Part__13....وقبل الاخير

179 41 46
                                    


بقيت افكر شلون ... اكدر اتاكد من الي صار ... اذا رحت وحجيت وي ماما اكيد مراح ...... تحجي الصدك .... وانو هيه وره تيتيمي اني وجان .... مجاي اصدك ماما حرمتني من بابا .. بس ليش وهو جان يعشقها ويدللها ..... حته مبجيت ولاطاحت دمعه ... لان خلص شبعت صدمات .... الام جنه ... بس امي جهنم ....





بهل اثناء اجه ايمن .... ابن عم احمد.....

ايمن: مرحبا ريتا .....

ريتا: هلا ايمن تفضل....

ايمن: ريتا عدي موضوع وياج ... كلش مهم ....

ريتا: يي ايمن احجي كول ....

ايمن: ريتا ترا احمد ميحبج ورايدج لعب ترا ....

ريتا: شنو لعد ليش خطبني ..... وليش حيموت عمئ وافقت ....

ايمن: ريتا ترا هذا رهن انو يكدر ياخذج لان كناله اني ولولد متطيك مجال لو تموت ..... وفتره ويطلكج هيج جان تحدي .... واني حسيت بذنب وانتي خوش بنيه....


هنا صدمه وره صدمه ... ليش هيج يصير ... يمكن لان يتيمه لان سندي ماكو .... كلها تجرني طول وعرض .... لان بلا أب ... كلها تستغلني ..... اني وين عايشه .... عايشه بنص وحوش مو بشر ..... ياربي ماعدي اعتراض ع حكمك .... بس من عمر الصغر لحد مكبرت مشفت شي بحياتي حلوو ... بس سام وهم راح من ايدي ..... بيش افكر بااأحمد وخدعته .... لو بماما وام عباس .... لو بسام وشون انقذ حبي ....وين اروح منو يحتويني .....

طلع ايمن من الغرفه .... سديت الباب .... بس محسيت بضعف ولابجيت احس دموعي خلصن ..... ولازم اكون ذكيه ..... حته افضحهم كلهم .....

ريتا: هلاو منال....

منال : هلا ريتا .... شلونج .... وين غاطه ....

ريتا: ولج منال ... طلعت سوالف وعمايل .....بعدين احجيلج .... كليلي سام سافر لو لا .....وشوكت عمليته ....

منال: لاتأجلت عمليته ..... بعد ثلاث ايام او اربعه يروح .... بس حيل خايفين ميرجع ..... بس هو مصر يسويها ....

ريتا: منال لازم احجي وي سام عفيه ... عدي شي كولش مهم فدوه.... دبريها انتي ......

منال: حشوف اذا قبل اتصلي وحجي ... بلكت من يسمع صوتج يهدئ ويخف ....

ريتا: تمام....

منال راحت ع سام .... طبعا سام مقبل يحجي وياي بس بعد ملحت عليه .... واول مكلت الوو اسمع شهكته وبجيته .......

ريتا: سام حبيبي وروح بابا مو بيدي الي صار .... سام اني حيل محتاحتك .... وروح بابا احبك وماعدي ولااريد غيرك .... سام اني عايشه وي ذيابه وكل واحد يهمش بلحم جسمي حته يشبع.....

سام: ريتا اني احبج ..... انتي كولشي بحياتي .... لاتعوفيني ..... اني ردت اكون سندج ... ادافع عنج تحتمين بيه ...بس هسه مااكدر .... مكدر حته اوكف حته توكفين وراي..... شون احميج ريتااا كولي شووون .....

قسوة أمي  (مࣩــڪتمࣩــلههہ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن