات بترة الأنف العملاقة "قهقه بسخرية على وجهها المتجهم ٱتجاهه
" ياا ٱحترم نفسك أو سأغرس هذه الشوكة بعينك لتصبح دبّا أعور "
أردفت بينما توجه شوكتها ٱتجاه وجهه" هل طاوعتك نفسك التفكير في التمرد على هذا الوجه الوسيم.. "
أردف بدرامية مبالغة بينما يرسل بعض النسمات الهوائية لوجهه وذلك بتحريك يده قربه" تبالغ أيها السخيف.. "
" متى ستعودين يا آنسة إلى عملك.. "
نبس جين للأخرى التي تضم يدها اليمنى لصدرها وتشد عليها باليد الأخرى" هل تؤلمك عزيزتي.؟ "
نطقت سوزان بريبة فور ملاحظتها لرجلها اليمنى كذلك المسترخية
" أشعر به يتخدر.. "
قصدت نصفها الأيمن والذي يشمل كذلك وجهها الذي تيبست ملامحه !بدأت الخالة بالمسح على يدها جيدا لعل الدماء تعود للتدفق لها..
لقذ ظنوا أن جانبها فقط تنمل عكسها التي ٱرتد القليل من القلق لجعبتهادقائق دام الوضع هكذا!
هايين التي تسند رأسها على الكرسي للخلف و جين الذي يتابع بصمت الحدث الغريب أمامه كما سماه وسوزان التي تستمر بالظغط على كتف هايين من الفوق و فخذها من ناحية الوركين" ٱثبتي أمي.. "
ندهت الأخرى بعد أن أحست ببرودة نصفها الذي يتدفأ و الذي تنبعت إليه شرارات كهربائية والذي أحست به للدم الذي صعد لوجنتيها و يكسبها الحمرة مع ذراعها و رجلها اللذان تحررا ! .." هل هذا طبيعي.. "
أردف جين فور عودة الأخرى لطبيعتها
" لا أعلم أظن أنه كذلك.. لكنها المرة الأولى التي يحدث لي هكذا.. بعد تشويش بصري بالفعل.. "
قهقهت الأخرى بخفة عند تذكرها لبصرها الذي ٱنخفص فجأة عندما كانت تضع مساحيق تجميلها ليتخرب أحمر الشفاه بفعل ذلك.." هل تعانين من ٱرتفاع الضغط أو مرض مزمن كالسكري..! "
" لا أنا أوازن بين كل شيء لتفادي هذا ! "" حسنا هل ستلازمين البيت أم ستذهبي للعمل.. "
سأل وقد عاد اللارتشاف من كوب قهوته" .. سأرافقك! "
ٱرتفعت بجذعها لتغير ملابسها لأخرى رسمية مدادية اللون واللتي تليق بسكرتيرة........
".. لماذا اليوم !"
نطقت صاحبة القمة الشقراء للقابع أمامها" .. لقد غابت عن العمل ومن المتوقع أن شيء حدث بينهما.. كما أن حديثك عن سكنها لديه يفسر ذلك.. "
نطق وهو يعقد حاجبيه للخائفة أمامه.. ألم تتسرع ريول ! "
تمتمت بهدوء و هي تطل من النافذة على الحارسين الواقفان بجانب السور.." .. فل تعودي لرشدك سيورا لامجال للتراجع قررنا وحسمنا أمرنا بالفعل.. "
بحدة خاطبها ليضمها لصدره فور أن ألقت بجثمانها عليه.." .. أنا خائفة أخي ! "
شدت عليه أكثر ليضم الأشقر وجنتيها بكفيه و ويواجهها" ذلك العصابي لن يجرأ ويفعل أي شيء أختي..! "
.
.
.
.
.
.
.
.
.______________
ٱنتهى.
شلونكم أتمنى تكونوا 👍
إنشاء الله خلصتو دراسة 😂+أتمنى يكون البارت في المستوى وينال إعجابكم كما أنني أوصي بالتركيز على أي نقطة لأنها ستكون بداية للنهاية 👀
+ البارت الجاي رح نزلو بسرعة إذا طبقتو الشروط
بمزح أنا ماإعمل شروط 🙂𝓢𝓮𝓮 𝔂𝓸𝓾 𝓷𝓮𝔁𝓽 𝓹𝓪𝓻𝓽 𝓶𝔂 𝓼𝓾𝓷𝓼𝓱𝓲𝓷𝓮 ✨
مواااح 😚لا تنسوا أن تكونوا ألما في مؤخرة من يكرهكم 🥀🥀
أنت تقرأ
--|^الوسيم _و_ الحسناء^|-- 2
Romansaالجزء 2 •• الجزء الأول تم بحسابي القديم.. KimSeoKara@ //كل الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية للرواية © // ⚠أمنع الترجة أو الاقتباس وإعادة النشر بدون أخذ إذن⚠ إن كان هناك اي تشابه بين الرواية وواحدة أخرى فهو محض صدفة لا غير 🚫