تستيقض تلك الجميله على صراخ امها التي كانت تضربها بالوساده لكي تستيقض الام(هيي اسمك هيا استيقضي والدك يريد التحدث معك في موضوع مهم) اسمك(حتى في يوم العطله لا أستطيع أن أنام لوقت طويل) الام(هيا كفى كسلا قومي من فراشك إلى متى تبقين جالسه عليه من النهار إلى الليل لا نستفاد منك شيء) اسمك بملل(كالعاده نفس الكلام كل يوم) وقفت اسمك لتجري للحمام حتى تصمت ولدتها عن كلامها فرشت أسنانها وغسلت وجهها ثم خرجت من الحمام وغيرت ملابسها ونزلت إلى تحت وجدت ولدها ينتضرها على الفطور اسمك(صباح الخير ابي) والدك بأبتسامه(صباح الخير هيا اجلسي لكي تأكلي فطورك وبعدها اريد التحدث معك بموضوع) اسمك(حسنا) انتهوا من تناولهم من طعامهم والدك بتوتر(اسمك اريد منكي أن تتزوجي من ابن صديقي انتي تعلمين انكي نضجتي وأصبحتي فتاه واعيه بعمر ٢٥والعشرين فأتمنا منكي أن تقبلي لإنقاذ شركتي لأن صديقي هوه عدوي من ناحيه الشراكه التي بيننا) اسمك ببرود(ابي انا لا اريد الزواج اعذرني يا والدي لأنني لدى الكثير من الأهداف التي علي فعلها عندما أكبر أن كنت انا بنضرك كبيره فأنا بنضري أنني مجرد طفله ولتذهب صفقتك للجحيم يا أبي) الأب بتوسل(ارجوكي يا ابنتي أقبلي شركتي التي تعبنا عليها عائله بارك لمده أعوام سوف تهدم ارجوكي وافقي) اسمك(سوف افكر بالأمر) الأب(حسنا ابنتي خذي راحتك)
في مكان آخر
السيد جيون(جونغكوك أريدك أن تتزوج ابنت صديقي ) جونغكوك بسخريه(في أحلامك يا أبي انا لا اريد الزواج بعد) الاب(أن لم توافق لم اعتبرك ابني ولن تأخذ اي ملك من أملاكي) جونغكوك بصدمه(ماذا ابي هل كل هذا من أجل هذا الموضوع التافه) الاب(لا يهمني الأهم هل انت موافق ام لا) جونغكوك ببرود(موافق أن لم يهمك أمري او مستقبلي)عند اسمك
كانت تفكر في كلام ولدها لتقرر قرارها النهائي وهو انها موافقه بسبب لا يمكنها تضيعه تعب ابيها لسنوات وان لم تقبل لم يصبح لهم مأوى
في صباح اليوم التالي
استيقضت اسمك على الساعه ١٢ضهرا لتفعل روتينها وتنزل لتجد والدتها جالسه على الاريكه بشرود اسمك(اوما ماذا بك لماذا انتي شارده هكذا) الام(فقط افكر ماذا سيحدث لنا إذا رفظتي او تزوجتي) اسمك(همم اوما لا تفكري بهذه المواضيع هيا ابتسمي لا تخافي لم يحدث شيء صدقيني) الام(ما رأيك أن نطبخ الغداء معا) اسمك بحماس هيا
تسريع الأحداث أتى السيد بارك اب اسمك وفتح معها الموضوع ووافقت وقد فرح السيد بارك وأعطى الخبر لصديقه السيد جيون ليحددو اليوم الذي سوف يأتون به السيد جيون وحونغكوك من أجل روئيه اسمك
أتى اليوم المنتضر جهزت اسمك نفسها ونزلت إلى تحت تنتظر السيد جيون وابنه جونغكوك ليدق الجرص معلن عن وصول السيد جيون لتفتح لهم الخادمه الباب ليصافح السيد جيون السيد بارك دخل جونغكوك وكانت ملامحه بارده فرأى الفتاه التي سوف تصبح زوجته لقد قابلها بوجه بارد وهيه أيضا جلس جونغكوك ولم يزح عينه منها السيد بارك(اعرفكم عن ابنتي اسمك) اسمك بأبتسامه متصنعه(اوه مرحبا عمي كيف حالك) السيد جيون(بخير ابنيتي) السيد بارك(اسمك يمكنك اخذ جونغكوك في غرفته حتى تتعرفوا على بعض) اسمك بتوتر(حسنا) أخذت جونغكوك إلى غرفتها لكي يتعرفوا على بعض جونغكوك ببرود(هل أنني راضيه على هذا الزواج) اسمك(لا مجبوره) جونغكوك بخبث(سوف استمتع كثيرا معك) اسمك بتوتر(ماذا تقصد) جونغكوك(المهم هيا لنذهب إلى تحت حتى يحددوا يوم زواجنا) اسمك بحزن(حسنا) السيد جيون(لقد حددنا يوم زواجكم) اسمك(متى؟) السيد بارك(بعد اسبوع) جونغكوك(أليس هذا قريب) السيد جيون(لا انه افظل)
تسريع الأحداث يوم الزفاف
كانت اسمك قد انتهت من ارتدائها لفستان زفافها وجونغكوك منتظرها تحت
نزلت اسمك مع امها وهيه ماسكه يد والدها وقفت امهم جونغكوك لم يبدي اي رده فعل سوى بروده القس(السيد جيون جونغكوك هل تقبل بزواج من بارك اسمك حتى في السراء والضراء) جونغكوك ببرود(أقبل) القس(بارك اسمك هل تقبلين الزواج من جيون جونغكوك حتى في السراء والضراء) اسمك ببرود(أقبل) القس(يمكنك تقبيل العروس) اقترب جونغكوك من اسمك ليبقلها على رأسها بهدوء واسمك أصبحت حبه طماطم من وراء الخجل ليذهبوا إلى بيتهم نزلوا من السياره من دون أن يفتح لها جونغكوك الباب وان ينزل حقائبها فقط نزل وتركها وحدها اسمك(افففف ما هذه كيف سوف احمل الحقائب وفستاني) بعد معانات نجحت ودخلت إلى القصر لتجد جونغكوك جالس على الاريكه يدخن وفي يده هاتفه يتصفح به اسمك(جونغكوك أين هيه غرفتي) جونغكوك بعدم موبلاه(توجد فقط غرفه واحده في المنزل) اسمك(ماذاا هل سأنام معك مستحيل) جونغكوك بحده(انا ايضا مجبور واحب ان اقول لكي لقد دخلتي للجحيم بقدميك👿) اسمك..............
يتبعكل يوم اثنين يوم موعد تنزيل البارت
وشكرا على المشاهده💜
마이
أنت تقرأ
جحيم جيون جونغكوك
Romanceلقد عذبني لقد ضربني واغتصبني وستعمل معي جميع أدوات التعذيب اريد الهرب من هاذا الجحيم الذي بقيت به سنتين وانا اتعذب من طرف معذبي جون جونغكوك