مرحبا 👋🏻حسنا لا ادري من اين ابدأ أنا ادعي آيرو لكنه ليس اسمي الحقيقي الجميع يناديني بهذا الاسم منذ الطفولة عمري 16 في الحقيقة أنا اكره نفسي بشدة السبب لأن شكلي يشبه الاولاد و كل من يراني يظن اني في العاشرة لكن هاذا ليس موضوع اليوم . من هنا نبدأ :
_استيقظت في الصباح على صوت صراخ امي على اخوتي " تبا إنها السادسة , لم يجب علي العيش بينهم " ذهبت إلى الحمام و جهزت نفسي للذهاب إلى الثانوية لكن قبل ذهابي يجب علي أن أذهب للعيادة لأخذ فحوصات رئتي لأنهما غير سليمتين لنقل أنه مثل الربو لكنه ليس هو اعاني من هذه المشكلة منذ نعومة أظافري , بعد ما وصلت الى مدرستي ذهبت مباشرة إلى مقعدي الذي بجانب النافذة وأخذت كتابا و بدأت أقرأه في الحقيقة أنا ليس لدي اصدقاء و لا اريد واحدا . جاءت الي مجموعة من البنات *تبا , أفسد نومي والآن هاذا * قلتها في نفسي وقفت بسرعة لأبتعد عنهن لأنني سوف اسمع كلامهن المعتاد الذي سوف يكون * هي يا فتى لا يرتدي الفتيان التنانير اوه نحن لا نستقبل الصغار في ثانويتنا * من المزعج أن يعتبرك الناس ولدا و انت بنت و المزعج أن تكون قصير القامة , رن جرس الدوام الاول و عدت إلى مقعدي لست مهتمة بالحصة فبدأت أتخيل و اتذكر ما شاهدته أمس من الانمي المفضل عندي حتى تنتهي الحصة بسرعة , انتهي اليوم و عدت إلى البيت وبدلت ملابسي للخروج حتى يصل المساء وتكون لي حريتي في استخدام الهاتف دون إزعاج اي احد, أحب أن ارتدي لباس رياضي لأن ذلك يجعل شكلي ولدا بمعنى الكلمة لكن ولد قصير في العاشرة 😂 ...
•تسريع للأحداث •
_في المساء وكالعادة تذهب عائلتي لبيت جدي الا انا حسنا السبب واضح من أجل أن أبقى واشاهد الانمي المفضل عندي bungou stray dogs حين بدأت بالمشاهدة انقطع التيار الكهربائي يال سوء حظي بطارية هاتفي نفذت نسيت أن اشحنه سيتوجب علي إحضار مصباح يدوي لكي لا أبقى في الظلام لأنني اخاف البقاء وحدي في مكان مظلم ذهبت بإتجاه المطبخ ليبدأ نفسي و بالانقطاع " تبا , ليس الآن وقت المرض , لا يوجد احد في البيت " بدأت اتمايل في مشيتي حتى سقطت أرضا بدأ جسدي بالتعرق من شدة عدم مقدرتي على التنفس و مقاومتي له , فجأة بدأت رؤيتي تنعدم قاومت الأمر لكن انتهي الأمر بغيابي عن الوعي في أرض المطبخ , ماذا حدث ؟ و ماذا سيحدث ؟
هاذي اول مرة اكتب رواية اعتذر اذا في أخطاء
أنت تقرأ
•°The world with bungou stray dogs•°
Ficción Generalقصة من محض خيال عن فتاة وجدت نفسها في عالم مختلف عن عالمها ماذا يقصدون بوكالة التحقيق ؟ و من هم المافيا ؟ وهل الفتاة في عالم اخر ام أنها ميتة وتعيش لحظاتها الأخيرة تابعوا لتعرفوا