✨ طريق القمر ✨

862 95 328
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.....

أخرجَ يديهِ مِن جِيوبِ مِعطفِهِ الأَسودِ الطَّويلِ ... بَسطَ كَفَّه وَ رفَعهُ لِمستَوى رَأسِهِ ... فَتوسَّطتهُ قَطرَةُ مِياهٍ ... قَبضَ كَفَّهُ وَ أَنزلَ يدَهُ ...

جَحَظَ عَيناهُ وَ خَلع مِعطَفهُ ... وَ رفعهُ فَوقَ رأسِهِ يُغَطي شَعرهُ الأَملسَ الذي كَستْهُ بَعضُ القطرَاتِ بِالفِعلِ ... لَم يَشعُر بِتلكَ القَطرَاتِ لِكثَافَةِ شَعرِهِ الذِي التَصَقتْ بَعضُ خُصلَاتِه السّودَاء بِجَبينِه الأَبيضِ الوَاسِعِ ...

تَوقَف ... ثمَّ تنهَد مُستعِدًا لِدخُولِ الغَابَةِ المُظلِمَةِ مُتّجِهًا إلى بَيتِهِ عَلى الجِهةِ الْأُخرى مِنهَا ...

سَارَ دَاخلَ الغَابةِ بِخطٍّ مُستقِيمٍ ... يَلتفِتُ يَمنةً وَ يسرَةً بَينَ الفِينَةِ وَ الأُخرَى ...

بدَأتْ نَبَضاتُ قَلبِهِ تَتسَارَع عِندَمَا صَرَّ صَوتُ خُطُواتٍ رَطبةٍ بِأُذُنيهِ مِن خلفِهِ ...

شَعرَ بِشَخصٍ يَتبعُهُ ... أَنزَلَ مِعطَفهُ وَ ارتَدَاهُ ... وَ أقْحَم يَدَهُ اليُمنَى بِجيْبِهِ ... يَتَظاهَرُ بِأنَّهُ يَحمِلُ سِلَاحًا ...

ثمَّ الْتَفَتَ بِحركَةٍ سَريعَةٍ إِلى الخَلفِ ... لَيجَدَ لَا شيء ...

.....

لا يُنيرُ المَكانَ سِوى ضُوءُ القَمرِ الخَافِتِ الذِي تَسَللَ بِينَ الأَغصَانِ التِي كَستهَا أَورَاقُ أَشجَارِ الَغابَةِ ...

قَلّتْ شِدّة الأَمطَارِ حَتى تَوقَّفَت ... وَ شِدّةُ الرّياحِ لَا تنفَّكُ تَزدَاد ...

التَفَت حَولَهُ يُحَاولُ إِدرَاكَ دربِهِ ... لَكن اختَلَط عَليهِ الأمرُ ... فَكُلّ الأَشجَارِ بِتلكَ الغابَةِ مُتَشَابهَة ...

أَينمَا يَلتفِتُ لَا يَرى سِوَى أَشجَارًا كَثيفَةً وَ تُربَةً مُبلَّلةً ... فَعَزمَ أمرَهُ عَلى أن يسيِرَ عَلى طُولِ الطَّريقِ تَحتَ ضُوءِ القَمرِ ... مُتخَيّلًا نَفسَهُ يَتَجهُ إِلى القَمرِ ... لَعلّهُ يُدركُ ضَالّتَهُ ...

Moon Route [M.Y]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن